أخر الاخبار

 

نكشف السر الحقيقي وراء استبعاد حازم إمام ليس مصاب .. وتوجيه اللوم الى البرنس وميدو غياب روقا خطأ لايغتفر والزمالك بدون" فقاعة" في السنغال

21 فبراير 2021 الساعة 3:43 صباحا
نكشف السر الحقيقي وراء استبعاد حازم إمام ليس مصاب  .. وتوجيه اللوم الى البرنس





علم أخبار الزمالك   من مصادره الخاصة ان  اللجنة  المكلفه بإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز،  وجهت اللوم إلى أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بسبب الخطأ الإداري الذي تسبب في عدم سفر محمد اشرف روقا ،ضمن بعثة فريق الزمالك التى توجهت إلى السنغال لمواجهة تونجيت فى ثاني جولات الفريقان بدور المجموعات بدورى ابطال افريقيا المقرر إقامته فى السادسة مساء السنغال .
وتم توجيه اللوم باعتباره المسئول عن جميع النواحي الإدارية  داخل الفريق وكان عليه مراجعة  كل كبيرة وصغيرة  قبل السفر خصوصا أن الخطأ الذي حدث تم اكتشافه قبل السفر بساعة  واحدة .
 
وكان المدير الفني قد وضع روقا،  ضمن قائمه اللاعبين التى توجهت إلى السنغال. 
 
نهي خضر تكشف الاجواء في السنغال 
 
كشفت نهى خضر سفير مصر في دولة السنغال، عن بعض الأجواء هناك قبل وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعدادا لمواجهة تونجيث السنغالي.
 
وقالت نهى خضر في تصريحات تليفزيونية، أن الطقس في السنغال معتدل وخال من الرطوبة، مشيراً إلى أن هناك حظر تجوال يومياً بداية من الساعة التاسعة مساءً، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا هناك بشكل كبير.
 
وتابعت خضر قائلة: "محمد أسامة طبيب الزمالك، وصل مبكراً من أجل الاطمئنان على فندق الإقامة والإجراءات الاحترازية والوقائية التي يتم اتخاذها للحماية من الإصابة بعدوى الفيروس".
 
وفي نهاية تصريحاتها أكدت سفيرة مصر في السنغال، أن السفارة على أتم استعداد لاستقبال بعثة الزمالك خلال الفترة الحالية لحين انتهائه من خوض المباراة.ويلتقي الزمالك مع تونجيث يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
من جانبه اكد الدكتور محمد اسامة، طبيب فريق الزمالك، التى سبق البعثة الى السنغال ، انه تم إنهاء إجراءات استقبال بعثة الزمالك التى تصل دار كار فجر الاحد بعد رحلة بالطائرة الخاصة تستغرق حوالى سبع ساعات .
وقال أسامة، انه قام مع ادارة الفريق الابيض سيد الدالي بتعقيم غرف اللاعبين وغلقها ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة كوفيد ١٩  وحجز قاعة للمحاضرات وصالة للطعام تخص الزمالك بمفرده لكن لن يكون هناك فقاعة فى ظل ان معظم غرف الفندق شاغرة لكنه سوف يسعى لمنع اعضاء البعثة من الاختلاط بالنزلاء .


ميدو ما حدث مع روقا خطأ لايغتفر 
سارة عبد الباقى
 
أكد أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق أن ما حدث مع لاعب الفريق الأبيض محمد أشرف "روقة"، يعتبر خطأ كبير. 
وكان روقا ،  تخلف عن السفر مع الزمالك إلى السنغال، حيث تفاجىء محمد اشرف روقا،  بانتهاء جواز سفره أثناء تواجده في مطار القاهرة ورفض مسؤولو الجوازات سفر اللاعب. 
وقال ميدو خلال برنامجه "أوضة اللبس"، الذي يقدمه عبر شاشة قناة النهار الفضائية: "ما حدث خطأ إداري لا يغتفر، ولا يصح أن يحدث في مكان كبير بحجم الزمالك". 
وعن استعداد الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
قال ميدو: "تونجيت ظهر بشكل جيد أمام الترجي، وهذه المواجهة لن تكون سهلة على الزمالك، خاصة بعد التعادل في المباراة الأولي أمام مولودية الجزائر". 
وشدد: "الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام مولودية الجزائر، لكن غياب التوفيق وكذلك حدوث بعض الأخطاء التحكيمية أثناء المباراة أدى لخروج المباراة بنتيجة التعادل" 
وأتم: الزمالك قادر على تحقيق الفوز أمام تونجيث السنغالي، بشرط خوض المباراة بتركيز شديد".
ليس مصاب..تعرف على سبب استبعاد حازم إمام من رحلة السنغال
 
 هانى عصام 
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن السبب الرئيسي وراء استبعاد حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم من رحلة السنغال.
ويلاقي الزمالك نظيره تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.
وأكد المصدر أن حازم إمام غاضب بسبب استبداله المتكرر من المباريات الماضية وعدم مشاركته على مدار ال٩٠ دقيقة.
وشدد المصدر على أن ما تردد عن استبعاده بسبب الاجهاد كان مبرر فقط من جانب الجهاز الفني.
وتكرر استبدال حازم إمام في المباريات الماضية خلال الشوط الثاني من جانب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.
وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة ال١٣ من عمر بطولة الدوري.
وسافر في الفريق بقائمة تضم كل من : حراسة المرمى : محمد أبوجبل - محمود عبد الرحيم جنش - محمد عواد خط الدفاع  : حمزة المثلوثي - أحمد عيد - محمود علاء -  محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد- أحمد فتوح - عبد الله جمعة.خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي  - اسلام جابر - إمام عاشور - يوسف اوباما - أحمد سيد زيزو - محمود عبد الرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي خط الهجوم  : حميد أحداد - مروان حمدي - حسام أشرف - أسامة فيصل

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد