أخر الاخبار

 

مفاجآت يوفتش بقائمة الإسماعيلي .. وغيابات بالجملة في الاتحاد أمام الدراويش .. وعفو عن خماسي المصري

10 فبراير 2021 الساعة 5:23 مساء
مفاجآت يوفتش بقائمة الإسماعيلي .. وغيابات بالجملة في الاتحاد أمام الدراويش .. وعفو عن خماسي المصري




أعلن الجهاز الفني للنادي الاسماعيلي بقيادة البوسني دراجان يوڤيتش عن قائمة الفريق التي تستعد لملاقاة نادي الاتحاد السكندري مساء غد الخميس ضمن منافسات الدوري العام المصري.

و شهدت قائمة الدراويش تواجد الثلاثي آري بابل و محمد عادل و محمد صادق بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات العضلية التي لحقت بهم مؤخرًا.

كما شهدت القائمة استبعاد كل من حسين السيد و محمد الشامي و احمد مدبولي و مدحت فقوسة و عبد الرحمن مجدي و باهر المحمدي و أحمد ايمن لأسباب مختلفة.

و جاءت قائمة الدراويش على النحو الآتي:-

حراسة المرمى : محمد صبحي، محمد مجدي، محمد فوزي خط الدفاع: رضوان شريفي، محمود البدري، مصطفى الزناري، احمد كاستيلو، محمد هاشم، مروان الصحراوي، محمد بيومي، عبد الله جمعة

خط الوسط: محمد حسن، محمود دونجا، عماد حمدي، عمر الوحش، نادر رمضان ، محمد عادل، محمد صادق، آري بابل

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف، شكري نجيب، بينسون شيلونجو





 
غيابات بالجملة في الاتحاد أمام الدراويش
 أعلنت اللجنة الطبية بالإتحاد المصري لكرة القدم، وجود حالة إصابة وحيدة بكورونا في صفوف الاتحاد السكندري، بعد موجة من الإصابات ضربت الفريق الشهر الماضي وتحديد عقب مباراة الجونة التي لم ينجو بعدها اللاعبون من الإصابات رغم اتخذا كافة الإجراءات الاحترازية.

وأظهرت النتائج إصابة اللاعب احمد نبيل مانجا، ما يعني تأكد غيابه عن مباراة الإسماعيلي المقرر لها الخميس المقبل، على استاد برج العرب في السابعة والنصف مساء.

ويغيب ايضا عن صفوف الفريق السكندري، السيد سالم لحصوله على الإنذار الثالث، بالإضافة الى غياب رزاق سيسيه لطرده فى مباراة الزمالك الأخيرة والتي خسرها الفريق بثنائية.

ومن المحتمل في ظل هذه الغيابات المؤثرة، الدفع باللاعب فوزي الحناوي فى مركز الظهير الايسر بديلا للسيد سالم فى الوقت الذي يبذل فيه صبري رحيل مجهود كبير لكسب ثقة حسام حسن، كما يفاضل العميد المدير الفني للاتحاد، بين الثنائي احمد راشد ومحمد الصباحي ليكون بديلا لغياب رزاق سيسيه.

وعقد حسام حسن محاضره للاعبين شاهد خلالها مباراة الإسماعيلي وسموحه الأخيرة التي خسر فيها الإسماعيلي بثنائية، وذلك لشرح الاخطاء التي وقع فيها لاعبو الإسماعيلي والتي ادت لخسارتهم، وكذلك نقاط القوة بالفريق لغلق مفاتيح اللعب، كما شاهد اللاعبين اجزاء من مباراة الاتحاد والزمالك، والتي خسر فيها الاتحاد بهدفين لشرح اخطاء المدفعين والمواقف الدفاعية للفريق.

يذكر أن مدافع الفريق محمود رزق يغيب عن التشكيلة الأساسية عقب الأزمة الأخيرة بإعلان اللعب رغبته فى الرحيل قبل اغلاق القيد الامر الذي ادى لازمه مع الجهاز الفني

ويدخل الفريق غدا الأربعاء معسكر مغلق بـ 20 لاعبا عقب التدريب المسائي.

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تقديم مواجهة الإسماعيلي مع الاتحاد السكندري فى الأسبوع الـ11 بالدوري لتقام بعد غد الخميس القادم بدلا من يوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر بمسابقة الدوري المصري.

جاء ذلك فى أعقاب تحديد موعد مباراة الفريق مع لافيينا يوم الأحد المقبل بدور الـ32 بمسابقة كأس مصر، وذلك حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي اليوم الثلاثاء.

كما قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تقديم مباراة الجونة وكيما أسوان بدور الـ32 لمسابقة كأس مصر 24 ساعة، لتقام فى الساعة الثانية والنصف عصر السبت المقبل على استاد خالد بشارة، وذلك بدلا من إقامتها الأحد المقبل على ملعب السلام، وذلك حسبما ذكر الموقع الرسمي للاتحاد المصري للعبة اليوم.
 
 
 
عفو عن خماسي المصري
قرر علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، رفع الإيقاف عن الخماسي كريم العراقي، إسلام صلاح، محمد شحاتة، محمد عبداللطيف جريندو، زياد فرج، لاعبي الفريق.


وكان علي ماهر، قرر توقيع عقوبة مالية على الخماسي السالف ذكرهم واستبعادهم من معسكر الفريق المقام ببرج العرب، بسبب تركهم المعسكر وعدم حضورهم مباراة البنك الأهلي من الملعب، وسفرهم إلى بورسعيد، دون الحصول على إذن الجهاز الفني.


وتعرض الخماسي، لحادث سيارة أثناء عودتهم من برج العرب لبورسعيد، وتعرضوا لإصابات طفيفة.


علي ماهر، قرر رفع الإيقاف عن الخماسي، وعودتهم للانتظام في المعسكر، استعدادًا لمواجهة المنصورة، المقرر لها 15 فبراير الجاري، على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.


يُذكر أن فريق المصري عاد للتدريبات الجماعية، بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، عقب مباراة المقاولون العرب، التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت، وانتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدف نظيف، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

حقق فريق بيراميدز فوزًا مستحقًا على وادي دجلة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد  في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن فعاليات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته 62 . تقدم وادي دجلة بالهدف الأول عن طريق أحمد سعيد

 شيكابالا يقود  هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

شيكابالا يقود هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك للقاء سموحة   مصطفى جويلي وسارة عبد الباقى   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة سموحة المقرر لها مساء اليوم في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية  بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

في خطاب  رسمي .. الزمالك يشكو اتحاد اليد للجنة الأولمبيةمصطفي جويلي   تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بخطاب إلى اللجنة الأولمبية المصرية تستعرض فيه المخالفات التي قامت بها اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة اليد بخصوص القرار الصادر عن

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير من الإدارة الحالية

علق الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة،  على موقف الزمالك الحالي مع اللجنه المعينة لادارة القلعة البيضاء.وقال كردي عبر برنامج "النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، إن مرتضي منصور عمل طفرة داخل الزمالك اجتماعيا وكرويا.وأضاف عضو اتحاد الكرة، أن تغيير الادارات في

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

هاني عصام   يعيش نادي الزمالك، واحدة من أغرب المواسم الكروي في تاريخه، في ظل تتابع الأاحداث داخل النادي سواء على المستوى الإداري، أو الفني، منذ حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ومرورا بخسارة دوري أبطال إفريقيا، ووصولا لتذبذب مستوى الفريق في مسابقة الدوري هذا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية
اخبار الزمالك في الصحف | تجميد النشاط الرياضي في الزمالك قبل القمة .. وجه جديد يظهر في الزمالك .. حسم صفقة نجم الذئاب خلال أيام
اخبار الزمالك في الصحف | طلب عاجل لكارتيرون قبل القمة .. براءة شيكابالا .. الزمالك يهدد الجبلاية ..
ماذا قال جنش عن ابوجبل فى برنامج رامز عقله طار ويؤكدطارق حامد الأفضل وانا احسن جون فى مصر
المزيد