أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | رحيل باتشيكو واستدعاء ساسي في النيابة .. عرض ضخم من بيراميدز .. والرئيس في السنغال

14 فبراير 2021 الساعة 1:51 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | رحيل باتشيكو واستدعاء ساسي في النيابة .. عرض ضخم من ب


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يكشف مصير باتشيكو بعد التعادل مع مولودية الجزائر


اخبار الزمالك اليوم | مروان محسن في الزمالك .. خطوة جديدة لعودة مرتضى منصور .. انسحاب الزمالك .. أزمة طارق حامد .. غضب الزمالك .. الزمالك في ورطة .. بشرة خير قبل لقاء الدراويش .. 5 لقطات مضيئة رغم السقوط
 
 
اليوم السابع: الرئيس في السنغال
استقر اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، على أن يرأس بعثة الفريق الكروى الأول خلال رحلة السفر إلى السنغال من أجل مواجهة تونجيث في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، والمقرر لها 23 فبراير الجاري، ومن المقرر أن تسافر بعثة الزمالك صباح يوم 20 من الشهر ذاته، وذلك بعد أن وافق اتحاد الكرة على تأجل مواجهة حرس الحدود فى بطولة كأس مصر والتى كان مقرر لها فى نفس اليوم.


ونجحت إدارة الزمالك فى توفير طائرة خاصة لسفر بعثة الفريق إلى السغال، فى ثانى جولات دوري المجموعات الأفريقي، حيث اتفقت إدارة النادى مع أحد شركات الطيران على توفير الطائرة الخاصة لبعثة الفريق بشكل رسمى.


وترغب إدارة نادى الزمالك فى تذليل كافة العقبات أمام الفريق قبل السفر إلى السنغال لمواجهة فريق تونجيث، لاسيما أن مسئولى الزمالك كانوا أحالوا ملف السفر إلى السنغال لوزارة الشباب والرياضة، بعد تلقى إخطار رسمى يفيد بحجز هيئة التأمينات على أرصدة النادى فى البنوك لعدم الالتزام بسداد مديونيات القلعة البيضاء فى الفترة الماضية.


ووصلت مديونيات نادي الزمالك لما يقرب من 350 مليون جنيه، تنوعت بين مستحقات لاعبين قديمة وجديدة، بخلاف مقدمات العقود، ومستحقات متأخرة أيضًا لجميع فرق النادى ما بين كرة سلة ويد وألعاب أخرى، وكذلك العاملين بالقلعة البيضاء.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

لقاءات اليوم الاحد..فوز نابولى وبرشلونة وسقوط يوفنتوس وميلان ..الشباب يقسو على النصر وهزيمة التعاون مع كارتيرون


مفاجأة تقلب موازين رمضان صبحي مع بيراميدز .. نكشف التفاصيل
 
 
 
الوطن:حقيقة رحيل باتشيكو واستدعاء ساسي في النيابة
تحدث إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، عن العديد من الأمور داخل القلعة البيضاء الفترة الحالية، وأبرزها استدعاء التونسي فرجانى ساسي لاعب وسط الفريق للنيابة، لسماع أقوله بشأن قيمة عقده مع النادي، بجانب ما تردد عن رحيل البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفني للفريق.


وتردد مؤخرا، أن جهات التحقيق طلبت عقد فرجاني ساسي، مع القلعة البيضاء بسبب وجود مخالفات مالية، وامتثل اللاعب للتحقيق، لمعرفة قيمة المبلغ الحقيقي في عقد ساسي، وحقيقة حصوله على المبالغ المنصوص عليها في التعاقد.


وشدد إبراهيم عبدالله، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن استدعاء فرجانى ساسي للنيابة مثلما تردد «أوهام»، وما ترددعن رحيل باتشيكو شائعات، والهدف منها ضرب استقرار النادي قبل خوض مباريات أفريقية قوية.


وتابع: الزمالك يتعرض لحرب شائعات قوية، ولكن الإدارة الحالية برئاسة اللواءالمستشار عماد عبدالعزيز تقف بالمرصاد ضد من يحاول هز استقرار النادي.



وأكدت اللجنة فى البيان الرسمى، أن تلك الحملة المغرضة لا هدف لها سوى ضرب استقرار النادي، لاسيما أن الحملة تفتقد الموضوعية والتقييم السليم.


وأضافت: إبراهيم عبدالله يؤدي دوره بكل الخبرة والكفاءة، متسلحا بإخلاص كبير للكيان الذي سبق أن مثله لاعبا متميزا في فريق اليد، كما أنه أسهم بدور ملموس من خلال عضويته في المكتب التنفيذي في حسم العديد من الملفات سواء فيما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم أو فيما يخص اللعبات الأخرى، وتمنت اللجنة له مزيدا من النجاح، والتوفيق في دعم مسيرة الكيان في المرحلة المقبلة.


ويعقد الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق جلسة مع ساسي على هامش تدريبات الفريق اليوم، للاطمئنان عليه بشكل عام لتحديد موقفه من مباراة الإسماعيلي المقبلة، لكن اللاعب بنسبة كبيرة سيكون جاهزا للمباراة حسب تصريحات طبيب القلعة البيضاء.


وشدد أسامة، خلال تصريحاته الرسمية، على أن إصابة فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق خفيفة وهي عبارة عن كدمة بسيطة في الركبة ولا تستدعي القلق.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

ميدو الزمالك اكبر من المشاكل والصراعات عطلته وهذه مشكلة الفريق امام المولودية وله ضربة جزاء واضحة زى الشمس



نستعيد ذكريات فبراير الابيض ..في مثل هذا اليوم.. الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي بالفوز على الترجي في قطر
 
 
 
المصري اليوم: عرض ضخم من بيراميدز
رفض فرجاني ساسي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، العرض الذي تلقاه خلال الأيام الماضية للانضمام لصفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن عقد اللاعب مع القلعة البيضاء ينتهى بنهاية الموسم الحالي.


وبرر ساسي رفضه لعلاقته القوية بنادي الزمالك وجماهيره، لافتا إلى أنه لن يلعب في مصر إلا للزمالك، وكشف مصدر مقرب من اللاعب أنه ينتظر مفاوضات مسؤولى النادى لتجديد تعاقده، موضحا أن الأولوية ستكون لنادي الزمالك رغم العروض التي تلقاها اللاعب في الفترة الماضية.


وشارك اللاعب مع فريق الزمالك في المباراة الأخيرة أمام مولودية الجزائر في دور المجموعات الأفريقي والتى انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي.
 
 
اقرأ أيضًا:

سيدات يد الزمالك تتعادل مع الاهلى وعلامات استفهام بعد سقوط الكوماندوز على يد سبورتنج


ترند مصر اليوم | مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 1 .. عبد الله الشريف .. عيد حب سعيد Valentine .. جنات

اخبار الزمالك

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان وبشرة خير من رئيس هيئة الاستاد

  بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك، نحو ستاد القاهرة من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية ..البث المباشر

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية   يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد