ريال مدريد يقترب من اتليتكو بفوغالي ..ليفربول يواصل السقوط فى الدورى بحضور صلاح ..اتليتكو مدريد يتعرض لهزيمة جديدة

20 فبراير 2021 الساعة 9:51 مساء
ريال مدريد يقترب من اتليتكو بفوغالي ..ليفربول يواصل السقوط فى الدورى بحضور صلاح ..اتليتكو مدريد يتعرض لهزيمة جديدة


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
 
واصل فريق ليفربول السقوط في الدوري الانجليزي بعدما خسر من إيفرتون اليوم بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة المحلية.رصيد ليفربول بتلك الهزيمة تجمد عند النقطة 40 في المركز السادس فيما رفع إيفرتون رصيده إلى النقطة 40 بالمركز السابع.
وسجل ريتشارليسون هدفا مبكرا للغاية لصالح إيفرتون في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة ليفاجئ الريدز بهدف مبكر. 
ويسجل سيجور ريدسون الهدف الثاني لصالح إيفرتون في الدقيقة 83 من ركلة جزاء لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويخسر ليفربول بهدفين دون رد. 

وشارك الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول في اللقاء ولكنه لم ينجح في التسجيل ليشارك في هزيمة الريدز اليوم في الدوري الإنجليزي.
 
سقوط اتليتكو مدريد  على يد ليفانتي 

تلقى أتلتيكو مدريد الإسباني  الهزيمة الثانية له في الليجا هذا الموسم بعدما خسر اليوم من ليفانتي بهدفين دون رد.
وسجل ليفانتي الهدف الأول في الدقيقة 30 بعدما أحرز ماريو هيرموسو هدفا في مرمى فريقه أتلتيكو مدريد. 
وفشل أتلتيكو مدريد في التعديل حتى نجح خورخي في تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفانتي بالدقيقة 95 ليخطف ليفانتي الثلاث نقاط. 
وتجمد رصيد الأتليتي عند النقطة 55 في صدارة جدول الترتيب ويأتي الريال في المركز الثاني برصيد 49 نقطة ثم برشلونة برصيد 46 نقطة.
في المقابل رفع ليفانتي رصيده إلى النقطة 31 في المركز الثامن في جدول ترتيب الليجا.
وريال مدريد يلاحقه بفوز غالي
ريال مدريد انتصارًا ثمينًا وهاما أمام بلد الوليد، بنتيجة (1-0)، مساء اليوم السبت، على ملعب نيوفو جوسي زورييلا، في إطار منافسات الجولة 24 من الليجا.

وسجل هدف المباراة الوحيد، البرازيلي كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد في الدقيقة (65)، من رأسية متقنة عقب عرضية الألماني توني كروس.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر أتلتيكو، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 21 نقطة في المركز الـ19.

جاء أول تهديد في المباراة في الدقيقة (7)، بتسديدة من ناتشو لاعب بلد الوليد تصدى لها كورتوا، لترتد أمام زميله يانكو الذي سدد كرة قوية نجح البلجيكي مرة أخرى في التصدي لها وحماية عرينه.

وحاول ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد، التصويب بكرة قوية على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى مرمى ماسيب حارس مرمى بلد الوليد في الدقيقة (12).

وسجل ماريانو دياز هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة (22) لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، وعاد دياز لتسجيل هدفا مرة أخرة في الدقيقة (30)، وألغاه مُجددًا الحكم بداعي التسلل.



ونفذ توني كروس ركلة حرة غير مباشرة، أرسلها داخل المنطقة، لتصل إلى كاسيميرو الذي سدد كرة رأسية مرت أعلى مرمى حارس بلد الوليد في الدقيقة (39).

واستمرت محاولات ريال مدريد من أجل التقدم في النتيجة، لكن دون أي خطورة حقيقية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول لوكاس فاسكيز التسديد من خارج منطقة الجزاء، لولا تألق الحارس ماسيب الذي تصدى للكرة في الدقيقة (50).

وتألق كورتوا، في التصدي لتسديدة من فابيان أوريانا داخل المنطقة في الدقيقة (54)، والذي تلقى كرة عرضية بالخطأ من فيرلاند ميندي مدافع الميرنجي.

