ترند مصر اليوم | الافراج عن شادي سرور .. عزل رضوى الشربيني .. يسرا اللوزي بين السما والأرض .. مؤهل محمد الشرنوبي .. لجنة الشباب بالبرلمان تناقش إجراء تعديلات قانون الرياضة بحضور أشرف صبحي

17 فبراير 2021 الساعة 12:16 مساء
ترند مصر اليوم | الافراج عن شادي سرور .. عزل رضوى الشربيني .. يسرا اللوزي بين السما والأرض .. مؤهل محمد الشرنوبي .. لجنة الشباب بالبرلمان تناقش إجراء تعديلات قانون الرياضة بحضور أشرف صبحي


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر





الافراج عن شادي سرور
قالت مصادر أمنية إن اليوتيوبر شادي سرور تم الإفراج عنه، عقب قرار من الجهات القضائية، وذلك بعد العديد من المواقف المثيرة للجدل، واتهامه بنشر أخبار كاذبة، وإساءة استخدام مواقع السوشيال ميديا، واستفزاز الجمهور.


وكان «شادي» أعلن تركه للدين الإسلامي عام 2019، ثم عاد بعد عدة أيام ليعلن عودته إليه مرة أخرى، مقدما اعتذاره للجميع.
 
ووجهت النيابة لليوتيوبر، في القضية 488 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا، ارتكاب جرائم مشاركة جماعة إرهابية في تحقيق أهدافها، وتلقى تمويل بغرض إرهابي، والاشتراك في اتفاق جنائي الغرض منه ارتكاب جريمة إرهابية، والتجمهر، واستخدام حسابات خاصة على شبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب جريمة معاقب عليها في القانون بهدف الإخلال بالنظام العام.
 
ونشر اليوتيوبر محمود بدري، صديق «سرور»، صورة جمعتهما معا منذ نحو 4 ساعات عبر حسابه على «فيسبوك»، بعدما تم الإفراج عن الأخير، معلقا: «أهلا بالعودة».


 
 
اقرأ أيضًا:

أزمة جديدة لكهربا في الأهلي.. مشادة مع السولية وتهديد شلبي





رضوى الشربيني
 أصيبت الإعلامية رضوى الشربينى بـ كورونا بعدما أجرت التحاليل المطلوبة عقب شعورها بأعراض الفيروس، وبدأت بالفعل فى عزل نفسها عن بناتها وأسرتها، وإزدادت الأزمة بعدما أصيبت والدتها هى الأخرى بكورونا، وكذلك شقيقها، مما جعل رضوى تعيش في حالة نفسية سيئة.


رضوى بدأت في عزل نفسها منذ ساعات وتتلقى بروتوكول العلاج.


كانت الإعلامية رضوى الشربينى، قد أطلت خلال الأيام الماضية على جمهورها بعدة جلسات تصوير، بعدما حصلت على أجازة من برنامجها.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك والإسماعيلي..تعرف على موعد اللقاء وباتشيكو يستقر على التشكيل





يسرا اللوزي بين السما والأرض
بدأت الفنانة يسرا اللوزي تصوير أحداث مسلسلها الجديد "بين السما والأرض" في لوكيشن خاص بالعمل باستديوهات عويجة قبل بوابات طريق مصر إسكندرية الصحراوي.


وقالت مصادر، إن اللوزي تصور مشاهد العمل في لوكيشن تم بناؤه على شكل أسانسير يتماشى مع القصة الأصلية للعمل، ويتبقى لها حوالي 15 يوما للانتهاء من التصوير بشكل كامل من هذا الديكور الذي يعتبر الديكور الأساسي للمسلسل.


يشارك في بطولة "بين السما والأرض" كل من هاني سلامة حمد بدير، سوسن بدر، غادة عادل، محمد ثروت، يسرى اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، نورهان، تأليف إسلام حافظ، إخراج محمد العدل.


المسلسل مأخوذ من قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ بنفس الاسم، والتي قدمت في فيلم سينمائي عام 1960، وشارك في بطولته هند رستم، وعبدالسلام النابلسي، وعبدالمنعم إبراهيم، ومحمود المليجي، ومن إخراج صلاح أبوسيف.
 
 
اقرأ أيضًا:

ميدو : اوباما صانع العاب جامد ولو انا مدرب الزمالك هاشرك هذا اللاعب ..ورضا عبد العال المريخ فريق متواضع





مؤهل محمد الشرنوبي
تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي انباء عن أن الفنان محمد الشرنوبي لم يستكمل دراسته وأن آخر المؤهلات الدراسية التي حصل عليها هي الشهادة الإعدادية فقط.


ونشرت بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الشهادة الاعدادية الخاصة به.


ويعرض حاليا لمحمد الشرنوبي مسلسل لؤلؤ ويشاركه بطولته الفنانة مي عمر، ادوارد،سلوي عثمان، نرمين الفقي واشرف على كتابة واخراج العمل محمد سامي.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | عودة أمير مرتضى منصور .. استبعاد 8 لاعبين .. مرتضى منصور يرفض الرحيل .. أول الصفقات الجديدة .. فضيحة مجاهد .. إغلاق قناة الزمالك .. عرض تركي لساسي .. فضيحة زاهر مع مروة .. مفاجأة عبد الله جمعة .. أجرأ تصريح



 
 
لجنة الشباب بالبرلمان تناقش إجراء تعديلات قانون الرياضة بحضور أشرف صبحي


ناقشت لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، برئاسة النائب الدكتور محمود حسين، العديد من الملفات الهامة التي تتعلق بالرياضة المصرية، من مختلف جوانبها الاجتماعية والاستثمارية والقانونية.
 
وحضر جلسة المنافسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضية، والنائب حسام غالي أمين سر اللجنة بالبرلمان، وجاءت الجلسة مثمرة، وتم مناقشة العديد من الملفات الحيوية، التي يهتم بها قطاع كبير من العاملين في المجال الرياضي، وكذلك الجماهير المصرية.
 
ناقشت اللجنة خلال اجتماعها إجراء تعديلات على قانون الرياضة رقم (71) لسنة 2017، ويشمل تعديل بعض مواد القانون ومنها الاستثمار الرياضي، وكذلك وضعية اللجنة الأولمبية المصرية، بالإضافة إلى مركز التسوية والتحكيم الرياضي.
 
وتطرقت اللجنة إلى الحديث عن إجراء بعض التعديلات على مواد القانون تتضمن إضافة بنود جديدة إلى بنود الإعفاءات الواردة بالمادة 9 من القانون المشار إليه، ومنها الإعفاء من مقابل الانتفاع المقرر على الهيئات الرياضية لصالح أي من الوزارات أو الهيئات أو وحدات الإدارة المحلية، وكذلك إعفاء الأندية الشعبية والجماهيرية من الضرائب العقارية وضريبة القيمة المضافة والتي لم يفعل تعميمها حتى الآن.
 
وعلى صعيد الأندية الشعبية ومراكز الشباب ناقشت اللجنة كيفية لاستفادة من مبادرة رئيس الجمهورية لتطوير قرى مصر بتخصيص 500 مليار جنيه لإنشاء مركز شباب بكل قرية مصرية محرومة، وتطوير مراكز الشباب القائمة، بالإضافة إلى بحث ملف استبدال الأراضي ونقل الولاية بين الوزارات (الأوقاف – الزراعة واستصلاح الأراضي – الموارد المائية والري) لصالح مراكز الشباب، وتم مناقشة تحويل مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية، وتفعيل كود الإتاحة للأشخاص ذوي الهمم بمراكز الشباب والأندية.
 
اللجنة بحثت ملف تخصيص الأراضي ذات النفع العام للمنفعة الرياضية بأسعار خاصة، وكذلك إضافة مواد خاصة بالاحتراف الرياضي، بالإضافة إلى مناقشة المشروع القومى للموهوبين والبطل الاولمبيى.
 
كما شهدت المناقشات مقترحا بمشروع قانون إنشاء الهيئة العامة للأبنية الرياضية والشبابية، وكذلك تعديل قانون نقابة المهن الرياضية رقم (3) لسنة 1987 والمعدل بالقانون رقم (63) لسنة 2010.
 
وتحدثت اللجنة مع وزير الشباب والرياضة حول استراتيجية وزارة الشباب والرياضة لاستعدادها لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021، وكذلك رقابة ومتابعة وزارة الشباب والرياضة لصيانة وتطوير الملاعب، بالإضافة إلى الحوكمة الرقمية في الأندية والاتحادات الرياضية، وملف السياحة الرياضية، وكيفية استغلال المناخ المصرى المعتدل والأماكن السياحية فى إقامة البطولات والمعسكرات الرياضية.
 
وانتهى اجتماع اللجنة بمناقشة العديد من المشاكل مثل قلة الكوادر الموجوده بالطب الرياضى، وضآلة موارد الأندية وخاصة الأندية الشعبية والجماهيرية، ومشاكل الأندية المدمجة.
 
 



اخبار الزمالك

عقم تهديفي متواصل.. 5 أرقام من تعادل الزمالك مع دجلة

عقم تهديفي متواصل.. 5 أرقام من تعادل الزمالك مع دجلة

عقم تهديفي متواصل.. 5 أرقام من تعادل الزمالك مع دجلةمهاب ممدوح   طاردت الأرقام السلبية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعدما تعادل مع وادي دجلة اليوم سلبيا في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.الزمالك واصل سلسلة نزيف النقاط في بطولة

حازم إمام يصرخ على الهواء اللى بيحصل في  الزمالك حرام وتغييرات باتشيكو كلها غلط

حازم إمام يصرخ على الهواء اللى بيحصل في الزمالك حرام وتغييرات باتشيكو كلها غلط

علق خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق على تعادل الزمالك مع دجلة اليوم سلبيا في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.وقال الغندور: "متصدر جدول الترتيب تعادل مع متذيل الجدول ولثالث مباراة على التوالي الفريق يفشل في التسجيل رغم كم الفرص المصنوعة"أضاف: "مستغرب ليه مفيش

باتشيكو  يبرر تسديد عبد الله جمعة ضربة الجزاء ويونس يكشف خطأ المدرب البرتغالي

باتشيكو يبرر تسديد عبد الله جمعة ضربة الجزاء ويونس يكشف خطأ المدرب البرتغالي

سارة عبد الباقى أبدى البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حزنه الشديد على ضياع الفوز في مباراة وادي دجلة في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.   وشدد على أن فريقه واجه منافس لديه دوافع لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم،

غليان  بعد السقوط امام  دجلة  ..طارق يحيى التعادل عقاب من ربنا وجعفر الزمالك فيه حاجة غلط..هيثم فاروق احذرو غضب الجماهير

غليان بعد السقوط امام دجلة ..طارق يحيى التعادل عقاب من ربنا وجعفر الزمالك فيه حاجة غلط..هيثم فاروق احذرو غضب الجماهير

فتح فاروق جعفر، النار على لاعبى الزمالك بعد التعادل السلبي الغير مقبول مع وادى دجلة سلبيا بعد اهدار فرص مؤكدة واخرها ضربة الجزاء التى اهدرها عبد الله جمعة، بشكل غريب بعد وضعها في يد عبد المنصف.   وشن فاروق جعفر نجم الزمالك السابق هجوما على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير

الزمالك بينزف جاب " نقطة "  باخطاء قاتلة

الزمالك بينزف جاب " نقطة " باخطاء قاتلة

مهاب ممدوح سقط فريق الزمالك فى فخ التعادل السلبي بدون اهداف فى لقاء وادي دجلة فى الجولة الاربع عشر بالدورى العام  ليفقد الزمالك نقطتين غاليتين في سباق القمة مكتفيا بالحصول علي نقطة واحدة رافعا رصيده الى النقطة ثلاثين بعد اهدار سبع فرص محققة بجانب ضربة جزاء فى الوقت

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

ساسي يحتفل بعيد ميلاد نجل الجزيري  ..صور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | نجم الزمالك في خطر .. تمرد في الزمالك .. مفاجأة جديدة في مباراة وادي دجلة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | سيناريو هروب باتشيكو  .. الزمالك يخسر معركة مصطفى محمد مبكرًا .. تفاصيل عقد فرجاني ساسي الجديد مع الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 10 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك الجديدة .. عواد يثير أزمة قبل مواجهة دجلة .. الزمالك يهدد ملك النص
المزيد