أخر الاخبار

 

ريال مدريد يقترب من اتليتكو بفوغالي ..ليفربول يواصل السقوط فى الدورى بحضور صلاح ..اتليتكو مدريد يتعرض لهزيمة جديدة

20 فبراير 2021 الساعة 9:51 مساء
ريال مدريد يقترب من اتليتكو بفوغالي ..ليفربول يواصل السقوط فى الدورى بحضور ص


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
 
واصل فريق ليفربول السقوط في الدوري الانجليزي بعدما خسر من إيفرتون اليوم بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة المحلية.رصيد ليفربول بتلك الهزيمة تجمد عند النقطة 40 في المركز السادس فيما رفع إيفرتون رصيده إلى النقطة 40 بالمركز السابع.
وسجل ريتشارليسون هدفا مبكرا للغاية لصالح إيفرتون في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة ليفاجئ الريدز بهدف مبكر. 
ويسجل سيجور ريدسون الهدف الثاني لصالح إيفرتون في الدقيقة 83 من ركلة جزاء لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويخسر ليفربول بهدفين دون رد. 

وشارك الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول في اللقاء ولكنه لم ينجح في التسجيل ليشارك في هزيمة الريدز اليوم في الدوري الإنجليزي.
 
سقوط اتليتكو مدريد  على يد ليفانتي 

تلقى أتلتيكو مدريد الإسباني  الهزيمة الثانية له في الليجا هذا الموسم بعدما خسر اليوم من ليفانتي بهدفين دون رد.
وسجل ليفانتي الهدف الأول في الدقيقة 30 بعدما أحرز ماريو هيرموسو هدفا في مرمى فريقه أتلتيكو مدريد. 
وفشل أتلتيكو مدريد في التعديل حتى نجح خورخي في تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفانتي بالدقيقة 95 ليخطف ليفانتي الثلاث نقاط. 
وتجمد رصيد الأتليتي عند النقطة 55 في صدارة جدول الترتيب ويأتي الريال في المركز الثاني برصيد 49 نقطة ثم برشلونة برصيد 46 نقطة.
في المقابل رفع ليفانتي رصيده إلى النقطة 31 في المركز الثامن في جدول ترتيب الليجا.
وريال مدريد يلاحقه بفوز غالي
ريال مدريد انتصارًا ثمينًا وهاما أمام بلد الوليد، بنتيجة (1-0)، مساء اليوم السبت، على ملعب نيوفو جوسي زورييلا، في إطار منافسات الجولة 24 من الليجا.

وسجل هدف المباراة الوحيد، البرازيلي كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد في الدقيقة (65)، من رأسية متقنة عقب عرضية الألماني توني كروس.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر أتلتيكو، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 21 نقطة في المركز الـ19.

جاء أول تهديد في المباراة في الدقيقة (7)، بتسديدة من ناتشو لاعب بلد الوليد تصدى لها كورتوا، لترتد أمام زميله يانكو الذي سدد كرة قوية نجح البلجيكي مرة أخرى في التصدي لها وحماية عرينه.

وحاول ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد، التصويب بكرة قوية على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى مرمى ماسيب حارس مرمى بلد الوليد في الدقيقة (12).

وسجل ماريانو دياز هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة (22) لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، وعاد دياز لتسجيل هدفا مرة أخرة في الدقيقة (30)، وألغاه مُجددًا الحكم بداعي التسلل.



ونفذ توني كروس ركلة حرة غير مباشرة، أرسلها داخل المنطقة، لتصل إلى كاسيميرو الذي سدد كرة رأسية مرت أعلى مرمى حارس بلد الوليد في الدقيقة (39).

واستمرت محاولات ريال مدريد من أجل التقدم في النتيجة، لكن دون أي خطورة حقيقية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول لوكاس فاسكيز التسديد من خارج منطقة الجزاء، لولا تألق الحارس ماسيب الذي تصدى للكرة في الدقيقة (50).

وتألق كورتوا، في التصدي لتسديدة من فابيان أوريانا داخل المنطقة في الدقيقة (54)، والذي تلقى كرة عرضية بالخطأ من فيرلاند ميندي مدافع الميرنجي.

ونجح كاسيميرو في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة (65)، حيث تلقى كرة عرضية من كروس داخل المنطقة من ركلة حرة غير مباشرة، ليضعها برأسه على يسار ماسيب.

ولم ينجح ريال مدريد في تشكيل أي خطورة حقيقية في الربع الأخير من المباراة، ليُحافظ على تقدمه حتى النهاية، ويحصد 3 نقاط ثمينة، مستغلا سقوط أتلتيكو أمام ليفانتي (2-0).


اخبار الزمالك

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد