أخر الاخبار

 

عاااجل باتشيكو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاسماعيلى بعودة الثلاثى التونسي واستبعاد 8 لاعببن

16 فبراير 2021 الساعة 6:02 مساء
اخبار الزمالك - عاااجل باتشيكو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاسماعيلى بعودة الثلاثى  التونسي واستبعاد 8 لاعببن


الزمالك يختتم تدريباته استعدادا للقاء الاسماعيلي 
 
سارة عبد الباقى
 
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم  على ملعب الزمالك بميت عقبة ،استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري الممتاز .
 
وعقد البرتعالي جايمي باتشيكو،  المدير الفني للفريق، جلسة فنية مع اللاعبين، على هامش المران وطلب المدير الفني من اللاعبين بذل أقصى جهد أمام الإسماعيلي، لمواصلة النتائج الإيجابية، والحفاظ على صدارة الدوري.وشرح باتشيكو خلال الجلسة بعض النقاط الفنية والتكتيكية، لتطبيقها في مران اليوم وقام المدير الفني بنقسيم اللاعبين إلى مجموعات، وأدى اللاعبون تدريبات تكتيكية وفنية.
 
ويلتقي الفريق مع الإسماعيلي، في اللقاء المقرر له غدا، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدروي الممتاز.
باتشيكو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاسماعيلى 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها غدا، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوي الممتاز.
وشهدت عودة الثلاثى التونسى فرجاني ساسي بعد غيابه عن لقاء الاتحاد السكندرى للايقاف وحمزة المثلوثى وسيف الدين الجزيري مع استبعاد محمد عبد السلام للاصلبة وإسلام جابر واحمد عيد لاسباب فنية. 
وجاءت قائمة الفريق كالتالي:-
حراسة المرمي: محمد أبو جبل - محمود عبد الرحيم جنش
الدفاع : حازم إمام _  محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي الونش - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - حمزة المثلوثي.
حط الوسط: احمد سيد زيزو_  فرجاني ساسي - طارق حامد - يوسف أوباما - محمد أشرف روقا - إمام عاشور - محمود عبد الرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي.
خط الهجوم: سيف الدين  الجزيري - حميد أحداد - مروان حمدي - أسامة فيصل.
 
الزمالك يواجه الاسماعيلى فى 
يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لعدد من لاعبيه خلال مواجهة الإسماعيلي المقبلة، ببطولة الدوري المصري الممتاز.
 
ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي غداً الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام، وذلك على ستاد القاهرة الدولي، في تمام السابعة والنصف مساءً.
ويغيب عن الزمالك عن مواجهة الإسماعيلي المقبلة، كلاً من:محمد عبدالشافي ومحمد عبدالسلام بسبب الإصابة، حيث يعاني الأول من إصابة عبارة عن قطع في غضروف الركبة، بينما يعاني عبدالسلام من إصابة في الركبة تعرض لها خلال التدريبات الأخيرة.
يغيب عن الزمالك أيضاً في مواجهة الإسماعيلي، ايمن حفني  العائد  خلال فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة ومعه  محمد عواد ومحمود عبدالعزيز وأحمد عيد، وذلك لأسباب فنية، بجانب الشباب حسام اشرف وحسين  فيصل وحسام عبد المجيد حسب وجه نظر المدير الفني للفريق الأبيض البرتغالي جايمي باتشيكو.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية  للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المصرى    كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل رسائل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للاعبين بعد خسارة نهائي السوبر المصري أمام

المزيد
Zamalek News
المزيد