أخر الاخبار

 

حجازى ينقذ الاتحاد فى ديربى جدة وسقوط دراويش الاسماعيلى على يد السكندرى وفوز المقاصة

11 فبراير 2021 الساعة 9:39 مساء
حجازى ينقذ الاتحاد فى ديربى جدة وسقوط دراويش الاسماعيلى على يد السكندرى وفو


حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ديربي جدة بين الأهلي و جاره الإتحاد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة ال18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. 
سجل هدف الأهلي عبد الرحمن غريب في الدقيقة(24)، بينما سجل هدف الإتحاد أحمد حجازي في الدقيقة (86). 
وبهدا التعادل رفع الأهلي رصيده إلى 34 نقطة ليحتل المركز الثاني، بينما زاد الإتحاد نقاطه ل29 نقطة في المركز الرابع. 

بدأت المباراة بوتيرة هادئة من كلا الفريقين،  ولم تشهد الدقائق الأولى أي هجمات خطيرة، حيث لم يتمكن أي من الفريقين من فرض اسلوبه.
وعند الدقيقة(18)، تلقى الأهلي ضربة موجعة، بعد إصابة لاعبه ألكسندرو ميتريتا، الذي سقط على أرضية الملعب، دون أن يتمكن من إكمال المباراة، ليدفع فلادان بعبدالرحمن غريب عوضاً عنه. 
وفي الدقيقة(24)، تمكن البديل غريب من منح التقدم لفريقه، حيث تلقى تمريرة من زميله حسون، وسدد الكرة بقوة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن في شباك الإتحاد. 
واندفع الإتحاد إلى الهجوم محاولاً إدراك التعادل، لكن كانت محاولاته خجولة، وظهر دفاع الأهلي بمستوى مميز. 
وتقدم حجازي عند الدقيق(41)، ليسدد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها جاورت القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي . 
ومع إنطلاق الشوط الثاني، كاد غريب أن يحرز الهدف الثاني لفريقه، بعد توغله بين دفاع الإتحاد في الدقيقة(49)، لكن تمكن مهندالشنقيطي من إبعاد الكرة. 
وكثف الأهلي من هجماته، وسدد عمرالسومة تسديدة قوية في الدقيقة (53)، اعتلت المرمى بقليل. 

وتعرض مهاجم الإتحاد ألكسند بريجوفيتش، لعرقلة داخل منطقة جزاء الأهلي عند الدقيقة(62)، وأمر الحكم بمواصلة اللعب بعد العودة لتقنية الفيديو.
وفي الدقيقة (64) دفع مدرب الإتحاد بعبدالرحمن العبود بدلاً عن عبدالعزيز البيشي، محاولاً تحسين آداء فريقه. 
بينما دفع فلادان بسلطان مندش وإدريس فتوحي عوضاً عن سلمان المؤشر وعلي الأسمري. 
ومنع القائم الإتحاد من معادلة النتيجة في الدقيقة (75) عندما ارتطمت رأسية فهد المولد بالقائم.
وتمكن أحمد حجازي من إدراك التعادل للإتحاد في الدقيقة(86)، بعد أن استغل ركلة ركنية من زميله سعود عبدالحميد، وأسكنها على يمين العويس.

دراويش الاسماعيلى يواصلون السقوط 

هانى عصام
 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، فوزا  مهما على الإسماعيلي، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على ستاد الجيش ببرج العرب في إطار مؤجلات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف في الدقيقة 69 من عمر المباراة، عن طريق كريم الديب  من ضربة جزاء احتسبها امين عمر، حكم اللقاء بعد أن لمست الكرة يد محمود دونجا، لاعب الاسماعيلي داخل منطقة الجزاء.
ولعب الاتحاد السكندري بعشرة لاعبين منذ بداية الشوط الثاني، بعد طرد كريم يحيي، في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الاول الضائع من الشوط الاول، لحصوله على الانذار الثاني نتيجه تدخله العنيف ضد فخر الدين بن يوسف.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 14 نقطة محتلا بهم المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 8 نقاط في المركز قبل الأخير.
 
مصر المقاصة يفوز على الإنتاج الحربي بهدف
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة فوزًا غاليًا على الإنتاج الحربي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
أحرز الأثيوبي شيملس بيكلي، هدف مصر المقاصة في الدقيقة السابعة من بداية المباراة، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت في أقصى الزاوية اليسرى للحارس أحمد يحيى لداخل الشباك.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد مصر المقاصة إلى 17 نقطة محتلاً بهم المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الانتاج الحربي عند 9 نقاط في المركز السادس عشر.

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد