الزمالك يدرس الية تنفيذ بيع قميص فرجاني ساسي ونكشف تفاصيل رحلة السنغال وباتشيكو يكسر جناح الزمالك

19 فبراير 2021 الساعة 12:58 صباحا
الزمالك يدرس الية تنفيذ بيع قميص فرجاني ساسي  ونكشف تفاصيل رحلة السنغال وباتشيكو يكسر جناح الزمالك


سارة عبد الباقى
 
يكشف موقع "أخبار الزمالك" عن تفاصيل رحلة الزمالك إلى العاصمة السنغالية داكار، استعدادا لمواجهة تونجيث السنغالي بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن تطير بعثة الزمالك إلى السنغال بعد غداً السبت، على أن يخوض الفريق الأبيض مواجهة تونجيث يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب لات ديور في السنغال.
ويتجمع لاعبو الزمالك بمقر النادي الأبيض ظهر يوم السبت، على أن يؤدي الفريق الأبيض مرانه ويتوجه بعدها إلى المطار، لاستقلال الطائرة الخاصة التي ستقل البعثة إلى السنغال.
وتقرر أن يقطن الزمالك هناك بأحد الفنادق بداكار وليس في المدينة التي ستستضيف المباراة، لعدم وجود فنادق بها على نفس المستوى المطلوب، حيث جاء ذلك بتوصية من اللاعبين نفسهم خاصة أنه سافروا إلى هناك من قبل ويعلمون طبيعة الأجواء، لذلك تقرر سفر الدكتور محمد أسامة إلى السنغال قبل البعثة من أجل الاطمئنان على الأمور المتعلقة بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا في فندق الإقامة.
وتبعد المدينة التي ستقام عليها مباراة الزمالك مع تونجيث عن العاصمة بساعة إلا ربع، وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السنغال، السادسة بتوقيت القاهرة.
وتعود الزمالك إلى القاهرة عقب خوض المباراة يوم الثلاثاء، وذلك وفقاً لما تم الاتفاق عليه مع شركة الطيران.ويترأس بعثة الزمالك في هذه رحلة السنغال المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير شئون نادي الزمالك، ويرافقه إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالنادي الأبيض.
 
الزمالك يكشف موقف من قميص فرجاني ساسي 
 
اكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المعينة التى تدير نادى الزمالك ، ان هناك ترحيب من جانب اللجنة المعينة برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، بالفكرة التى طرحها جماهير الزمالك بطرح قميص فرجاني ساسي للبيع .
وكشف هشام إبراهيم، ان الفكرة تحت الدراسة من الناحية القانونية والادارية بالحصول على الموافقات وآليات لتنفيذها مشيرا إلى أن اللجنة سوف تعمل لما فيه مصلحة الزمالك. 
وقال المستشار هشام إبراهيم، ان التجديد للنجم التونسى فرجاني ساسي، لايوجد فيه اى مشكلة خاصة ان هناك رغبة متبادلة من الطرفين .
 
الزمالك مكسور الجناح بسبب باتشيكو 
 
يعانى فريق الكرة بالزمالك من رحيل المغربي محمد أوناجم خلال الفترة الماضية، بسبب عدم توافر بدائل كافية في مركز الجناح الأيمن، في ظل ضغط المباريات الحالي.
ورحل أوناجم عن صفوف الزمالك في يناير/كانون الثاني الماضي للوداد المغربي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم دون الحصول على مقابل مالي، وذلك حتى يتمكن النادي من التعاقد مع التونسي سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب.
غياب البديل 
يعاني الزمالك من عدم وجود بدائل كافية في مركز الجناح الأيمن بعد رحيل محمد أوناجم، وهو ما وضع الجهاز الفني في مأزق خلال المباريات الماضية، في ظل تراجع مستوى أحمد سيد زيزو.
وفقد زيزو كثيرا من مستواه الفني خلال الفترة الماضية، إلا أن عدم وجود بديل جاهز أجبر البرتغالي جايمي باتشيكو على الاعتماد عليه، في الوقت الذي شارك فيه محمود عبد الرازق شيكابالا على فترات متباعدة بالمركز نفسه.
ويفضل باتشيكو الاعتماد على شيكابالا كصانع لعب، والذي تألق خلاله مع الفريق منذ نهاية الموسم الماضي، بعدما غاب يوسف إبراهيم "أوباما" عن عدد من المباريات بسبب إصابته سواء بفيروس كورونا أو لإصابة عضلية.
ولم يظهر إمام عاشور في مستواه الفني المميز بعد مشاركته كجناح أيمن، حيث ظهرت قدرات اللاعب بشكل أكبر كصانع ألعاب أو لاعب وسط ثان بجوار طارق حامد.


بقاء إجباري 
رفضت اللجنة المكلفة برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، رحيل المغربي حميد أحداد لصفوف شباب المحمدية المغربي كبيع نهائي مقابل 400 ألف دولار، برغبة من البرتغالي باتشيكو.
وأبدى باتشيكو موافقته على رحيل محمد أوناجم مفضلا بقاء حميد أحداد بسبب نقص مركز المهاجم داخل القلعة البيضاء، في الوقت الذي رحل فيه مصطفى محمد لصفوف جالطة سراي التركي.
ولم يظهر المغربي أحداد بمستواه الفني مما دفع البعض للمطالبة باستبعاده من المباريات ومنح الفرصة للثنائي سيف الدين الجزيري ومروان حمدي الوافدين الجديدين بالقلعة البيضاء.
ووجه البعض اللوم للجهاز الفني على قراره بالموافقة على رحيل محمد أوناجم رغم الحاجة الفنية له، ورفض رحيل أحداد الذي فقد كثيرا من مستواه الفني فضلا عن تعاقد النادي مع ثنائي هجومي جديد يناير الماضي.

اخبار الزمالك

عقم تهديفي متواصل.. 5 أرقام من تعادل الزمالك مع دجلة

عقم تهديفي متواصل.. 5 أرقام من تعادل الزمالك مع دجلة

عقم تهديفي متواصل.. 5 أرقام من تعادل الزمالك مع دجلةمهاب ممدوح   طاردت الأرقام السلبية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعدما تعادل مع وادي دجلة اليوم سلبيا في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.الزمالك واصل سلسلة نزيف النقاط في بطولة

حازم إمام يصرخ على الهواء اللى بيحصل في  الزمالك حرام وتغييرات باتشيكو كلها غلط

حازم إمام يصرخ على الهواء اللى بيحصل في الزمالك حرام وتغييرات باتشيكو كلها غلط

علق خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق على تعادل الزمالك مع دجلة اليوم سلبيا في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.وقال الغندور: "متصدر جدول الترتيب تعادل مع متذيل الجدول ولثالث مباراة على التوالي الفريق يفشل في التسجيل رغم كم الفرص المصنوعة"أضاف: "مستغرب ليه مفيش

باتشيكو  يبرر تسديد عبد الله جمعة ضربة الجزاء ويونس يكشف خطأ المدرب البرتغالي

باتشيكو يبرر تسديد عبد الله جمعة ضربة الجزاء ويونس يكشف خطأ المدرب البرتغالي

سارة عبد الباقى أبدى البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حزنه الشديد على ضياع الفوز في مباراة وادي دجلة في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.   وشدد على أن فريقه واجه منافس لديه دوافع لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم،

غليان  بعد السقوط امام  دجلة  ..طارق يحيى التعادل عقاب من ربنا وجعفر الزمالك فيه حاجة غلط..هيثم فاروق احذرو غضب الجماهير

غليان بعد السقوط امام دجلة ..طارق يحيى التعادل عقاب من ربنا وجعفر الزمالك فيه حاجة غلط..هيثم فاروق احذرو غضب الجماهير

فتح فاروق جعفر، النار على لاعبى الزمالك بعد التعادل السلبي الغير مقبول مع وادى دجلة سلبيا بعد اهدار فرص مؤكدة واخرها ضربة الجزاء التى اهدرها عبد الله جمعة، بشكل غريب بعد وضعها في يد عبد المنصف.   وشن فاروق جعفر نجم الزمالك السابق هجوما على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير

الزمالك بينزف جاب " نقطة "  باخطاء قاتلة

الزمالك بينزف جاب " نقطة " باخطاء قاتلة

مهاب ممدوح سقط فريق الزمالك فى فخ التعادل السلبي بدون اهداف فى لقاء وادي دجلة فى الجولة الاربع عشر بالدورى العام  ليفقد الزمالك نقطتين غاليتين في سباق القمة مكتفيا بالحصول علي نقطة واحدة رافعا رصيده الى النقطة ثلاثين بعد اهدار سبع فرص محققة بجانب ضربة جزاء فى الوقت

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

ساسي يحتفل بعيد ميلاد نجل الجزيري  ..صور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | نجم الزمالك في خطر .. تمرد في الزمالك .. مفاجأة جديدة في مباراة وادي دجلة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | سيناريو هروب باتشيكو  .. الزمالك يخسر معركة مصطفى محمد مبكرًا .. تفاصيل عقد فرجاني ساسي الجديد مع الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 10 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك الجديدة .. عواد يثير أزمة قبل مواجهة دجلة .. الزمالك يهدد ملك النص
المزيد