أخر الاخبار

 

بعد مواجهة الدراويش | ذبح شيكابالا .. الإطاحة بمحمود علاء .. تأديب زيزو .. أبو جبل يعود للدكة .. دلع إمام عاشور .. التجديد لساسي

18 فبراير 2021 الساعة 1:00 مساء
بعد مواجهة الدراويش | ذبح شيكابالا  .. الإطاحة بمحمود علاء .. تأديب زيزو .. أبو


أخبار الزمالك
 
نجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في تحقيق فوز غال مساء أمس الأربعاء، على حساب نظيره النادي الإسماعيلي، في واحدة من أجمل مباريات الموسم والتي صنفها خبراء الكرة بكلاسيكو الدوري المصري.
 
الزمالك حقق الفوز بهدفين لهدف عن طريق نجميه يوسف أوباما وفرجاني ساسي، بينما أحرز هدف الدراويش اللاعب شكري نجيب.
 
المباراة وإن كانت صعبة في مجملها إلا أن الأحداث التي شهدتها لم تظهر نتائجه بعد باستثناء الثلاث نقاط التي حصدها الزمالك.
 
المباراة شهدت عدة احداث، نستعرضها في السطور التالية:
 
 
ذبح شيكابالا
تتجه النية لدى البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى الاطاحة بمحمود عبد الرازق شيكابالا من تشكيل الفريق الأساسي خلال الفترة القادمة، وذلك كنوع من العقاب للاعب الذي تصرف بشكل غير لائق أثناء تبديله في لقاء الاسماعيلي، فضلا عن دخوله في احتكاك غير مبرر مع ظهير الدراويش حسين السيد، والذي كاد أن يتطور لأكثر من مرة خلال مجريات اللقاء.
 
 
 
أبو جبل يعود للدكة
وقع محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك، في أكثر من خطأ خلال مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، وهي الأخطاء التي كانت ستكلف الزمالك الكثير لولا سوء التوفيق الذي لازم لاعبي الدراويش أمام مرمى الزمالك، إلى جانب نجاح التونسي فرجاني ساسي في خطف هدف الفوز الذي غطى على أخطاء أبو جبل ومنها هدف الدراويش الذي يسأل عليه لعدم تمركزه الصحيح.
 
ويعتمد الزمالك منذ بداية الموسم على محمد أبو جبل لحراسة المرمى، وهو الامر الذي قد يدفع الجهاز الفني للاستعانة باحد الثنائي محمود جنش، ومحمد عواد.
 
 
 
التجديد لفرجاني
بات ملف التجديد لفرجاني ساسي، واحد من أهم المطالب الجماهيرية في ظل تألق اللاعب مع القلعة البيضاء ونجاحه في خطف هدف فوز الزمالك على الدراويش.
وتألق فرجاني ساسي، بشكل لافت للنظر خلال الساعات الماضية، الأمر الذي وضع اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك في موقف محرج من أجل التباطؤ في حسم ملف التجديد للنجم التونسي.
 
 
 
الاطاحة بمحمود علاء
شهدت مباراة الاسماعيلي تراجع مستوى محمود علاء مدافع الزمالك بشكل ملحوظ، في ظل عدم انسجامه مع زميله محمود الونش الذي عد الأبرز في مركزه بالدوري المصري.
 
وطالبت الجماهير المدرب البرتغالي بضرورة الاعتماد على محمد عبد الغني بشكل أساسي، على حساب محمود علاء الذي ظهرت علامات فقدان التركيز في المباريات الأخيرة.
 
 
دلع إمام عاشور
سقط إمام عاشور، لاعب وسط الزمالك، في فخ الثقة والغرور وتراجع أداء اللاعب بشكل كبير في المباريات الأخيرة بالرغم من التطور الهائل الذي ظهر عليه مع بداية الموسم، وهو ما يشير إلى أن الاشادة بمستواه أصابته بالغرور فظهر بلا هوية خلال المباريات الأخيرة وخاصة أمام الإسماعيلي.
 
 
تأديب زيزو
ترى جماهير الزمالك، أن أحمد سيد زيزو، نجم الفريق، في حاجة إلى تأديب كروي خاص، يتمثل في اراحة اللاعب والاستعانة به في المباريات كبديل، وذلك كنوع من التأديب له حتى يتمكن من استعادة مستواه في الموسم الماضي.
 
 
الإسماعيلي قادم
أخيرًا أثبت فريق الإسماعيلي، أنه قادر على العودة من جديد، لاسيما وأنه يضم عدد كبير من اللاعبين المميزين، وهو ما ظهر خلال مباراة الامس، ولا يمكن بأي حال من الاحوال أن يتعامل الدراويش معاملة الفرق المهددة بالهبوط فهو برازيل الكرة المصرية وسيظل للأبد.

اخبار الزمالك

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد