..بيراميدز فى مجموعة نارية ..سقوط باريس سان جيرمان وفوز مانشستر يونايتد

22 فبراير 2021 الساعة 12:24 مساء
 ..بيراميدز فى مجموعة نارية ..سقوط باريس سان جيرمان  وفوز مانشستر يونايتد


 
 
 
تقام اليوم الإثنين 22-2-2021 عدد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى 2020-2021، أبرزها مواجهة برايتون مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، وأوساسونا أمام إشبيلية في الدوري الإسباني.
مواعيد مباريات اليوم فى  مصر 
 اليوم سيراميكا كليوباترا ضد غزل المحلة في دور الـ32 لكأس مصر وتنقل قناة أون تايم سبورتس 1 المباراة التي تنطلق الساعة 2:30 مساء.
 
وفي الدوري المصري الممتاز يستضيف سموحة فريق المصري (7:30 مساء - أون تايم سبورتس 1)

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
 برايتون × كريستال بالاس – العاشرة مساء على قناة  beIN Sports HD 2‏
مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلةأوساسونا × إشبيلية – العاشرة مساء على قناة beIN Sports HD 3‏
مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
 يوفنتوس × كروتوني – العاشرة إلا ربع مساء على قناة beIN Sports HD 4‏ .
مواعيد مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة
أبها × الرائد –  الساعة الثالثة ظهرا على قناة الرياضية السعودية .
الوحدة × التعاون – الساعة السادسة مساء على قناة الرياضية السعودية  .
الشباب × الأهلي – الساعة السابعة والنصف مساء على قناة الرياضية السعودية  .
مواعيد مباريات كأس الإمارات والقنوات الناقلة
 
بني ياس ×  شباب الأهلي دبي الساعة الثالثة والنصف ظهر .
 
االشارقة × النصر الساعة السادسة والنصف مساءكأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنةتنزانيا  × المغرب على قناة  beIN Sports HD 7
 
‏غانا  × جامبيا الساعة التاسعة مساء على قناة  beIN Sports HD 8‏

اليوم قرعة بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية بالقاهرة 

اجرى الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" قرعة دور المجموعات بكأس الاتحاد الأفريقى " الكونفدرالية" الافريقية التي يشارك فيها نادى بيراميدز المصري، واكد الاتحاد الافريقي لكرة القدم في بيان صادر أن القرعة بدأت  في الثالثة عصر اليوم  الاثنين بالقاهرة.وأوضح الكاف، أن خالد ناصر رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الافريقي هو من قام  بسحب القرعة التي ستقام بدون حضور مندوبين وسائل الاعلام.
 وتأهل فريق نهضة بركان المغربي الى دور المجموعات فيما لم يتحدد 15 فريقا آخر انتظاراً لمباريات العودة في الدور 32 الثاني التي ستقام خلال الأيام المقبلة.
وأسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية" الأفريقية التى يشارك فيها نادى بيراميدز عن وجود بيراميدز فى المجموعة الرابعة بكأس الاتحاد الأفريقى. 
وتضم المجموعة كلاً من: بيراميدز ونكانا الزامبى وأول أغسطس الكونغولى والرجاء المغربى
 
وحدد الاتحاد الافريقي موعد مباريات الجولات الخاصة بالمسابقة والتي جاءت كالتالي..
الجولة الأولى.. 10 مارس
الجولة الثانية.. 17 مارس
الجولة الثالثة.. 4 أبريل
الجولة الرابعة.. 11 أبريل
الجولة الخامسة.. 21 أبريل
الجولة السادسة.. 28 أبريل
فيما حدد موعد مباريات دور ربع النهائي ونصف النهائي والتي جاءت كالتالي..ربع نهائي البطولةالذهاب.. 16 مايو
الإياب.. 23 مايو
نصف نهائي البطولةالذهاب.. 20 يونيوالعودة 27 يونيوفيما تقرر إقامة نهائي البطولة يوم 10 يوليو المقبل .
على أن يتم تحديد الملعب لاحقاً.
 
سقوط باريس سان جيرمان على يد موناكو 
 
.
سقط باريس سان جيرمان أمام ضيفه موناكو خاسرا 0-2، اليوم الأحد، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الفرنسي.
سجل هدفي المباراة سفيان ديوب وجوييرمو ماريبان في الدقيقتين 6 و51.
نال بي إس جي خسارته السادسة في الدوري هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 54 نقطة في المركز الرابع، مبتعدا بـ 4 نقاط عن المتصدر "ليل".
وأفسد موناكو فرحة باريس بعد انتصاره المدوي على برشلونة 4-1 في دوري الأبطال، يوم الأربعاء الماضي.
وكرر الضيوف فوزهم على باريس، حيث تغلبوا عليه 3-2 في الدور الأول، ليضيق موناكو الخناق على فريق المدرب بوكيتينو، رافعا رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع.
باغت الضيوف أصحاب الأرض بهدف مبكر من عرضية أرسلها كيفن فولاند، مهدها أجيلار برأسه لديوب، ليهز الأخير شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس. تبك الفريق الباريسي بهذه الصدمة المبكرة، وبدا على لاعبيه الإرهاق البدني الناتج عن مباراة برشلونة في دوري الأبطال.
اختفت خطورة ثلاثي الهجوم الباريسي مبابي وإيكاردي وكين، وجاءت المحاولات بركلة حرة سددها كورزاوا فوق العارضة، وتسديدة أخرى قوية للاعب الوسط السنغالي إدريسا جايي، مرت بجوار القائم.
وكاد موناكو أن يعزز تقدمه بهدف ثان، إلا أن نافاس كان يقظا في التصدي لرأسية أكسيل ديساسي.
كما أزعجت تحركات فولاند ووسام بن يدر الدفاع الباريسي، لتغيب انطلاقات فلورينزي من الجهة اليمنى، في حين تعطلت أسلحة الوسط هيريرا وباريديس.وعلى غرار البداية، استقبل المرمى الباريسي هدفا ثانيا بعد مرور 6 دقائق من انطلاقة الشوط الثاني، سجله جوييرمو ماريبان بتسديدة ماكرة على يسار كيلور نافاس، مستغلا تعثر دفاع بي إس جي في إبعاد كرة ضالة داخل منطقة الجزاء.
أسرع ماوريسيو بوكيتينو، مدرب سان جيرمان لإنقاذ الموقف، حيث أشرك الثنائي فيراتي ورافينيا ألكانتارا مكان جايي وهيريرا، بحثا عن صانع ألعاب يربط بين الخطوط، ويسهل مهمة التعويض، لكن التكافؤ حكم المواجهة.
لاحقا هدد مويس كين مرمى موناكو بضربة رأس، أمسكها الحارس لاكومت، بينما أهدر كيفن فولاند فرصة أكثر خطورة لموناكو.
الوقت، والعملاق الباريسي عاجز عن الرد، لذا رمى بوكيتينو بورقتين جديدتين من على مقاعد البدلاء، لتجديد دماء الفريق، حيث أشرك دانيلو ودراكسلر مكان إيكاردي وباريديس.
أما نيكو كوفاتش، مدرب موناكو، فقد أشرك ستيفان يوفيتش ثم جبريل سيديبيه وألكسندر جولوفين مكان بن يدر وروبن أجيلار وسفيان ديوب، لتعزيز موقف الضيوف.
في الدقيقة الأخيرة، شارك فودي بالو توريه مكان فولاند، في محاولة من مدرب موناكو لتضييع الوقت، حيث احتسب الحكم 5 دقائق وقتا بدل ضائع، لم يستغلها بي إس جي بل نال مبابي بطاقة صفراء نتيجة تدخل عنيف ضد مدافع موناكو.


فوز مانشستر يونايتد 
ستعاد مانشستر يونايتد، نغمة الانتصارات، بالتغلب 3-1 على ضيفه نيوكاسل، اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، في إطار الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثلاثية المان يونايتد، ماركوس راشفورد ودانيل جيمس وبرونو فرنانديز في الدقائق 30 و57 و75، بينما سجل هدف نيوكاسل، آلان سانت ماكسيمين في الدقيقة 36.

وارتقى مانشستر يونايتد إلى المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 49 نقطة، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 25 نقطة في المركز 17.

شكل نيوكاسل الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الرابعة، بتسديدة من جولينتون من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بدفاع يونايتد وأبعدها دي خيا بصعوبة لركنية.

وافتك جولينتون، تمريرة خاطئة من دي خيا في الدقيقة العاشرة، ليمرر إلى شيلفي على حدود منطقة الجزاء، الذي سدد بعيدًا عن المرمى.



اخبار الزمالك

عقم تهديفي متواصل.. 5 أرقام من تعادل الزمالك مع دجلة

عقم تهديفي متواصل.. 5 أرقام من تعادل الزمالك مع دجلة

عقم تهديفي متواصل.. 5 أرقام من تعادل الزمالك مع دجلةمهاب ممدوح   طاردت الأرقام السلبية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعدما تعادل مع وادي دجلة اليوم سلبيا في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.الزمالك واصل سلسلة نزيف النقاط في بطولة

حازم إمام يصرخ على الهواء اللى بيحصل في  الزمالك حرام وتغييرات باتشيكو كلها غلط

حازم إمام يصرخ على الهواء اللى بيحصل في الزمالك حرام وتغييرات باتشيكو كلها غلط

علق خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق على تعادل الزمالك مع دجلة اليوم سلبيا في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.وقال الغندور: "متصدر جدول الترتيب تعادل مع متذيل الجدول ولثالث مباراة على التوالي الفريق يفشل في التسجيل رغم كم الفرص المصنوعة"أضاف: "مستغرب ليه مفيش

باتشيكو  يبرر تسديد عبد الله جمعة ضربة الجزاء ويونس يكشف خطأ المدرب البرتغالي

باتشيكو يبرر تسديد عبد الله جمعة ضربة الجزاء ويونس يكشف خطأ المدرب البرتغالي

سارة عبد الباقى أبدى البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حزنه الشديد على ضياع الفوز في مباراة وادي دجلة في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.   وشدد على أن فريقه واجه منافس لديه دوافع لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم،

غليان  بعد السقوط امام  دجلة  ..طارق يحيى التعادل عقاب من ربنا وجعفر الزمالك فيه حاجة غلط..هيثم فاروق احذرو غضب الجماهير

غليان بعد السقوط امام دجلة ..طارق يحيى التعادل عقاب من ربنا وجعفر الزمالك فيه حاجة غلط..هيثم فاروق احذرو غضب الجماهير

فتح فاروق جعفر، النار على لاعبى الزمالك بعد التعادل السلبي الغير مقبول مع وادى دجلة سلبيا بعد اهدار فرص مؤكدة واخرها ضربة الجزاء التى اهدرها عبد الله جمعة، بشكل غريب بعد وضعها في يد عبد المنصف.   وشن فاروق جعفر نجم الزمالك السابق هجوما على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير

الزمالك بينزف جاب " نقطة "  باخطاء قاتلة

الزمالك بينزف جاب " نقطة " باخطاء قاتلة

مهاب ممدوح سقط فريق الزمالك فى فخ التعادل السلبي بدون اهداف فى لقاء وادي دجلة فى الجولة الاربع عشر بالدورى العام  ليفقد الزمالك نقطتين غاليتين في سباق القمة مكتفيا بالحصول علي نقطة واحدة رافعا رصيده الى النقطة ثلاثين بعد اهدار سبع فرص محققة بجانب ضربة جزاء فى الوقت

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

ساسي يحتفل بعيد ميلاد نجل الجزيري  ..صور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | نجم الزمالك في خطر .. تمرد في الزمالك .. مفاجأة جديدة في مباراة وادي دجلة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | سيناريو هروب باتشيكو  .. الزمالك يخسر معركة مصطفى محمد مبكرًا .. تفاصيل عقد فرجاني ساسي الجديد مع الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 10 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك الجديدة .. عواد يثير أزمة قبل مواجهة دجلة .. الزمالك يهدد ملك النص
المزيد