ونجح كاسيميرو في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة (65)، حيث تلقى كرة عرضية من كروس داخل المنطقة من ركلة حرة غير مباشرة، ليضعها برأسه على يسار ماسيب.

ولم ينجح ريال مدريد في تشكيل أي خطورة حقيقية في الربع الأخير من المباراة، ليُحافظ على تقدمه حتى النهاية، ويحصد 3 نقاط ثمينة، مستغلا سقوط أتلتيكو أمام ليفانتي (2-0).


اخبار الزمالك

عقم تهديفي متواصل.. 5 أرقام من تعادل الزمالك مع دجلة

عقم تهديفي متواصل.. 5 أرقام من تعادل الزمالك مع دجلة

عقم تهديفي متواصل.. 5 أرقام من تعادل الزمالك مع دجلةمهاب ممدوح   طاردت الأرقام السلبية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعدما تعادل مع وادي دجلة اليوم سلبيا في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.الزمالك واصل سلسلة نزيف النقاط في بطولة

حازم إمام يصرخ على الهواء اللى بيحصل في  الزمالك حرام وتغييرات باتشيكو كلها غلط

حازم إمام يصرخ على الهواء اللى بيحصل في الزمالك حرام وتغييرات باتشيكو كلها غلط

علق خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق على تعادل الزمالك مع دجلة اليوم سلبيا في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.وقال الغندور: "متصدر جدول الترتيب تعادل مع متذيل الجدول ولثالث مباراة على التوالي الفريق يفشل في التسجيل رغم كم الفرص المصنوعة"أضاف: "مستغرب ليه مفيش

باتشيكو  يبرر تسديد عبد الله جمعة ضربة الجزاء ويونس يكشف خطأ المدرب البرتغالي

باتشيكو يبرر تسديد عبد الله جمعة ضربة الجزاء ويونس يكشف خطأ المدرب البرتغالي

سارة عبد الباقى أبدى البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حزنه الشديد على ضياع الفوز في مباراة وادي دجلة في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.   وشدد على أن فريقه واجه منافس لديه دوافع لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم،

غليان  بعد السقوط امام  دجلة  ..طارق يحيى التعادل عقاب من ربنا وجعفر الزمالك فيه حاجة غلط..هيثم فاروق احذرو غضب الجماهير

غليان بعد السقوط امام دجلة ..طارق يحيى التعادل عقاب من ربنا وجعفر الزمالك فيه حاجة غلط..هيثم فاروق احذرو غضب الجماهير

فتح فاروق جعفر، النار على لاعبى الزمالك بعد التعادل السلبي الغير مقبول مع وادى دجلة سلبيا بعد اهدار فرص مؤكدة واخرها ضربة الجزاء التى اهدرها عبد الله جمعة، بشكل غريب بعد وضعها في يد عبد المنصف.   وشن فاروق جعفر نجم الزمالك السابق هجوما على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير

الزمالك بينزف جاب " نقطة "  باخطاء قاتلة

الزمالك بينزف جاب " نقطة " باخطاء قاتلة

مهاب ممدوح سقط فريق الزمالك فى فخ التعادل السلبي بدون اهداف فى لقاء وادي دجلة فى الجولة الاربع عشر بالدورى العام  ليفقد الزمالك نقطتين غاليتين في سباق القمة مكتفيا بالحصول علي نقطة واحدة رافعا رصيده الى النقطة ثلاثين بعد اهدار سبع فرص محققة بجانب ضربة جزاء فى الوقت

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

ساسي يحتفل بعيد ميلاد نجل الجزيري  ..صور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | نجم الزمالك في خطر .. تمرد في الزمالك .. مفاجأة جديدة في مباراة وادي دجلة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | سيناريو هروب باتشيكو  .. الزمالك يخسر معركة مصطفى محمد مبكرًا .. تفاصيل عقد فرجاني ساسي الجديد مع الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 10 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك الجديدة .. عواد يثير أزمة قبل مواجهة دجلة .. الزمالك يهدد ملك النص
المزيد