أخر الاخبار

 

مفاجآت يوفتش بقائمة الإسماعيلي .. وغيابات بالجملة في الاتحاد أمام الدراويش .. وعفو عن خماسي المصري

10 فبراير 2021 الساعة 5:23 مساء
مفاجآت يوفتش بقائمة الإسماعيلي .. وغيابات بالجملة في الاتحاد أمام الدراويش .




أعلن الجهاز الفني للنادي الاسماعيلي بقيادة البوسني دراجان يوڤيتش عن قائمة الفريق التي تستعد لملاقاة نادي الاتحاد السكندري مساء غد الخميس ضمن منافسات الدوري العام المصري.

و شهدت قائمة الدراويش تواجد الثلاثي آري بابل و محمد عادل و محمد صادق بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات العضلية التي لحقت بهم مؤخرًا.

كما شهدت القائمة استبعاد كل من حسين السيد و محمد الشامي و احمد مدبولي و مدحت فقوسة و عبد الرحمن مجدي و باهر المحمدي و أحمد ايمن لأسباب مختلفة.

و جاءت قائمة الدراويش على النحو الآتي:-

حراسة المرمى : محمد صبحي، محمد مجدي، محمد فوزي خط الدفاع: رضوان شريفي، محمود البدري، مصطفى الزناري، احمد كاستيلو، محمد هاشم، مروان الصحراوي، محمد بيومي، عبد الله جمعة

خط الوسط: محمد حسن، محمود دونجا، عماد حمدي، عمر الوحش، نادر رمضان ، محمد عادل، محمد صادق، آري بابل

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف، شكري نجيب، بينسون شيلونجو





 
غيابات بالجملة في الاتحاد أمام الدراويش
 أعلنت اللجنة الطبية بالإتحاد المصري لكرة القدم، وجود حالة إصابة وحيدة بكورونا في صفوف الاتحاد السكندري، بعد موجة من الإصابات ضربت الفريق الشهر الماضي وتحديد عقب مباراة الجونة التي لم ينجو بعدها اللاعبون من الإصابات رغم اتخذا كافة الإجراءات الاحترازية.

وأظهرت النتائج إصابة اللاعب احمد نبيل مانجا، ما يعني تأكد غيابه عن مباراة الإسماعيلي المقرر لها الخميس المقبل، على استاد برج العرب في السابعة والنصف مساء.

ويغيب ايضا عن صفوف الفريق السكندري، السيد سالم لحصوله على الإنذار الثالث، بالإضافة الى غياب رزاق سيسيه لطرده فى مباراة الزمالك الأخيرة والتي خسرها الفريق بثنائية.

ومن المحتمل في ظل هذه الغيابات المؤثرة، الدفع باللاعب فوزي الحناوي فى مركز الظهير الايسر بديلا للسيد سالم فى الوقت الذي يبذل فيه صبري رحيل مجهود كبير لكسب ثقة حسام حسن، كما يفاضل العميد المدير الفني للاتحاد، بين الثنائي احمد راشد ومحمد الصباحي ليكون بديلا لغياب رزاق سيسيه.

وعقد حسام حسن محاضره للاعبين شاهد خلالها مباراة الإسماعيلي وسموحه الأخيرة التي خسر فيها الإسماعيلي بثنائية، وذلك لشرح الاخطاء التي وقع فيها لاعبو الإسماعيلي والتي ادت لخسارتهم، وكذلك نقاط القوة بالفريق لغلق مفاتيح اللعب، كما شاهد اللاعبين اجزاء من مباراة الاتحاد والزمالك، والتي خسر فيها الاتحاد بهدفين لشرح اخطاء المدفعين والمواقف الدفاعية للفريق.

يذكر أن مدافع الفريق محمود رزق يغيب عن التشكيلة الأساسية عقب الأزمة الأخيرة بإعلان اللعب رغبته فى الرحيل قبل اغلاق القيد الامر الذي ادى لازمه مع الجهاز الفني

ويدخل الفريق غدا الأربعاء معسكر مغلق بـ 20 لاعبا عقب التدريب المسائي.

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تقديم مواجهة الإسماعيلي مع الاتحاد السكندري فى الأسبوع الـ11 بالدوري لتقام بعد غد الخميس القادم بدلا من يوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر بمسابقة الدوري المصري.

جاء ذلك فى أعقاب تحديد موعد مباراة الفريق مع لافيينا يوم الأحد المقبل بدور الـ32 بمسابقة كأس مصر، وذلك حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي اليوم الثلاثاء.

كما قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تقديم مباراة الجونة وكيما أسوان بدور الـ32 لمسابقة كأس مصر 24 ساعة، لتقام فى الساعة الثانية والنصف عصر السبت المقبل على استاد خالد بشارة، وذلك بدلا من إقامتها الأحد المقبل على ملعب السلام، وذلك حسبما ذكر الموقع الرسمي للاتحاد المصري للعبة اليوم.
 
 
 
عفو عن خماسي المصري
قرر علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، رفع الإيقاف عن الخماسي كريم العراقي، إسلام صلاح، محمد شحاتة، محمد عبداللطيف جريندو، زياد فرج، لاعبي الفريق.


وكان علي ماهر، قرر توقيع عقوبة مالية على الخماسي السالف ذكرهم واستبعادهم من معسكر الفريق المقام ببرج العرب، بسبب تركهم المعسكر وعدم حضورهم مباراة البنك الأهلي من الملعب، وسفرهم إلى بورسعيد، دون الحصول على إذن الجهاز الفني.


وتعرض الخماسي، لحادث سيارة أثناء عودتهم من برج العرب لبورسعيد، وتعرضوا لإصابات طفيفة.


علي ماهر، قرر رفع الإيقاف عن الخماسي، وعودتهم للانتظام في المعسكر، استعدادًا لمواجهة المنصورة، المقرر لها 15 فبراير الجاري، على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.


يُذكر أن فريق المصري عاد للتدريبات الجماعية، بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، عقب مباراة المقاولون العرب، التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت، وانتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدف نظيف، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

 توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وذلك بعد أن

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد