أخر الاخبار

 

باتشيكو يغيب عن المؤتمر الصحفي وفرمان جديد ..قلب الاسد الفوز الاهم والبرنس يكشف اهم مكاسب تخطى كمين الاسماعيلى

17 فبراير 2021 الساعة 10:43 مساء
باتشيكو يغيب عن المؤتمر الصحفي وفرمان جديد   ..قلب الاسد الفوز الاهم والبرنس




إلغاء مؤتمر باتشيكو بسبب غياب المترجم
سارة عبد الباقى  
ألغى مراقب مباراة الزمالك والإسماعيلي المؤتمر الصحفي الخاص بالبرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض بسبب تخلف المدرب عن التواجد في قاعة المؤتمرات بسبب إصابة حسني خطاب المترجم الخاص بالمدير الفني بفيروس كورونا منذ عدة أيام وعدم تواجد بديل له.
 
وكان باتشيكو يرغب في حضور المؤتمر الصحفي إلا أن عدم وجود مترجمه حال دون ذلك، وعرض مسؤولو النادي الأبيض حضور مدحت عبد الهادي المدرب العام بدلا منه إلا أن المراقب رفض وأكد على حضور المدير الفني وفقا للائحة.
 
وكان الزمالك فاز على  الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد الدراويش عند 8 نقاط في المركز قبل الأخير.



أكد مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن إصرار لاعبي الفريق الأبيض سبب المكسب في لقاء الإسماعيلي في مباراة الجولة الثالة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وقال المدرب العام إن الإسماعيلي قدم مباراة كبيرة ومحترمة، مشيرا إلى أن الزمالك كافح لتحقيق الفوز خاصة في الشوط الثاني، وأضاف أن الفريق لم يكن في مستواه في الشوط الأول.
 
وأوضح عبد الهادي أن الفوز والحصول على الثلاث نقاط هم هدف الفريق وسيمنحون اللاعبين دفعة معنوية قبل السفر للسنغال لخوض مباراة تونجيث في دوري أبطال أفريقيا. 
 
وأضاف المدرب أن باتشيكو هو من يحدد من سيشارك في المباريات بصورة أساسية، وأوضح أن الجهاز الفني يحرص على دراسة نقاط الضعف والقوة بالمنافس وفضل المدير الفني أن يبدأ اللقاء بطارق حامد وإمام عاشور وشيكابالا.
 وأشار إلى أن الزمالك لم يظهر بمستواه في الشوط الأول وشدد على أن التغييرات لعبت دورا كبيرا في القوز خاصة بعد نزول بن شرقي وساسي ومروان وحميد أحداد، مشددا على أنهم أدوا المطلوب في اللقاء موضحا أن التركيز سيكون أفضل في الثلث الهجومي.
 
وأضاف أن الجهاز الفني لن ينتقد أي لاعب يرتكب خطأ في المباراة، وشدد على أن المطلوب من الجهاز الفني معرفة السلبيات وعلاجها.
الزمالك يستعد لتونجيث السنغالي بدون راحة
 
 رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو منح اللاعبين راحة غدا بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته غدا على ملعب النادي استعدادا للقاء تونجيث السنغالي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 
رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد الدراويش عند 8 نقاط في المركز قبل الأخير.
اشرف قاسم الفوز دفعة نفسية قبل مواجهة تونجيث 
 
أعرب اشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن سعادته البالغة بعد الفوز على الإسماعيلي مساء اليوم في الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن النقاط الثلاث كانت في غاية الأهمية للفريق.أضاف قاسم أن لاعبي الزمالك استسهلوا المباراة في بدايتها وكان هناك أيضا اطمئنان للفوز بشكل مبالغ فيه، كما أن الأداء على مدار الشوطين لم يكن هو المنتظر من الفريق ، لكن اللاعبين تداركوا الأمر في النهاية ، وتمكنا من تحقيق الفوز المهم للمحافظة على صدارة الدوري.
 
كما أشار المشرف العام على الكرة بالزمالك إلى أن الفوز على الدراويش جاء دفعة قوية قبل خوص الفريق مباراة تونجيث السنغالي بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
وفاز الزمالك مساء اليوم الأربعاء على الإسماعيلي بهدفين لهدف في الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز بالمباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي ليواصل تصدره البطولة برصيد 29 نقطة.

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد