أخر الاخبار

 

قمة الزمالك والإسماعيلي .. باتشيكو يعلن التشكيل بمفاجآت مدوية .. ويوفيتش يتحدى ودعم خاص لزيزو

17 فبراير 2021 الساعة 6:37 مساء
قمة الزمالك والإسماعيلي .. باتشيكو يعلن التشكيل بمفاجآت مدوية .. ويوفيتش يتح


سارة عبد الباقي وهاني عصام
 
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة غاية في القوة والأهمية عندما يستضيف فريق الإسماعيلي في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
يحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 26 نقطة، في حين يحتل الدراويش المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط.
 
يدخل الزمالك مباراة الإسماعيلي بقيادة البرتغالي باتشيكو لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد بالصدارة، وحرص المدير الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام مولودية الجزائر التي انتهت بالتعادل السلبي في دوري أبطال أفريقيا.وطالب المدرب من لاعبيه التركيز في اللقاء من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط اللقاء، من أجل الحصول على دفعة معنوية قبل السفر للسنغال استعدادا مواجهة تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وحذر المدير الفني اللاعبين من الاستهتار بالإسماعيلي في ظل تراجع نتائج الفريق المنافس في الفترة الأخيرة، وطالب بضرورة العمل على استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل التسجيل، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي الدراويش.
 
 وفي المقابل يتطلع الإسماعيلي بقيادة البوسنى دراجان يوفيتش لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، وحرص المدير الفني على تجهيز جميع اللاعبين للمباراة وعلاج الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها الفريق في الفترة الأخيرة.
 
وأكد المدرب للاعبين على صعوبة المباراة خاصة وأن الزمالك فريق قوي ويتصدر مسابقة الدوري الممتاز، وطالبهم بالتركيز وفرض رقابة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض في اللقاء، على رأسهم يوسف إبراهيم "أوباما" والتونسي سيف الجزيري والمغربي أشرف بن شرقي.
 

 
 
وصول أتوبيس الزمالك والإسماعيلي لاستاد القاهرة
 
وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى استاد القاهرة استعدادا لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها في السابعة والنصف مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وحرص لاعبو الفريق الأبيض والجهاز الفني على تفقد أرضية الملعب فور الوصول للاستاد قبل إجر عمليات الإحماء استعدادا للمباراة المرتقبة.
 
وفي نفس الوقت وصلت حافلة فريق الإسماعيلي لاستاد القاهرة، ومن المقرر أن يعلن كلا الجهازين الفنيين عن التشكيل بعد قليل.





لاعبو الإسماعيلي يؤدون صلاة المغرب باستاد القاهرة
أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي صلاة المغرب فور وصول الفريق لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك  في السابعة والنصف مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.
 
ومن المقرر أن يجري اللاعبون عمليات الإحماء بعد قليل بعد إعلان التشكيل الرسمي الذي سيخوض لقاء اليوم أمام الفريق الأبيض.
 
 
 
تعليمات خاصة لزيزو
منح البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات خاصة لأحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق قبل انطلاق مباراة الإسماعيلي مساء اليوم.
 
ويلتقي الفريق الأبيض مع الدراويش باستاد القاهرة في الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي
 
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها الفريق مواجهة الإسماعيلي، المقرر لها بعد قليل، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.


وجاء تشكيل الفريق كالتالي:-

حراسة المرمي: محمد أبو جبل  

خط الدفاع : محمود علاء – محمود حمدي "الونش" – أحمد فتوح – حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" – أحمد سيد "زيزو" – محمود عبدالرازق "شيكابالا"

خط الهجوم: سيف الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من، محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة وفرجاني ساسي ومحمد أشرف "روقا" وأشرف بن شرقي وحميد أحداد ومروان حمدي وأسامة فيصل
 
 
تشكيل الإسماعيلي أمام الزمالك
أعلن البوسنى دراجان يوفيتش المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى تشكيل لاعبيه تحضيرا لمواجهة الزمالك بقمة الأسبوع الــ13 ببطولة الدورى المحلى.

التشكيل ضم كل من …

حارس مرمى .. محمد فوزى

خط الدفاع .. حسين السيد – مروان الصحراوى – أحمد كاستيلو – عبد الله جمعة

خط الوسط .. – محمد حسن – محمد عادل – محمد صادق

أمامهم .. شكرى نجيب – محمد الشامى

خط الهجوم .. شيلونجو

على مقاعد البدلاء .. محمد صبحى ،  ،محمد هاشم ، عماد حمدى ، رضوان شريفى  ، عمر الوحش ، نادر رمضان ، أري بابل ، زياد طارق ،  فخر الدين بن يوسف.
 
 
مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد