أخر الاخبار

 

جماهير الزمالك تسخر من الأهلي بعد لقاء البايرن .. والجخ: وكسة تاريخية .. ومحمد عمارة يفتح النار على موسيماني

9 فبراير 2021 الساعة 3:20 مساء
جماهير الزمالك تسخر من الأهلي بعد لقاء البايرن .. والجخ: وكسة تاريخية .. ومحمد


مهاب ممدوح
 
 
سخرت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المخيب ضد بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.


وخسر الأهلي بهدفين دون رد أمام البايرن في مباراة كانت من طرف واحد من جانب الفريق البافاري والأرقام خير دليل على ذلك.


استحواذ الأهلي كان 31% فقط مقابل 69% لصالح البايرن الأمر الذي يعكس مدى سيطرة الفريق الألماني على الكرة، وبالنسبة للمستوى الهجومي فإن البايرن صنع 8 فرص محققة على مرمى الأهلي ولم يصنع الأهلي أي فرصة محققة على مرمى نوير ولم يسدد سوى تسديدة وحيدة فقط على المرمى طوال 90 دقيقة ولم يحصل على أي ضربة ركنية مقابل حصول البايرن على 5 ركلات ركنية.


جماهير الزمالك أشارت إلى أن الأهلي تم كشف حقيقة أدائه والتوفيق الذي حالفه فقط لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا رغم أداء الزمالك الأقوى.


كما سخرت جماهير الزمالك من تهاون نوير أمام الأهلي بعدما قام الحارس بالذهاب إلى نصف الملعب في إحدى هجمات الفريق الألماني نظرا لان الأهلي كان غير قادر على الهجوم بشكل كامل.


كما أشارت جماهير الزمالك إلى أن الأهلي لم يقدم العرض القوي الذي يشرف قارة إفريقيا بل تسبب في أن الصحف الألمانية قالت إن البافاري تخطى أسهل عقبة في كأس العالم للأندية.



 
 
الجخ: وكسة تاريخية
رفض الشاعر المصري هشام الجخ والمعروف بكونه أهلاويا ترديد النغمة المتداولة حاليا بأن الأهلي خسر بشرف أمام بايرن ميونخ الألماني.


واستشهد الشاعر بهزيمة مصر أمام البرازيل بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وقال إن تلك الهزيمة كانت مشرفة نظرا لوجود مجهود مبذول عكس ما حدث في مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ الألماني.


وخسر الأهلي أمام بايرن ميونخ الألماني بهدفين دون رد في نصف نهائي كأس العالم للأندية وذلك في مباراة من طرف واحد من جانب البافاري.


وكتب هشام الجخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:

ليست هزيمة مشرفة
وليست مباراة تاريخية
هزيمة منتخب مصر أمام منتخب البرازيل ٤-٣ في كأس القارات ٢٠٠٩ كانت مشرفة
هزيمة منتخب الجزائر أمام منتخب ألمانيا في كأس العالم ٢٠١٤ كانت هزيمة مشرفة
راجعوا المباراتين لتعلموا كيف تكون الهزائم المشرفة
وما الذي جعلها مباراة تاريخية؟
هل هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان؟  لا
هل هي المرة الأولى التي يلعب فيها الأهلي في كأس العالم؟ لا
ليست مباراة تاريخية يا سادة بل هي (وكسة) تاريخية
عندما يظهر لاعبو الأهلي كل هذا الخوف والتوتر والارتباك فهذه تسمى وكسة
عندما يقف لاعبان من الفريق بجوار حارس المرمى (الشناوي) أثناء لعبه لضربة المرمى فهي وكسة
عندما يعجز لاعبو الأهلي (أعظم فرق أفريقيا) عن لعب رميات التماس بالشكل الصحيح فهي وكسة
عندما يقف حارس مرمى الفريق المنافس (نوير) دقائق طويلة في دائرة منتصف الملعب فهي وكسة  
عندما يقول مدرب الفريق (موسيماني): من نحن حتى نجاري البايرن؟؟   فهي وكسة
تحدث عن نفسك أيها الموسيماني وقل من أنا حتى أدرب النادي الأهلي؟
ربما أكتب مقالي هذا وأنا تحت تأثير الغضب من المباراة والنتيجة
ولكني أرى أن الأهلي الذي لعب في كأس العالم ست مرات من قبل وحصل  على المركزين الثالث والرابع عامي ٢٠٠٦-٢٠١٢ كان يستحق ظهورا أفضل في هذه المرة
وأن الهزيمة التي هزمناها اليوم هي هزيمة مخزية وليست تاريخية ولا مشرفة
كل التقدير لحضراتكم؛
#هشام_الجخ


 
 
محمد عمارة يفتح النار على موسيماني
 
هاني عصام
يرى محمد عمارة نجم النادي الأهلي السابق، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، ليس له بصمة حتى الآن مع الفريق الأحمر رغم التتويج ببطولتي كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.


 وقال عمارة في تصريحات عبر برنامج "بى أون تايم": هذا الجيل محظوظ جداً، خاصة مع الشو الإعلامي ودعم السوشيال ميديا، ولكن عندما نتحدث عن الإمكانيات ، كان في جيلنا لاعبين ثقال، وأنا محظوظ أني لعبت بجوار حسام حسن، ومفيش في نوعيته الآن، وكذلك المدافع الفولاذي سمير كمونة، ولم يأتي بعده سوى وائل جمعة.


أضاف: علي معلول لم أراه أمام بايرن ميونخ، رغم أنه فى الدوري العام بيظهر زي الأراجوز، وبالأمس لا أعرف سر تغييره، ويقال أنه يتم تجهيزه، هل سيلحق؟.


واختتم: موسيماني ضعيف في إدارة المباريات وهذا واضح جداً، وبالنسبة لي حتى الآن لا أرى له بصمة كبيرة، حصدنا بطولة أفريقيا ولكنه استكمل شغل فايلر، وكأس مصر فزنا بضربات الترجيح أمام الطلائع، نريد أن يكون المدرب مقنع لجماهيره وإدارته، لا يصح أن تقول أنك سعيد بالخسارة بثنائية فقط وليس 8 أهداف، لا انت بتلعب بإسم الأهلي.




اخبار الزمالك

البث المباشر والتشكيل لمباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

  تنطلق اليوم الموافق 7 مايو 2024 مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي  ضد بوروسيا دورتموند الألماني فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري الأبطال المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة  بتوقيت القاهرة . يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيرة بوروسيا دورتموند

ظهور شيكابالا في تدريب الزمالك اليوم..ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الز

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان

هاني عصام   أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.ويلعب الزمالك مع نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، فيما يلتقي الأهلي مع الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.  

مفاجأة جوميز رفض تأجيل مباراة سموحة. .ونكشف موقف مدرب الزمالك من عودة هذا الثنائي .عبد الجليل: المثلوثى هيفرق مع الزمالك

  نكشف موقف محمود علاء من نهائي الكونفدرالية    اكد مصدر داخل نادي الزمالك أكد أن محمود علاء مدافع الفريق جاهز طبيا لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدراليةالمصدر أوضح أن علاء جاهز من الناحية الطبية ولا توجد أي مشكلة بالنسبة له

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد