أخر الاخبار

 

شاهد.اشبيلية يسقط برشلونة في ذهاب كاس اسبانيا وايفرتون يطيح بتوتنهام من كاس انجلترا بعد مباراة مجنونة

10 فبراير 2021 الساعة 10:44 صباحا
شاهد.اشبيلية يسقط برشلونة في ذهاب كاس اسبانيا وايفرتون يطيح بتوتنهام من كاس


 وضع اشبيلية قدم فى نهائي كأس اسبانيا بعد الفوز بهدفين نظيفين على ضيفه برشلونة في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة وبات يحتاج للهزيمة على اقصى تقدير فى لقاء العودة على ملعب كامب نو  فى اقليم كتالونيا معقل البرسا . 
ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب في معقل برشلونة "كامب نو"، يوم 3 مارس المقبل.
بدأت المباراة باستحواذ تام لبرشلونة، وجاءت أول فرصة للبارسا في الدقيقة 11، حيث تلقى ميسي، كرة في عمق منطقة الجزاء من جريزمان، وسدد على الطائر، لكن الحارس ياسين بونو أنقذ الموقف.
وكاد كوندي مدافع إشبيلية أن يُسجل هدف التقدم لأصحاب الأرض، حيث تلقى تمريرة داخل المنطقة من زميله سوسو، وسدد مباشرة على مرمى الحارس تير شتيجن، لكن الكرة مرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 19.

ونجح كوندي في تسجيل الهدف الأول لإشبيلية في الدقيقة 25، حيث تلقى تمريرة من فرناندو، وراوغ صامويل أومتيتي، قبل أن يُسدد كرة أرضية أقصى يسار الحارس تير شتيجن.
ووصلت الكرة إلى إسكوديرو الظهير الأيسر لإشبيلية داخل منطقة جزاء برشلونة، وأرسل تصويبة صاروخية تألق تير شتيجن في التصدي لها وحولها إلى ركنية في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم إشبيلية بهدف.
ومع بداية الشوط الثاني، انفرد المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية بمرمى برشلونة بعد مراوغة مينجويزا، قبل أن ينجح أومتيتي في قطع الكرة ببراعة في الدقيقة 52.
 

وهدد ليونيل ميسي، مرمى إشبيلية بتصويبة داخل منطقة الجزاء أسفل يمين الحارس ياسين بونو، الذي تألق وتصدى لها وحولها إلى ركنية في الدقيقة 55.

ونفذ ميسي، ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 66، لكن ياسين بونو نجح في التصدي لها على مرتين.
وواصل ميسي، مسلسل إهدار الفرص، حيث وصلت له كرة من زميله ديمبلي داخل المنطقة، وسدد يسارية قوية مرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 71.
ونجح إيفان راكيتيتش في تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 85، حيث تلقى كرة من توريس خلف دفاع برشلونة، وانطلق لينفرد بالحارس تير شتيجن ويُسدد على
يمينه، ورفض الاحتفال بالهدف.
وتألق ياسين بونو في التصدي لركلة حرة مباشرة نفذها
 
ليونيل ميسي، على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 90، ليؤمن انتصار أصحاب الأرض، ويضع الفريق الأندلسي
قدمًا في المباراة النهائية، في انتظار لقاء الإياب.
ايفرتون يسقط توتنهام بعد مباراة مجنونة 
لحق إيفرتون بركب المتأهلين لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز 5-4 على ضيفه توتنهام، في مباراة مثيرة بعد اللجوء للوقت الإضافي، اليوم الأربعاء. 
سجل خماسية إيفرتون، كالفيرت ليوين (36) وريتشارلسون (38-68) وجيلفي سيجوردسون (43) وبيرنارد (97).
وأحرز رباعية السبيرز، دافينسون سانشيز (3-57) وإيريك لاميلا (45) وهاري كين (83).
بدأ توتنهام، المباراة بقوة، وفي الدقيقة الأولى أرسل بيرجوين عرضية ارتقى لها لاميلا، مسددًا رأسية قوية تصدى لها أولسين، وتابعها مورا بتسديدة ذهبت إلى جوار القائم.
وافتتح توتنهام التسجيل مبكرًا، بعدما ارتقى سانشيز لعرضية من ركلة ركنية نفذها سون، مسددًا رأسية متقنة سكنت الشباك في الدقيقة الثالثة.
وظهر إيفرتون هجوميًا للمرة الأولى في الدقيقة 17، بتسديدة أرضية قوية عبر جودفري من خارج منطقة الجزاء، تألق لوريس في التصدي لها.

وكاد إيفرتون أن يعدل النتيجة في الدقيقة 19، بعدما تابع ليوين كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، مسددًا كرة اصطدمت بيد لوريس ومن بعده القائم.
وأهدر السبيرز، فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 27، بعدما أرسل دوهيرتي عرضية أرضية لسون، الخالي من الرقابة تمامًا داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكوري الجنوبي كرة قوية تألق أولسين في إبعادها لركنية.
ونجح إيفرتون في تعديل النتيجة في الدقيقة 36، بعدما افتك التوفيز، الكرة بفضل الضغط العالي، ليمررها سيجوردسون إلى ليوين داخل منطقة الجزاء، مسددًا كرة قوية اصطدمت بيد لوريس وسكنت الشباك.
وسريعًا ما أضاف إيفرتون الهدف الثاني في الدقيقة 38، بعدما سدد ريتشارلسون صاروخية أرضية من على حدود منطقة الجزاء، فشل لوريس في التصدي لها.
وتعقدت الأمور على توتنهام بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لإيفرتون في الدقيقة 42، بعد تعرض ليوين للإعاقة من قبل هويبرج، ونفذ سيجوردسون الركلة بنجاح مسددًا كرة أرضية على يسار لوريس سكنت الشباك.
وقلص لاميلا، الفارق للسبيرز في الوقت بدل الضائع، بعدما تبادل الكرة بصورة مميزة مع سون، لينفرد بأولسين ويسدد في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم إيفرتون بنتيجة (3-2).
 

وعدل السبيرز النتيجة في الدقيقة 57، بعدما ارتقى ألديرفيرلد لعرضية من ركلة ركنية مسددًا رأسية تصدى لها أولسين، وتابعها سانشيز بسهولة مسجلًا في الشباك.
وسجل إيفرتون الهدف الرابع في الدقيقة 68، وذلك بعدما مرر سيجوردسون تمريرة سحرية لريتشارلسون داخل منطقة الجزاء، لينفرد بلوريس ويسدد في الشباك.
وكاد توتنهام أن يعدل مرة أخرى في الدقيقة 74، بعدما أبعد أولسن عرضية من ركلة ركنية بصورة خاطئة، لتتمهد أمام لاميلا داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.
وتمكن كين من تعديل النتيجة للسبيرز في الدقيقة 83، بعدما أرسل سون عرضية للمهاجم الإنجليزي على القائم البعيد، الذي سدد رأسية سكنت الشباك.

وسدد سون، كرة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 90 مرت إلى جوار القائم، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (4-4).
وفي الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي الأول، انفرد كين بأولسين مسددًا كرة ضعيفة في المنتصف، تصدى لها حارس إيفرتون.
وتواصل مهرجان الأهداف، بعدما سجل إيفرتون الهدف الخامس في الدقيقة السابعة، بعدما مرر سيجوردسون بينية ساحرة لبيرنارد الذي انفرد بلوريس، مسددًا كرة قوية سكنت الشباك.
ومن هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 16، كاد سيجوردسون أن يضيف الهدف السادس بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها لوريس.
وتبعه المدافع كين برأسية مرت بقليل إلى جوار القائم، ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد لينتهي اللقاء بفوز إيفرتون (5-4)، وتأهله إلى ربع النهائي.
 
 
 
 
 
لقاءات اليوم الاربعاء 
تقام اليوم الأربعاء 10 فبراير 2021 عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها المواجهة المرتقبة بين فريقى برشلونة وإشبيلية ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.
 
 
 
كأس الاتحاد الإنجليزى

سوانزى سيتى × مانشستر سيتى – السابعة والنصف مساء – على قناة beIN Sports HD 1    

ليستر سيتى × برايتون – التاسعة والنصف مساء – على قناة beIN Sports HD 4       

إيفرتون × توتنهام هوتسبير – العاشرة والربع مساء – على قناة beIN Sports HD 1

 

 
كأس إيطاليا

أتالانتا × نابولى – العاشرة إلا ربع مساء

 

 
كأس ملك إسبانيا

إشبيلية × برشلونة – العاشرة مساء

 

 
كأس تركيا

جالطة سراى × ألانياسبور  - الثامنة إلا ربع مساء

 

 
كأس فرنسا

كان × باريس سان جيرمان – العاشرة وخمس دقائق مساء – على قناة beIN Sports HD 6

 

 
كأس اليونان

باوك سالونيكا × باس لاميا – السابعة مساء


 
البث المباشر
مشاهدة مباراة غلطة سراي وألانيا سبور بث مباشر
 
مشاهدة مباراة اشبيلية وبرشلونة بث مباشر
 
مشاهدة مباراة إيفرتون وتوتنهام بث مباشر
 
مشاهدة مباراة كان وباريس سان جيرمان بث مباشر
 
مشاهدة مباراة أتلانتا ونابولي بث مباشر
 

اخبار الزمالك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد