أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | الافراج عن شادي سرور .. عزل رضوى الشربيني .. يسرا اللوزي بين السما والأرض .. مؤهل محمد الشرنوبي .. لجنة الشباب بالبرلمان تناقش إجراء تعديلات قانون الرياضة بحضور أشرف صبحي

17 فبراير 2021 الساعة 12:16 مساء
ترند مصر اليوم | الافراج عن شادي سرور .. عزل رضوى الشربيني .. يسرا اللوزي بين ا


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر





الافراج عن شادي سرور
قالت مصادر أمنية إن اليوتيوبر شادي سرور تم الإفراج عنه، عقب قرار من الجهات القضائية، وذلك بعد العديد من المواقف المثيرة للجدل، واتهامه بنشر أخبار كاذبة، وإساءة استخدام مواقع السوشيال ميديا، واستفزاز الجمهور.


وكان «شادي» أعلن تركه للدين الإسلامي عام 2019، ثم عاد بعد عدة أيام ليعلن عودته إليه مرة أخرى، مقدما اعتذاره للجميع.
 
ووجهت النيابة لليوتيوبر، في القضية 488 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا، ارتكاب جرائم مشاركة جماعة إرهابية في تحقيق أهدافها، وتلقى تمويل بغرض إرهابي، والاشتراك في اتفاق جنائي الغرض منه ارتكاب جريمة إرهابية، والتجمهر، واستخدام حسابات خاصة على شبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب جريمة معاقب عليها في القانون بهدف الإخلال بالنظام العام.
 
ونشر اليوتيوبر محمود بدري، صديق «سرور»، صورة جمعتهما معا منذ نحو 4 ساعات عبر حسابه على «فيسبوك»، بعدما تم الإفراج عن الأخير، معلقا: «أهلا بالعودة».


 
 
اقرأ أيضًا:

أزمة جديدة لكهربا في الأهلي.. مشادة مع السولية وتهديد شلبي





رضوى الشربيني
 أصيبت الإعلامية رضوى الشربينى بـ كورونا بعدما أجرت التحاليل المطلوبة عقب شعورها بأعراض الفيروس، وبدأت بالفعل فى عزل نفسها عن بناتها وأسرتها، وإزدادت الأزمة بعدما أصيبت والدتها هى الأخرى بكورونا، وكذلك شقيقها، مما جعل رضوى تعيش في حالة نفسية سيئة.


رضوى بدأت في عزل نفسها منذ ساعات وتتلقى بروتوكول العلاج.


كانت الإعلامية رضوى الشربينى، قد أطلت خلال الأيام الماضية على جمهورها بعدة جلسات تصوير، بعدما حصلت على أجازة من برنامجها.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك والإسماعيلي..تعرف على موعد اللقاء وباتشيكو يستقر على التشكيل





يسرا اللوزي بين السما والأرض
بدأت الفنانة يسرا اللوزي تصوير أحداث مسلسلها الجديد "بين السما والأرض" في لوكيشن خاص بالعمل باستديوهات عويجة قبل بوابات طريق مصر إسكندرية الصحراوي.


وقالت مصادر، إن اللوزي تصور مشاهد العمل في لوكيشن تم بناؤه على شكل أسانسير يتماشى مع القصة الأصلية للعمل، ويتبقى لها حوالي 15 يوما للانتهاء من التصوير بشكل كامل من هذا الديكور الذي يعتبر الديكور الأساسي للمسلسل.


يشارك في بطولة "بين السما والأرض" كل من هاني سلامة حمد بدير، سوسن بدر، غادة عادل، محمد ثروت، يسرى اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، نورهان، تأليف إسلام حافظ، إخراج محمد العدل.


المسلسل مأخوذ من قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ بنفس الاسم، والتي قدمت في فيلم سينمائي عام 1960، وشارك في بطولته هند رستم، وعبدالسلام النابلسي، وعبدالمنعم إبراهيم، ومحمود المليجي، ومن إخراج صلاح أبوسيف.
 
 
اقرأ أيضًا:

ميدو : اوباما صانع العاب جامد ولو انا مدرب الزمالك هاشرك هذا اللاعب ..ورضا عبد العال المريخ فريق متواضع





مؤهل محمد الشرنوبي
تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي انباء عن أن الفنان محمد الشرنوبي لم يستكمل دراسته وأن آخر المؤهلات الدراسية التي حصل عليها هي الشهادة الإعدادية فقط.


ونشرت بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الشهادة الاعدادية الخاصة به.


ويعرض حاليا لمحمد الشرنوبي مسلسل لؤلؤ ويشاركه بطولته الفنانة مي عمر، ادوارد،سلوي عثمان، نرمين الفقي واشرف على كتابة واخراج العمل محمد سامي.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | عودة أمير مرتضى منصور .. استبعاد 8 لاعبين .. مرتضى منصور يرفض الرحيل .. أول الصفقات الجديدة .. فضيحة مجاهد .. إغلاق قناة الزمالك .. عرض تركي لساسي .. فضيحة زاهر مع مروة .. مفاجأة عبد الله جمعة .. أجرأ تصريح



 
 
لجنة الشباب بالبرلمان تناقش إجراء تعديلات قانون الرياضة بحضور أشرف صبحي


ناقشت لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، برئاسة النائب الدكتور محمود حسين، العديد من الملفات الهامة التي تتعلق بالرياضة المصرية، من مختلف جوانبها الاجتماعية والاستثمارية والقانونية.
 
وحضر جلسة المنافسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضية، والنائب حسام غالي أمين سر اللجنة بالبرلمان، وجاءت الجلسة مثمرة، وتم مناقشة العديد من الملفات الحيوية، التي يهتم بها قطاع كبير من العاملين في المجال الرياضي، وكذلك الجماهير المصرية.
 
ناقشت اللجنة خلال اجتماعها إجراء تعديلات على قانون الرياضة رقم (71) لسنة 2017، ويشمل تعديل بعض مواد القانون ومنها الاستثمار الرياضي، وكذلك وضعية اللجنة الأولمبية المصرية، بالإضافة إلى مركز التسوية والتحكيم الرياضي.
 
وتطرقت اللجنة إلى الحديث عن إجراء بعض التعديلات على مواد القانون تتضمن إضافة بنود جديدة إلى بنود الإعفاءات الواردة بالمادة 9 من القانون المشار إليه، ومنها الإعفاء من مقابل الانتفاع المقرر على الهيئات الرياضية لصالح أي من الوزارات أو الهيئات أو وحدات الإدارة المحلية، وكذلك إعفاء الأندية الشعبية والجماهيرية من الضرائب العقارية وضريبة القيمة المضافة والتي لم يفعل تعميمها حتى الآن.
 
وعلى صعيد الأندية الشعبية ومراكز الشباب ناقشت اللجنة كيفية لاستفادة من مبادرة رئيس الجمهورية لتطوير قرى مصر بتخصيص 500 مليار جنيه لإنشاء مركز شباب بكل قرية مصرية محرومة، وتطوير مراكز الشباب القائمة، بالإضافة إلى بحث ملف استبدال الأراضي ونقل الولاية بين الوزارات (الأوقاف – الزراعة واستصلاح الأراضي – الموارد المائية والري) لصالح مراكز الشباب، وتم مناقشة تحويل مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية، وتفعيل كود الإتاحة للأشخاص ذوي الهمم بمراكز الشباب والأندية.
 
اللجنة بحثت ملف تخصيص الأراضي ذات النفع العام للمنفعة الرياضية بأسعار خاصة، وكذلك إضافة مواد خاصة بالاحتراف الرياضي، بالإضافة إلى مناقشة المشروع القومى للموهوبين والبطل الاولمبيى.
 
كما شهدت المناقشات مقترحا بمشروع قانون إنشاء الهيئة العامة للأبنية الرياضية والشبابية، وكذلك تعديل قانون نقابة المهن الرياضية رقم (3) لسنة 1987 والمعدل بالقانون رقم (63) لسنة 2010.
 
وتحدثت اللجنة مع وزير الشباب والرياضة حول استراتيجية وزارة الشباب والرياضة لاستعدادها لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021، وكذلك رقابة ومتابعة وزارة الشباب والرياضة لصيانة وتطوير الملاعب، بالإضافة إلى الحوكمة الرقمية في الأندية والاتحادات الرياضية، وملف السياحة الرياضية، وكيفية استغلال المناخ المصرى المعتدل والأماكن السياحية فى إقامة البطولات والمعسكرات الرياضية.
 
وانتهى اجتماع اللجنة بمناقشة العديد من المشاكل مثل قلة الكوادر الموجوده بالطب الرياضى، وضآلة موارد الأندية وخاصة الأندية الشعبية والجماهيرية، ومشاكل الأندية المدمجة.
 
 

اخبار الزمالك

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة الزمالك

  قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك    استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع امل سكسيدة فى قبل نهائي إفريقيا لكرة اليد..الترجي التونسي يكسر يد الأهلي

      تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع امل سكسيدة فى قبل نهائي إفريقيا لكرة اليد    أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة اليد تعديلاً على موعد مباراة  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره شبيبة أمل سكيكدة الجزائري، في الدور نصف

نكشف الزمالك يطلب استثناءا من دريمز...موعد عودة أوباما للعب مع الزمالك

نكشف الزمالك يطلب استثناءا من دريمز...موعد عودة أوباما للعب مع الزمالك

الزمالك يطلب استثناءا من دريمز  هانى عصام   وصلت إلى مدينة كوماسي معقل فريق دريمز الغاني، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برئاسة الدكتور حسام المندوه، على متن طائرة خاصة وذلك قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك ودريمز فى إياب الدور قبل النهائي

ترند مصر ..بالصور الملك أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..مصر تشارك الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص فى تشيلي

بالصور الملك  أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..ويشيد بحفاوة الإستقبال إدارة نادي اليخت تهدي درعاً تذكارياً  للملك السابق تقديراً  لزيارته التاريخية قام الملك أحمد فؤاد الثاني؛ ملك مصر والسودان

عااجل نكشف موقف اتحاد العاصمة من خوض مباراة العودة أمام نهضة بركان ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا المدرب..رقم قياسي فى البريميرليج

    خاص - نكشف موقف اتحاد العاصمة من لقاء العودة أمام نهضة بركان مهاب ممدوح كشف مصدر داخل نادي اتحاد العاصمة الجزائري موقف الفريق من خوض مواجهة العودة أمام نهضة بركان المغربي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.الاتحاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد