أخر الاخبار

 

بعد فضيحة صوفينار .. زوجة لاعب الأهلي تكشف المستور وتؤكد: طلبت الطلاق بعد أزمة الراقصة

17 فبراير 2021 الساعة 4:57 مساء
بعد فضيحة صوفينار .. زوجة لاعب الأهلي تكشف المستور وتؤكد: طلبت الطلاق بعد أزم


أعربت بسنت عبد الحميد زوجة صالح جمعة، عن استياءها من الأزمة الأخيرة للاعب سيراميكا كليوباترا، بعد كشف الراقصة صوفينار إرساله بعض الرسائل الخاصة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»،  حيث نشرت معاكسات لاعب الأهلي السابق لها، لتتواصل أزمات اللاعب التي أصبحت عرضاً مستمراً.


وقالت بسنت في تصريحات أدلت بها لصحيفة الوطن المصرية: «بقالي 5 سنين اسمي بييجي في أزمات مليش علاقة بيها، أنا وصالح منفصلين منذ سنتين، وأنا أعيش مع والدتي خارج مصر أغلب الأوقات، ولكننا لسنا منفصلين على الورق».

وأضاف: «طلبت الطلاق أكثر من مرة، كما أنني رفعت قضية نفقة زوجية، بما أنه مازال زوجي، ولكني طلبت الطلاق مجدداً بعد أزمة صوفينار، التي لا أعرف الحقيقة بها، كل ما أعرفه أنني حزينة لما يحدث، عائلتي وأصدقائي والجميع أرسل لي بعد تلك الأزمة، وأتعجب أنه لم يخرج للدفاع عن نفسه».


وعما إذا كانت تحدثت مع صالح جمعة بعد أزمة صوفينار، قالت: «نعم تحدثنا وقال لي أنها هي من راسلته في البداية وهو قام بالرد عليها بعد ذلك»، مضيفةً: «غير منطقي أن تكون صوفينار لا تعرف من هو صالح جمعة، وحتى وإن كانت لا تعرف فعلى أقل تقدير يمكنها أن تدخل على حسابه بعد رسائله كانت ستعرف بمنتهى السهولة»، وأكملت: «تعجبت أيضاً أنه لم يخرج للدفاع عن اسمه وسمعته إذا كانت هي من راسلته في البداية كما يقول، بالفعل أنا لا أعرف أين الحقيقة، ولا أعرف ماذا أقول ولكني حزينة لإقحام اسمي في كل مشكلة تخصه رغم انفصالي عنه وصمتي طوال الفترة الماضية».


وكانت مواقع التواصل الاجتماعي اشتعلت بعد ما كشفته صوفينار، ما بين مؤيد ومعارض للاعب، حيث يرى الجانب المؤيد لصالح جمعة، أن ما فعله يدخل تحت بند الحرية الشخصية، خاصة أنه لم يتجاوز في رسالته للفنانة، بينما رأى البعض الآخر أن اللاعب كونه شخصية عامة لا يليق أن يثير الجدل حوله بإرسال قلوب وعليه التفرغ داخل المستطيل الأخضر حتى يستعيد مستواه المعهود.


وقالت: «الجميع رأى كيف وقفت بجانب صالح في أزمته الأخيرة، ولكني لم أرى أي تغيير إيجابي بعد ذلك في علاقتنا، أزمات متكررة وأجد اسمي مصحوباً بها وآخرها أزمة صوفينار».



وأضاف: «أريد أن أوضح أن ليس لي علاقة مطلقاً بأي أزمة تخص صالح، وهناك حساب على الانتسجرام ينتحل شخصيتي وليس لي علاقة به أيضاً، واتخذت الإجراءات القانونية ضد الحساب الذي ينتحل شخصيتي ويقول تصريحات على لساني».


وأكملت زوجة لاعب القلعة الحمراء السابق: «أنا طول الوقت ساكتة ومش بتكلم، وكل شوية ناس تكتب طليقة صالح أو زوجة صالح، أنا مليش أي علاقة بمشاكل صالح من قريب أو بعيد، أنا على ذمته لكن مش عايشة معاه بقالي سنتين، وأعيش معظم الوقت خارج مصر مع والدتي، حتى الأزمة الأخيرة اللي كنت معاه فيها كان بقالي 3 أسابيع بس في مصر وشوفته مرتين بس، وتعاملت بالأصول إني وقفت جنبه لما كان محتاجلي والموضوع انتهى».


وأوضحت: «أنا بقالي 5 سنين في مشاكل وكلام كتير وساكتة لكن حقيقي الموضوع زاد عن حده، وأتمنى اسمي ميتحطش في جملة مفيدة في أي مشاكل تخص صالح جمعة».







اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد