أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | رحيل ساسي وغضب عواد .. مصطفى محمد يحصل على ساعة غالية الثمن .. الزمالك يفتح الملف الإفريقي

9 فبراير 2021 الساعة 12:33 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | رحيل ساسي وغضب عواد .. مصطفى محمد يحصل على ساعة غالية


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر






اليوم السابع: رحيل ساسي وغضب عواد
 حسم التونسى الدولى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك موقفه من تجديد تعاقده مع الزمالك، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، بعدما أبلغ إدارة النادى برفضه التجديد للزمالك والرحيل بنهاية الموسم وذلك لضعف المقابل المادى الذى عرضه الزمالك بخلاف الاتفاق مع أحد الأندية فى الدورى الإماراتى للانضمام إليها فى صفقة انتقال حر عقب نهاية الموسم لحالى.


وكشف مصدر مقرب من اللاعب بأن ساسى أبلغ إدارة النادى برفضه العرض المقدم من الزمالك والبالغ 1.5 مليون دولار فى الموسم وتمسك بالحصول على 2 مليون و200 ألف يورو فى الموسم الواحد على أن يحصل على مستحقاته المتأخرة ومقدم العقد الجديد عند التوقيع وهو ما اعتبرته إدارة النادى مغالاة وشروط صعب تحقيقها فى ظل الأزمة المالية التى يعانى منها النادى حاليا، خاصة أن ساسى من أفضل المحترفين الأفارقة الذين جاءوا فى الزمالك.


وبدأت إدارة الكرة فى الزمالك برئاسة أشرف قاسم فى العمل على تجهيز لاعب أجنبى بديل يتم التعاقد معه قبل انطلاق الموسم الجديد ويبدو أن الأقرب سيكون مهاجم أفريقي سبق وأن شارك فى أحد الدوريات العربية.


من ناحية أخرى عقد عبد الحليم على مدير الكرة بنادي الزمالك جلسة خاصة مع محمد عواد حارس مرمي الفريق، على هامش المران الجماعي اليوم، بسبب الضيق الذي يشعر به الحارس نظرا لاستبعاده من قائمة مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة.


وتحدث عبد الحليم على مع حارس الزمالك منذ ساعات، وعاتب اللاعب بعد التويتة التي كتبها عقب استبعاده من القائمة وأبدى خلالها حزنه الشديد بسبب استبعاده المفاجئ أمام الاتحاد السكندري رغم تواجده في قوائم المباريات السابقة.


وأكد عبد الحليم على لحارس الزمالك أنه أحد العناصر المهمة في القائمة البيضاء ولا غنى عنه بدليل تمسك النادي باستمراره ورفض رحيله نهائيا في الميركاتو الشتوي الماضي.


وأكد محمد عواد لمدير الكرة بالزمالك أنه فاض به وانتظر كثيرا ليشارك في المباريات دون جدوي واستبعاده من قائمة الاتحاد السكندري زاد من حزنه خاصة أنه لم يشكو من التواجد على مقاعد البدلاء طوال الفترة الماضية.
 
 
اقرأ أيضًا:

عبد العال: الاهلي كان بيلعب بطريقة "خد بإيدي يبني الله يكرمك" ونوير كان نايم






الوطن: مصطفى محمد يحصل على ساعة غالية الثمن
ذكر تقرير تركي أن مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي ونادي الزمالك السابق، تلقى هدية قيمة من عبد الرحيم البايراك نائب رئيس النادي التركي بعد أداءه الرائع أمام فريق فناربخشه، وكان مصطفى محمد قد سجل هدف الفوز أمام فريق فناربخشه في الدوري التركي.


وكشف موقع En Son Haber التركي «نائب رئيس النادي أهدى مصطفى محمد ساعة يد تقدر قيمتها بـ 7 آلاف دولار أي ما يعادل 110 آلاف جنيه مصري.


وقال نائب رئيس النادي التركي «سألت مصطفى محمد هل أتيت بـ زوجتك وعائلتك؟ فقال: لا لن أجلب أسرتي قبل أن أحرز 10 أهداف».


وأضاف "تحدثت إلى مصطفى محمد سجل 10 أهداف في وقت قصير وأتي بعائلتك، هي محادثة طريفة كانت بيني وبين مهاجم الزمالك السابق".


وتابع "أشكر رئيس نادي جالاتا سراي ومجلس إدارة النادي، حيث منحت الثقة وصلاحيات كاملة من جانب مجلس الإدارة، وتعاقدنا مع العديد مت اللاعبين الجيدين منهم مصطى محمد لاعب الزمالك السابق».


