ترند مصر اليوم | تماسيح محمد رمضان .. بداية مسلسل TRIBES OF EUROPA .. ثورة بسبب تصريحات تامر أمين

20 فبراير 2021 الساعة 12:21 مساء
ترند مصر اليوم | تماسيح محمد رمضان .. بداية مسلسل TRIBES OF EUROPA .. ثورة بسبب تصريحات تامر أمين


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم 24 مباراة في الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي والتركي .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر



الزمالك يسقط الأهلي بالضربة القاضية في السوبر المصري
 
 
 
تماسيح محمد رمضان
شارك الفنان محمد رمضان متابعيه عبر حسابه على «فيسبوك» بصورة جديدة من كواليس مسلسل «موسى»، يظهر خلالها راقدا إلى جوار تمساح كبير بينما يسير على رأسه تمساح صغير.


المسلسل من المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل ويجري تصوير مشاهده في أسوان.


واعتاد «رمضان» مؤخرًا على نشر عدد من صور «موسى»، حيث شارك مؤخرا بصورته يحمل تمساحا حقيقيا متوسط الحجم على ضفاف النيل بالصعيد.


وتدور أحداث مسلسل «موسى» في حقبة الخمسينيات مرورًا بالستينيات حول رحلة صعود شخص يُتوفى والده منذ الصغر ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من إحدى محافظات صعيد مصر ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة إلى مصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، وتدور الأحداث في إطار درامي.


مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وصبري فواز، وسيد رجب، وإيمان العاصي، وعارفة عبدالرسول، ومنذر رياحنة، وأمير صلاح الدين.
 
 
اقرأ أيضًا:

فى تركيا شبهوه بالاسد ..زوجة مصطفي محمد تقلب انستجرام بسبب لقب "مجاري" والصقر البلدوزر خليفة دروجبا


اختبار طبى لنجم دفاع الزمالك قبل سفرية السنغال ..واستلام الملابس الجديدة






مسلسل TRIBES OF EUROPA


انطلق أمس عرض المسلسل الألماني «TRIBES OF EUROPA»، وهو مسلسل مغامرة خيال علمي وبه الكثير من الأحداث المثيرة والمشوّقة، ويستعرض عالماً مثيراً يعود ليقف على قدميه، وفي النهاية، تظهر بارقة أمل جديدة للقارة، عبر مغامرة ثلاثة أشقاء في أوروبا المستقبلية التي مرت بكارثة غامضة.
 
وفي ديسمبر من عام 2029، تخرج التكنولوجيا عن السيطرة دون مقدمات.. وفجأة! تنطفئ الأضواء ويحل الظلام كما كان في العصور الوسطى، ويظهر Moses، كمنقذ وحيد، (يقوم بدوره Oliver Masucci)، وبعد مرور 45 عاماً، في عام 2074، تنقسم أوروبا إلى عدة دويلات صغيرة ويعيش الناس في قبائل متفرّقة، ويصبح الوضع «الآن القبائل تحكم قارة أوروبا» كما تقول Lord Varvara من قبيلة The Crows، التي تقوم بدورها Melika Foroutan.
 
وفي قلب الأحداث، هناك ثلاثة إخوة هم: Liv, Kiano، و Elja من قبيلة Origines المسالمة، يتفرّق الثلاثة خلال الهجوم. Liv، والمعروفة باسم Henriette Confurius تقول: «كنا نظن أننا نستطيع الحياة في سلام للأبد، ولكننا كنا مخطئين.. أسرتي في مكان ما في الخارج.. سأفعل أي شيء كي أستعيدها مرةً أخرى». كل على حدة، يجتمع الإخوة مرةً أخرى بعد صراع وعراك من أجل البقاء وبفضل عزيمة لا تتراجع للقاء أسرتهم مرةً أخرى. ويصبح شعارهم «مهما يكن، سنظل دائماً سوياً!» كما يقول (Kiano، يقوم بالدور Emilio Sakraya).
 
وكما يقول Elja، (يقوم بالدور Ali Rashed)، «هناك تهديد كبير قادم إلى Europa . يجب أن نوقفه!». المسلسل ألماني أصلي من نتفليكس مكوّن من 6 حلقات بدأ عرضه أمس (19 فبراير) حصرياً على نتفليكس، من إبداع Philip Koch: صاحب الرؤية الفنية للمسلسل، الكاتب الرئيسي (مخرج حلقات 6،2،1) إلى جانب دوره كمنتج منفذ، ومخرج الحلقات 3، 4، 5 هو Florian Baxmeyer. المؤلفين الآخرين هم Jana Burbach و Benjamin Seiler. بطولة: Emilio Sakraya, Henriette Confurius, David Ali Rashed, Oliver Masucci, Melika Foroutan, Robert Finster و Ana Ulura، وغيرهم. قام بإنتاج هذه المغامرة الخيالية المبهرة بصرياً من الخيال العلمي كل من Quirin Berg و Max Wiedemann منتجا مسلسل Dark الشهير، إلى جانب Maximilian Vetter من شركة W&B Television.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

احمد مصطفي: الصخرة السوداء مثلى الاعلى ونجم الزمالك الحالى خليفتى وزامورا اطلق عليا ابو الاشبال


كوماندوز الزمالك تدمر الطيران بعد كسر يد الاهلي والبنات تطفأ الشمس ورجال الطائرة يسقطو بتروجت





ثورة بسبب تصريحات تامر أمين

أدانت جامعة سوهاج، في بيان صادر عن المركز الإعلامي للجامعة، اليوم، تصريحات الإعلامي تامر أمين عبر فضائية «النهار» بحق أبناء الصعيد، مؤكدة أن مصر مجتمع واحد رافضة أي تجاوز في حق أبناء الصعيد.


وجاء نص بيان جامعة سوهاج: «إيمانا منها بمسئوليتها المجتمعية التربوية منها والتعليمية والخدمية، وبوصفها أحد منارات العلم والنور بصعيد مصر العزيز، تحتضن، وتربي وتعلم مئات الآلاف من الطلبة والطالبات، عبر السنوات الماضية والحالية والمقبلة».


وترفض الجامعة، برئاسة الدكتور أحمد عزيز، وبكل هيئتها التدريسية والعاملين والطلاب، وتدين بشدة تصريحات خرجت من منبر إعلامي كان يجب أن يكون أشد حرصا وخوفًا على جزء عزيز من الوطن، وأن ما تفوه به تامر أمين في حق أبناء وبنات الصعيد لا ينم عن واقع كما قال، إنما يدل على فشل وفلس وجهل وتضليل لا ينعكس إلا على قائله.


وتتساءل الجامعة؛ لماذا كل تلك الافتراءات التي جاءت على لسان المدعو المذيع، الم يدرك ما قاله رئيس الدولة في حق أهل الصعيد عندما ضرب بهم المثل والقدوة في الحق والرجولة والكرامة، والاخلاق والصبر لتحقيق الأهداف.


وأكدت: «كنا لا نحب أن نتحدث في مثل تلك الاتجاهات، ولكن كان لزامًا على الجامعة، أن تعلن وبكل وضوح أنها لن تسكت على أي إهانة أو تجاوز في حق أبنائها.


واختتمت الجامعة بيانها: «لمن لا يعرف المجتمع الصعيدي تصفحوا كتب التاريخ لتعلموا أن مصر كتلة واحدة شمالها كجنوبها، وشرقها كغربها، وأبنائها أصحاب عزة وكرامة وكبرياء».


كانت ردة فعل عنيفة واجهت الإعلامي تامر أمين بعدما أخطأ في حق «الصعايدة والفلاحين» والذي تسبب في إيقاف برنامجه بأمر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وتحويله للتحقيق في أكثر من جهة مسؤولة ليتم محاسبته على التصريح الذي أغضب أهالي الصعيد والريف.


وقال الإعلامي تعليقًا على الزيادة السكانية «في الصعيد فيه نسبة كبيرة جدا بيخلفوا أولاد وبنات مش عشان يصرفوا عليهم ولا عشان يدخلوهم التعليم ويتعلموا ويكبروا ويتوظفوا أو يبقى عندهم فرص عمل.. لا.. ده بيخلفوهم عشان العيال دي هي اللي تصرف على الأب والأم.. وفيه أسر كتير قوي بتخلف الولد وأول ما الولد ده يبقى عنده 5 أو 6 أو 7 سنوات بالكتير، يقوم هوب راميه على ورشة.. ده الولاد.. طب جاني بنت.. هغلب؟.. لا.. هدخلها المدرسة؟.. لا.. أول ما تبقى 8 أو 9 سنوات أشحن تشتغل في البيوت.. وفيه أزمة في القاهرة والإسكندرية والمحافظات الكبرى في الخادمات والعاملات في المنزل.. فاشحن فالبنت لا تستمتع بطفولتها وبالبراءة بتاعتها ويطلع عينيها.. وتجري أخر الشهر تحطهم فين في حجر أبوها».


وأضاف: «أولًا قبل ما نخش في التفاصيل لا أنا ولا غيري يجرؤ يهين الصعايدة أو أهلنا في الريف والفلاحين، لأني مقتنع إن الصعيد ده شرف مصر وعزة مصر وكرامة مصر وأصل مصر وكل القامات الثقافية والشعرية والحضارية والأدبية والسياسية طلعت من الصعيد والريف، ثانيًا لأن أنا أصلا فلاح من الريف وأبويا أصلا من محافظة ريفية زراعية وبالتالي محدش بيهين نفسه».
«الإعلاميين» تحيل تامر أمين للتحقيق

ووجه النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، لجنة التحقيق بالنقابة، بضرورة إجراء تحقيق عاجل مع تامر أمين، مقدم البرامج بتليفزيون «النهار»، وتم إبلاغه بموعد التحقيق اليوم السبت الساعة 4 عصرا.


وأصدرت النقابة قرارا في وقت لاحق أمس بإيقاف تامر أمين بسيوني، مقدم البرامج عبر فضائية «النهار»، عن ممارسة النشاط الإعلامي على أي وسيلة إعلامية وإحالته للتحقيق، وذلك بناءً على تقرير المرصد الإعلامي التابع للنقابة، والذي أكد مخالفة «أمين» لميثاق الشرف ومدونة السلوك.


وقررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وقف برنامج الإعلامي تامر أمين إلى حين استدعائه والتحقيق معه يوم الأحد المقبل، والتأكيد على ضرورة الالتزام بمدونات النشر التي تحض على تعظيم القيم السلوكية والأخلاقية.


وأعلنت شبكة قنوات «النهار»، اعتذارها لجميع أهالي صعيد مصر وريفها في الوجه البحري، بعد الخطأ غير المقصود، الذي جاء في برنامج «آخر النهار» على لسان الإعلامي تامر أمين، أثناء حديثه عن مواجهة الزيادة السكانية في مصر، وقررت حذف الفيديو المسيء من منصاتها المختلفة وفتح تحقيق عاجل بشأن ما حدث.    


وأعلن عدد من النواب، تقديمهم طلبات إحاطة لرئيس الوزراء ووزير الإعلام، حول تصريحات «أمين» المسيئة، مؤكدين أن الأمر لن يغلق بمجرد الاعتذار، ولابد من المحاسبة لعدم تكرار مثل هذه التصريحات، خاصة أن مثل هذه الإساءات تقررت من برامج أخرى تنمرت بالسيدات البدينات وغيرها من التجاوزات في حق سيدات مصر والصعيد، هو ما يستوجب المحاسبة وعدم الاكتفاء بالاعتذار.



