أخر الاخبار

 

حجازى ينقذ الاتحاد فى ديربى جدة وسقوط دراويش الاسماعيلى على يد السكندرى وفوز المقاصة

11 فبراير 2021 الساعة 9:39 مساء
حجازى ينقذ الاتحاد فى ديربى جدة وسقوط دراويش الاسماعيلى على يد السكندرى وفوز المقاصة


حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ديربي جدة بين الأهلي و جاره الإتحاد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة ال18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. 
سجل هدف الأهلي عبد الرحمن غريب في الدقيقة(24)، بينما سجل هدف الإتحاد أحمد حجازي في الدقيقة (86). 
وبهدا التعادل رفع الأهلي رصيده إلى 34 نقطة ليحتل المركز الثاني، بينما زاد الإتحاد نقاطه ل29 نقطة في المركز الرابع. 

بدأت المباراة بوتيرة هادئة من كلا الفريقين،  ولم تشهد الدقائق الأولى أي هجمات خطيرة، حيث لم يتمكن أي من الفريقين من فرض اسلوبه.
وعند الدقيقة(18)، تلقى الأهلي ضربة موجعة، بعد إصابة لاعبه ألكسندرو ميتريتا، الذي سقط على أرضية الملعب، دون أن يتمكن من إكمال المباراة، ليدفع فلادان بعبدالرحمن غريب عوضاً عنه. 
وفي الدقيقة(24)، تمكن البديل غريب من منح التقدم لفريقه، حيث تلقى تمريرة من زميله حسون، وسدد الكرة بقوة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن في شباك الإتحاد. 
واندفع الإتحاد إلى الهجوم محاولاً إدراك التعادل، لكن كانت محاولاته خجولة، وظهر دفاع الأهلي بمستوى مميز. 
وتقدم حجازي عند الدقيق(41)، ليسدد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها جاورت القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي . 
ومع إنطلاق الشوط الثاني، كاد غريب أن يحرز الهدف الثاني لفريقه، بعد توغله بين دفاع الإتحاد في الدقيقة(49)، لكن تمكن مهندالشنقيطي من إبعاد الكرة. 
وكثف الأهلي من هجماته، وسدد عمرالسومة تسديدة قوية في الدقيقة (53)، اعتلت المرمى بقليل. 

وتعرض مهاجم الإتحاد ألكسند بريجوفيتش، لعرقلة داخل منطقة جزاء الأهلي عند الدقيقة(62)، وأمر الحكم بمواصلة اللعب بعد العودة لتقنية الفيديو.
وفي الدقيقة (64) دفع مدرب الإتحاد بعبدالرحمن العبود بدلاً عن عبدالعزيز البيشي، محاولاً تحسين آداء فريقه. 
بينما دفع فلادان بسلطان مندش وإدريس فتوحي عوضاً عن سلمان المؤشر وعلي الأسمري. 
ومنع القائم الإتحاد من معادلة النتيجة في الدقيقة (75) عندما ارتطمت رأسية فهد المولد بالقائم.
وتمكن أحمد حجازي من إدراك التعادل للإتحاد في الدقيقة(86)، بعد أن استغل ركلة ركنية من زميله سعود عبدالحميد، وأسكنها على يمين العويس.

دراويش الاسماعيلى يواصلون السقوط 

هانى عصام
 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، فوزا  مهما على الإسماعيلي، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على ستاد الجيش ببرج العرب في إطار مؤجلات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف في الدقيقة 69 من عمر المباراة، عن طريق كريم الديب  من ضربة جزاء احتسبها امين عمر، حكم اللقاء بعد أن لمست الكرة يد محمود دونجا، لاعب الاسماعيلي داخل منطقة الجزاء.
ولعب الاتحاد السكندري بعشرة لاعبين منذ بداية الشوط الثاني، بعد طرد كريم يحيي، في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الاول الضائع من الشوط الاول، لحصوله على الانذار الثاني نتيجه تدخله العنيف ضد فخر الدين بن يوسف.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 14 نقطة محتلا بهم المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 8 نقاط في المركز قبل الأخير.
 
مصر المقاصة يفوز على الإنتاج الحربي بهدف
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة فوزًا غاليًا على الإنتاج الحربي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
أحرز الأثيوبي شيملس بيكلي، هدف مصر المقاصة في الدقيقة السابعة من بداية المباراة، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت في أقصى الزاوية اليسرى للحارس أحمد يحيى لداخل الشباك.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد مصر المقاصة إلى 17 نقطة محتلاً بهم المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الانتاج الحربي عند 9 نقاط في المركز السادس عشر.

اخبار الزمالك

ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد وصلاح يسجل . بروسيا درتموند بطل كأس المانيا وريال مدريد يلاحق اتليتكو مدريد بفوز خارج الديار

ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد وصلاح يسجل . بروسيا درتموند بطل كأس المانيا وريال مدريد يلاحق اتليتكو مدريد بفوز خارج الديار

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   تألق الدولي المصري محمد صلاح، وقاد فريق ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة 34 المؤجلة من البريميرليج.تقدم اليونايتد بهدف في الدقيقة العاشرة بعد تسديدة من برونو فيرنانديز بوجه القدم الخارجي اصطدمت

صلاح يدخل التاريخ مع ليفربول ..الأرسنال يدعم النني ضد النائب اليهودي

صلاح يدخل التاريخ مع ليفربول ..الأرسنال يدعم النني ضد النائب اليهودي

‏محمد صلاح يصل إلى مئويته الثانية مع ليفربول  مهاب ممدوح   وصل محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول، إلى مباراته رقم 200 بقميص الريدز، عقب مشاركته في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد المقامة حاليا على ملعب أولد ترافورد

اخبار الزمالك اليوم  ..هدية اوباما  ...التدريب فى العيد ..ابو العلا ما يحدث مع شيكابالا امر بشع وتجهيز بديل الاباتشي

اخبار الزمالك اليوم ..هدية اوباما ...التدريب فى العيد ..ابو العلا ما يحدث مع شيكابالا امر بشع وتجهيز بديل الاباتشي

سارة عبد الباقى   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة طلب نجم  الفريق الأبيض يوسف إبراهيم "أوباما"، الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة وإنهاء تعاقده مع الزمالك. وقال المصدر أن هذه الأنباء ليس لها أساس من الصحة، مشيراً إلى أن أوباما ،  مستمر من

الترند فى مصر اليوم .صلاة العيد فى القدس ...حكيم ..اغنية الليلة عيد ..درجات الحرارة اول ايام العيد ..اغنية احنا مش بتوع حداد

الترند فى مصر اليوم .صلاة العيد فى القدس ...حكيم ..اغنية الليلة عيد ..درجات الحرارة اول ايام العيد ..اغنية احنا مش بتوع حداد

  ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية: حكيم يتصدر التريند باغنية الليلة عيد  نجح المطرب الشعبي ،

فوز اتليتكو مدريد ويوفنتوس والارسنال بحضور النني ..ميلان يفوز برقم قياسي  ..واليوم ليفربول ضد مانشستر وريال مدريد يواجه غرناطة ..

فوز اتليتكو مدريد ويوفنتوس والارسنال بحضور النني ..ميلان يفوز برقم قياسي ..واليوم ليفربول ضد مانشستر وريال مدريد يواجه غرناطة ..

  سقط فريق تشيلسي في عقر داره أمام ضيفه أرسنال بهدف نظيف ، في "الديربي اللندني" الذي جمعهما مساء الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ويدين أرسنال بالفضل في انتصاره للاعبه الشاب إميل سميث رو (20 عاما) الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

عبد المنعم عمارة يهاجم الجبلاية بسبب شيكابالا  ويقصف حبهة إبراهيم عثمان .. وظهور مرشح جديد في انتخابات الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل صفقة نجم إنبي .. كارتيرون يرحب برحيل هذا اللاعب .. مصير أوباما وعبد الغني في الزمالك
ايمن يونس : جمهور الزمالك لازم يحزن على التعادل مع الاهلي وهذه غلطة كارتيرون ..حازم امام هو فين الجزيرى ..والعدل اللاعبين رجالة
رسالة كارتيرون الى لاعبي الزمالك اليوم
المزيد