وسجل مصطفى محمد هدفه الأول من ركلة جزاء في فوز جالاتا سراي إسطنبول باشاكشهير من ركلة جزاء في مباراة انتهت بثلاثية نظيفة.


وسجل الهدف الثاني له في قمة الدوري التركي أمام فناربخشه بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، حيث نجح في تسجيل هدفين له في أول مباراتين، وكان مصطفى محمد انتقل على سبيل الإعارة إلى فريق جالاتا سراي في الدروي التركي نظير 2 مليون دولار، مع وجود بند نية الشراء مقابل 4 مليون دولار إضافية.


ويعد مصطفى محمد أحد أفضل المهاجمين الصاعدين في إفريقيا في الوقت الحالي، ويسعى للظهور بشكل جيد مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | فرحة مرتضى منصور .. عودة صاروخ الزمالك .. براءة فرجاني ساسي .. صفقة التألق .. 9 مشاهد ساخنة .. رعب في الأهلي .. مفاجأة السنغال .. ذكرى العشرين .. بشرة خير إفريقية






اخبار اليوم: الزمالك يفتح الملف الإفريقي
طالب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو من لاعبي الفريق الأبيض بضرورة غلق ملف مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد الانتهاء من مباراة الاتحاد السكندري في الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد.


وأكد مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق أن الجهاز الفني أغلق ملف مباريات الدوري استعداداً للقاء مولودية الجزائر في الجولة الأولى لمباريات دور الثمانية لبطولة  دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة، مضيفاً أن الفريق يتطلع لبداية قوية بالبطولة الأفريقية، وأن ينافس الفريق على اللقب ويتوج به في النسخة الحالية، وشدد المدرب العام على أن الجهاز الفني يسعى لتجهيز أيمن حفني في الفترة الحالية ويتم تجهيزه بدنياً.


وفي سياق متصل يسعى الجهاز الفني لتجهيز أشرف بن شرقي لاعب الفريق وعبد الله جمعة الظهير الأيسر للحاق بالمباراة المقبلة أمام بطل الجزائر في ظل حاجة الفريق لخدمات اللاعبين في المباراة المقبلة، ويستمر غياب أحمد فتوح عن الفريق الأبيض في لقاء الجمعة المقبل أمام بطل الجزائر بسبب الإصابة، وسيغيب التونسي سيف الدين الجزيري في ظل عدم قيده بالقائمة الأفريقية للفريق بسبب مشاركته من قبل في بطولة الكونفدرالية مع المقاولون العرب فريقه السابق.


وكان الفريق استأنف تدريباته بالأمس على ملعب النادي وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الاتحاد السكندري تدريات استشفائية خوفاً من تعرضهم للإجهاد قبل اللقاء المقبل.  


ومن ناحية أخرى كشف الهولندي روي محامي الغاني أتشيمبونج لاعب الزمالك السابق حقيقة التوصل لحل ودي مع مسؤولي نادي الزمالك بشأن أزمة مستحقات اللاعب في الفترة الحالية.


وأكد روي أن اللاعب لم يتوصل لاتفاق لحل أزمة مستحقاته لدى النادي بصورة ودية بعدما أقرت المحكمة الرياضية بأحقية اللاعب في الحصول على مليون و100 ألف دولار من نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.


وأكد المحامي أن نادر السيد ليس وكيل اللاعب في الفترة الحالية ليتفاوض مع الزمالك بشأن حل أزمة المستحقات، وشدد على أنه في حالة رغبة النادي الأبيض في حل الأزمة عليهم التفاوض معه شخصياً.
 
اقرأ أيضًا:

رسميًا | تأجيل مباراة الزمالك وحرس الحدود .. اقرأ التفاصيل


ترند مصر اليوم | مقتل صاحب محل مشويات .. قفزة بتكوين Bitcoin .. سر فتوش مع شادية .. لغز عضلات بيج رامي






اخبار الزمالك

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية   سارة عبد الباقي   قرر مجلس إدارة نادي الزمالك رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حال الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. يأتي ذلك لتحفيز اللاعبين قبل

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع باللاعبين .. الزمالك يكشف سر بيان النادي ضد التحكيم

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع باللاعبين   سارة عبد الباقي يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً للقاء نهضة بركان

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب تعترف: عشت قصة حب مع فنان شهير

          نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها المنتظر "التفاؤل الجذري"كتب: أصدرت نجمة البوب العالمية دوا ليبا ألبومها الغنائي الجديد "Radical Optimism" والذي يعتبر الثالث في مسيرتها الفنية وذلك بعد حملة كبيرة من التشويق، حيث

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثق

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك

  حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك    وجه الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للاعبات الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء "سيدات"، عقب التتويج بلقب بطولة إفريقيا.وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
المزيد