 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | ورطة مرتضى منصور .. صفقة جديدة .. عرض أوروبي للنجم الأسمر .. الأهلي يخطف ساسي .. مفاجأة جالاطة سراي .. 3 حلول لفرجاني .. تكذيب جمعة .. صلح جديد .. بشرة خير











اخبار الزمالك

عقم تهديفي متواصل.. 5 أرقام من تعادل الزمالك مع دجلة

عقم تهديفي متواصل.. 5 أرقام من تعادل الزمالك مع دجلة

عقم تهديفي متواصل.. 5 أرقام من تعادل الزمالك مع دجلةمهاب ممدوح   طاردت الأرقام السلبية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعدما تعادل مع وادي دجلة اليوم سلبيا في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.الزمالك واصل سلسلة نزيف النقاط في بطولة

حازم إمام يصرخ على الهواء اللى بيحصل في  الزمالك حرام وتغييرات باتشيكو كلها غلط

حازم إمام يصرخ على الهواء اللى بيحصل في الزمالك حرام وتغييرات باتشيكو كلها غلط

علق خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق على تعادل الزمالك مع دجلة اليوم سلبيا في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.وقال الغندور: "متصدر جدول الترتيب تعادل مع متذيل الجدول ولثالث مباراة على التوالي الفريق يفشل في التسجيل رغم كم الفرص المصنوعة"أضاف: "مستغرب ليه مفيش

باتشيكو  يبرر تسديد عبد الله جمعة ضربة الجزاء ويونس يكشف خطأ المدرب البرتغالي

باتشيكو يبرر تسديد عبد الله جمعة ضربة الجزاء ويونس يكشف خطأ المدرب البرتغالي

سارة عبد الباقى أبدى البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حزنه الشديد على ضياع الفوز في مباراة وادي دجلة في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.   وشدد على أن فريقه واجه منافس لديه دوافع لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم،

غليان  بعد السقوط امام  دجلة  ..طارق يحيى التعادل عقاب من ربنا وجعفر الزمالك فيه حاجة غلط..هيثم فاروق احذرو غضب الجماهير

غليان بعد السقوط امام دجلة ..طارق يحيى التعادل عقاب من ربنا وجعفر الزمالك فيه حاجة غلط..هيثم فاروق احذرو غضب الجماهير

فتح فاروق جعفر، النار على لاعبى الزمالك بعد التعادل السلبي الغير مقبول مع وادى دجلة سلبيا بعد اهدار فرص مؤكدة واخرها ضربة الجزاء التى اهدرها عبد الله جمعة، بشكل غريب بعد وضعها في يد عبد المنصف.   وشن فاروق جعفر نجم الزمالك السابق هجوما على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير

الزمالك بينزف جاب " نقطة "  باخطاء قاتلة

الزمالك بينزف جاب " نقطة " باخطاء قاتلة

مهاب ممدوح سقط فريق الزمالك فى فخ التعادل السلبي بدون اهداف فى لقاء وادي دجلة فى الجولة الاربع عشر بالدورى العام  ليفقد الزمالك نقطتين غاليتين في سباق القمة مكتفيا بالحصول علي نقطة واحدة رافعا رصيده الى النقطة ثلاثين بعد اهدار سبع فرص محققة بجانب ضربة جزاء فى الوقت

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

ساسي يحتفل بعيد ميلاد نجل الجزيري  ..صور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | نجم الزمالك في خطر .. تمرد في الزمالك .. مفاجأة جديدة في مباراة وادي دجلة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | سيناريو هروب باتشيكو  .. الزمالك يخسر معركة مصطفى محمد مبكرًا .. تفاصيل عقد فرجاني ساسي الجديد مع الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 10 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك الجديدة .. عواد يثير أزمة قبل مواجهة دجلة .. الزمالك يهدد ملك النص
المزيد