أخر الاخبار

 

هيثم فاروق..الزمالك دفع ثمن اهدار الفرص السهلة وباتشيكو لا يتعلم من اخطاءه

12 فبراير 2021 الساعة 9:58 مساء
هيثم فاروق..الزمالك دفع ثمن اهدار الفرص السهلة وباتشيكو لا يتعلم من اخطاءه


مهاب ممدوح 
أكد هيثم فاروق نجم الزمالك الأسبق أن الفريق دفع ثمن الفرص المهدرة السهلة خلال مواجهة مولودية الجزائر اليوم في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
وقال هيثم فاروق في تصريحاته عقب المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي إن باتشيكو يجب أن يعالج أزمة الفرص المهدرة السهلة التي تضيع من لاعبي الزمالك مثلما حدث في مباراة أسوان في الدوري فالفريق يهدر فرصا سهلة.
كما أشار إلى أن مصطفى محمد كان وجوده هاما في الفريق وكان يترجم كل تلك الفرص إلى أهداف ولكن الزمالك يدفع ثمن احتراف اللاعب.
وأكد هيثم فاروق أن باتشيكو قام بتغييرات صحيحة ولكن أهدر شوطا بالكامل دون فائدة فكان يجب أن يبدأ بشيكابالا وكذلك بن شرقي من بداية اللقاء.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعادل سلبيا مع مولودية الجزائر في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
 
 
 
 
شيكابالا وأحداد يجريان عمليات الإحماء
سارة عبد الباقى 
يجري محمود عبد الرازق شيكابالا والمغربي حميد أحداد ثنائي فريق الزمالك عمليات الإحماء بين شوطي مباراة الزمالك ومولودية الجزائر  في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا تمهيدا للمشاركة في الشوط الثاني.
 
وانتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام مولودية الجزائر المقامة باستاد القاهرة الدولي بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و عبد الله جمعة و محمود علاء ومحمود الونش وحازم إمام و طارق حامد و فرجاني ساسي و إمام عاشور و أحمد سيد زيزو و يوسف أوباما ومروان حمدي .
بدلاء الزمالك والمولودية في المدرجات بفرمان الكاف
 
تواجد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم  البدلاء بنادي الزمالك وبدلاء  فريق المولودية الجزائري بمدرجات استاد القاهرة أثناء مباراة الفريقين المقامة حاليا باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 
يأتي ذلك بناء على قرارات الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف لتطبيق الاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي تفاديا لفيروس كوروناويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمود جنش ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح و إسلام جابر ومحمود شيكابالا وأشرف بن شرقي وحميد أحداد.
دفع البرتغالى جايمى باتشيكو لفريق الزمالك بالثنايى محمود عبد الرازق شيكابالا والمغربى حميد احداد مع مطلع الشوط الثاني من لقاء الزمالك ومولودية الجزائر المقام حاليا في ملعب ستاد القاهرة الدولي. 
وتم سحب حازم إمام ومروان حمدي املا فى تنشيط هجوم الزمالك فى ظل انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبى بدون اهداف رغم الوصول إلى مرمى الضيوف فى اكثر من مشهد بدون تسجيل  الهدف المنشود .
 
وفى الدقيقة سبعين يشارك النجم المغربى اشرف بن شرقي على حساب إمام عاشور ثم شارك احمد فتوح بدلا من عبد الله جمعة املا في فك شفرة الدفاع الجزائري المحكم مع تعدد الضربات الركنية . 
 

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد