أخر الاخبار

 

رسال السنغال .. مؤتمر صحفي لباتشيكو والزمالك ينتظر نتيجة المسحة الطبية والكاف يرفض التأجيل

22 فبراير 2021 الساعة 9:35 صباحا
رسال السنغال .. مؤتمر صحفي لباتشيكو والزمالك ينتظر نتيجة المسحة الطبية والك


 
يعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، المؤتمر الصحفي المقرر لمواجهة فريق تونجيث السنغالي اليوم الأثنين  في ملعب لاديور الذي يستضيف المواجهة.
وسيشهد المؤتمر الحديث عن المواجهة الأفريقية، والاستعداد لها في ظل ضيق الوقت قبل المباراة.
ووصلت بعثة نادي  الزمالك مساء الامس إلى السنغال بعد رحلة طيران شاقة استغرقت قرابة 24 ساعة، ويستعد الفريق لمواجهة تونجيث السنغالي الثلاثاء في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
الزمالك يخضع لمسحة طبية في السنغال 
 
خضع لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لإجراء مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا وذلك عقب وصولهم فندق الإقامة بالسنغال استعدادا لمواجهة تونجيث السنغالي بدوري أبطال إفريقيا.
 
كما خاض الفريق المران الخفيف بالفندق بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو بعد رحلة الفريق الشاقة حتى الوصول للعاصمة السنغالية داكار.
ووصلت بعثة الزمالك إلى العاصمة السنغالية داكار بعد رحلة طيران شاقة للغاية استمرت 23  ساعة تخللها الترانزيت لمرتين في مطار حاسي مسعود بالجزائر.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا علما بأنه تعادل في الجولة الأولى سلبيا أمام مولودية الجزائر.

اشرف قاسم يكشف موعد نتيجة المسحة الطبية 
هانى عصام
كشف أشرف قاسم المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن نتيجة مسحة كورونا التي خضع لها اللاعبين بالأمس بعد الوصول إلى السنغال.ويستعد الزمالك لملاقاة فريق نوتجيث السنغالي غدًا الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.
 
وقال قاسم في تصريحات خاصة :"نتيجة المسحة لم تظهر بعد".
 
وتابع :" عملنا المسحة لكل افراد البعثة فور وصولنا  والنتيجة النهارده بعد التمرين بإذن الله".وواصل :"بإذن الله تكون النتيجة سلبية للجميع وهناك إجراءات احترازية قوية ومشددة وضعناها على جميع أفراد البعثة منذ الوصول والجميع ملتزم بها".
 
وكان الزمالك قد تعادل مع مولودية الجزائر سلبيًا في الجولة الأولى لدور المجموعات على ستاد القاهرة.
 
اليوم المؤتمر الفني لمباراة الزمالك وتونجيث السنغالي 
 
يعقد صباح الاثنين الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وتونجيث السنغالي للاتفاق على كافة تفاصيل اللقاء المقرر له الثلاثاء في تمام السادسة بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السنغال بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
ويحضر الاجتماع من نادي الزمالك كلا من الدكتور  منتصر الرملاوي إداري الفريق، ومصطفى حسين ميلا  مسئول المهمات بالزمالك ، ومندوب من الجانب السنغالي، وطاقم التحكيم الغاني بقيادة دانيال لاريا.
 
 
الكاف يرفض طلب الزمالك 
 
 
رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، طلب نادي الزمالك بتأجيل مباراة الفريق أمام مضيفه تونجيت السنغالي بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الثلاثاء.
واستند "كاف" في رفضه على وصول بعثة الزمالك للسنغال، قبل المباراة بأكثر من ٢٤ ساعة، مما اعتبره لا يندرج تحت بند الظرف الطارئ. ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي، في المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية لمنافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخبار الزمالك

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد