أخر الاخبار

 

نكشف تطورات مثيرة في الخناقة على ملابس الزمالك .. والبرنس يرفض الشركة السعودية بسبب الأهلي .. وعبد الله يتراجع عن مقاضاة رفعت

10 فبراير 2021 الساعة 3:54 مساء
نكشف تطورات مثيرة في الخناقة على  ملابس الزمالك .. والبرنس يرفض الشركة السعو


كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر التطورات الخاصة بأزمة ملابس فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، التي من المقرر أن يظهر بها اللاعبون بداية من مباراة مولودية الجزائر المقبلة.
 
ويلتقي الزمالك مع مولودية الجزائر يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وقال المصدر أن اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، وكذلك اللجنة التنفيذية بالنادي الأبيض نجحا في إنهاء أزمة الملابس الجديدة، مشيراً إلى أن الشركة الاسبانية كيلمي ،  التي تم الاتفاق معها، وافقت على إرسال ملابس فريق الكرة الأول، خلال مشواره في البطولة الإفريقية مجانا، دون الحصول على مقابل مادي.
 
وقال المصدر داخل الزمالك،  أن الملابس الجديدة ستكون بمثابة المفاجأة، والتعاقد مع الشركة الاسبانية  الجديدة سيعود بالكثير من الامتيازات على النادي الأبيض، بمعسكر فى اسبانيا ، خلال فترة الاعداد فى الصيف القادم 
مشيراً إلى أن التعاقد لن يقتصر فقط على توريد ملابس فريق الكرة الأول بالزمالك، بل سيشمل التعاقد فرق اليد والطائرة والسلة وكذلك قطاع الناشئين.
 
وشدد المصدر قائلاً إن الزمالك رفض التعاقد مع شركة ملابس عربية، اوفسايد،  تم تقديم العرض الخاص بها من جانب خالد رفعت مدير التسويق، خاصة أنها كانت ستكلف خزينة الزمالك، مبالغ مالية لإتمام التعاقد، مشيراً إلى أن النادي الأبيض كان عليه دفع مبلغ 200 ألف جنيه مقدم، لاستلام الدفعة الأولى من الملابس، يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه خالد رفعت لبعض المقربين منه، بأن العرض لم يشترط الحصول على هذه المبالغ.
 
وتعتبر أزمة الملابس بمثابة بداية الخلافات الشديدة بين خالد رفعت وإدارة الزمالك، لاسيما أن مسئولي النادي الأبيض كلفوا رفعت منذ فترة طويلة بإنهاء ملف الملابس وهو ما لم يحدث، الأمر الذي ترتب عليه عدم موافقة الإدارة على العرض المقدم من جانبه بسبب تأخره في الوقت، مما وضعه في موقف محرج تسبب في تفكيره بشكل جدي في تقديم استقالته من منصبه.



كما أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن الملابس الجديدة لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض ستحمل شعار العشرين، الذين راحوا ضحايا مذبحة الدفاع الجوي.
 
وقال المصدر أن هذا القرار جاء بعد الحصول على موافقة اللجنة الثلاثية التي تدير شئون نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، من جانب لجنة التسويق بالنادي الأبيض.
 
وشدد المصدر قائلاً إن هناك محاولات لظهور القميص الجديد خلال مباراة الزمالك المقبلة أمام مولودية الجزائر بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
ومن المقرر أن يتقابل الزمالك مع مولودية الجزائر يوم الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي.
 
 
 
البرنس يرفض الشركة السعودية بسبب الأهلي
أبدى أشرف قاسم المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، رفضه لفكرة التعاقد مع إحدى الشركات السعودية لتصميم الزي الجديد للنادي الأبيض خلال الفترة المقبلة.
 
وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن رفض قاسم للتعاقد مع الشركة السعودية جاء بسبب المنافس التقليدي الأهلي، حيث قال نصياً: "مينفعش ألبس أقل من الأهلي".
 
الجدير بالذكر أن شركة أمبرو هي المسئولة عن الملابس الرياضية في الأهلي، وظهر الأهلي بالقميص الجديد خلال بداية مبارياته في بطولة الدوري العام للموسم الحالي.
 
وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، نجحت في إنهاء أزمة الملابس الجديدة، وتم الاتفاق مع الشركة الجديد، التي وافقت على إرسال ملابس فريق الكرة الأول، خلال مشواره في البطولة الإفريقية مجانا، دون الحصول على مقابل مادي.
 
يذكر أن هناك أربع شركات تنافست خلال الفترة الماضية على حق تصميم زي ‎الزمالك الجديد، وهم أمبرو الإنجليزية، وكابا الإيطالية، وأوفسايد السعودية، بخلاف كيلمي الإسبانية.



 
 
 
وعبد الله يتراجع عن مقاضاة رفعت
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تراجع إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية بالنادي الأبيض عن فكرة التقدم ببلاغ للنائب العام ضد خالد رفعت مدير التسويق والتعاقدات بالقلعة البيضاء.
 
وقال المصدر أن إبراهيم عبدالله كان ينوي التقدم ببلاغ ضد رفعت للنائب العام، يتهمه خلاله بالتشهير به.
 
وأوضح المصدر قائلاً إن تراجع إبراهيم، جاء بناءً على طلب مسئولي نادي الزمالك، الذين وعدوه بحل الأزمة الواقعة بينهما.
 
الجدير بالذكر أن الثنائي خالد رفعت وإبراهيم عبدالله بينهما عدد كبير من المشاكل والأزمات، بدأت بتعاقد الزمالك مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون، الذي جاء عن طريق إبراهيم عبدالله، في الوقت الذي كان يرشح فيه رفعت التعاقد مع مهاجم غاني.
 
واستمرت الأزمة بين الثنائي في ملف الملابس الجديدة لفريق الكرة بنادي الزمالك، حيث قام رفعت بجلب ثلاثة عروض لنادي الزمالك بينما وقع اختيار مسئولي النادي الأبيض على الشركة الرابعة التي كان رشحها إبراهيم عبدالله.

اخبار الزمالك

نكشف كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة وتوجيه اللوم لهذا الثنائي .تعليق عبدالعال وعبد الهادى

أخبار الزمالك يكشف كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة وتوجيه اللوم لهذا الثنائي   مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك كواليس حديث جوزيه جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة. قال

تعرف على اهم لقاءات اليوم فى دورى النيل ودوري روشن ..تعرف على ترتيب هدافي الب

تعرف على اهم لقاءات اليوم فى دورى النيل ودوري روشن ..تعرف على ترتيب هدافي البريميرليج وموقف محمد صلاح

جدول مباريات اليوم الإثنين 6 مايو 2024 "06-05-2024" دوري روشن السعودي - الجولة 28المباراة الموعد القناة الناقلة التعليق الأهلي - الهلال 21:00 السعودية ومصر SSC SPORT 1 HDSSC SPORT 5 HD فارس عوض حاتم بطيشة الدوري الإنجليزي - الجولة

نكشف نص ما قاله جوميز لمعاونيه بعد الهزيمة أمام سموحة. وأول مطالبه قبل السفر

نكشف نص ما قاله جوميز لمعاونيه بعد الهزيمة أمام سموحة. وأول مطالبه قبل السفر إلى المغرب. قرار حسين لبيب قبل مواجهة نهضة بركان

  نكشف اول طلبات جوميز قبل السفر إلى المغرب  سارة عبد الباقي    طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  من الجهاز الطبي بتجهيز تقرير شامل  عن حالة جميع اللاعبين المصابين قبل مباراة نهضة بركان المغربي

نكشف صدمة زيزو بعد تحطم سيارته البورش ..تعرف على موقف جماهير الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة

  تحطم سيارة زيزو البورش  طه قنديل   يبدو أن المصائب لاتأتي فرادى ،فلقد أحمد سيد زيزو،  نجم فريق الزمالك، نبأ صادم عقب هزيمة فريقه  أمام سموحة  فى المباراة التى جمعتهما بالأمس بهدف نظيف  .زيزو ، الذى شارك في الشوط الثاني، فوجئ بعد إنتهاء

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية. صادق يكشف اول الراحلين عن الزمالك  كشف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد