أخر الاخبار

 

بداية دور المجموعات .. التشكيل المتوقع للزمالك أمام مولودية الجزائر

12 فبراير 2021 الساعة 1:40 مساء
بداية دور المجموعات .. التشكيل المتوقع للزمالك أمام مولودية الجزائر


سارة عبد الباقي
 
يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بمواجهة قوية في التاسعة مساء اليوم الجمعة عندما يستضيف فريق مولودية الجزائر باستاد القاهرة الدولي.


ويتطلع الفريق الأبيض للبحث عن بداية قوية من أجل المنافسة على اللقب في النسخة الحالية, ويدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي باتشيكو بحثا عن الفوز فقط كي يوجه رسالة لمنافسيه في المجموعة بأن الفريق الأبيض قادم بقوة للمنافسة.


وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم، لتحقيق الهدف المطلوب في اللقاء، ويفتقد الفريق  خدمات سيف الدين الجزيري بسبب عدم أحقيته مشاركته مع الفريق أفريقيا لقيده من قبل مع المقاولون العرب في قائمته الأفريقية، بخلاف محمد عبد الشافي وحمزة المثلوثي للإصابة.


وحرص البرتغالي باتشيكو على تحذير اللاعبين من صعوبة اللقاء وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز في المباراة من أجل المنافسة على صدارة المجموعة والاستمرار في المنافسة على اللقب، وطلب المدير الفني من لاعبيه استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالبهم بعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس والحد من خطورتهم على مرمى الفريق الأبيض.


وفي المقابل يسعى فريق مولودية الجزائر بقيادة عبد القادر عمراني لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، وحرص المدير الفني للفريق على دراسة الزمالك جيدا للوقوف على مفاتيح لعب الفريق الأبيض والحد من خطورتها في لقاء اليوم.


وكان الفريق خاض تدريبه الأخير مساء الأمس على استاد القاهرة الدولي، حرص خلالها المدير الفني على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبقيها في المباراة المقبلة.


ويدير المباراة تحكيميا الأثيوبي باملاك تيسيما حكما للساحة ويعاونه كل من كينيدي موسى، وتيميسيجين أباكو.
 
 
 
التشكيل المتوقع للزمالك
استقر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك،علي التشكيلة الاساسية التي ستخوض مواجهة المولودية الجزائري.


ويلتقي الزمالك، مع المولودية في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، في مستهل مباريات دوري المجموعات لدوري رابطة الأبطال الإفريقي.


وحسم البرتغالي باتشيكو تشكيل فريقه الذي سيخوض المباراة اليوم.
 
ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:
 
حراسة المرمى: محمد ابوجبل.
خط الدفاع: احمد فتوح، محمود حمدي الونش، محمود علاء، حازم امام.
خط الوسط: شيكابالا، فرجاني ساسي، امام عاشور، طارق حامد، احمد سيد زيزو.
خط الهجوم: يوسف أوباما.

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد