أخر الاخبار

 

خاص من السنغال .. نكشف خطة باتشيكو لمواجهة تونجيث والبرنس يكشف برنامج الزمالك اليوم والمستبعدين مع المطراوي

22 فبراير 2021 الساعة 1:38 مساء
خاص من السنغال .. نكشف خطة باتشيكو لمواجهة تونجيث والبرنس يكشف برنامج الزمال


هانى عصام
 
تحدث أشرف قاسم،  المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن كافة الأجواء والتطورات الخاصة ببعثة الفريق الأول لكرة القدم المتواجدة في السنغال.
ويلتقي الزمالك مع تونجيث السنغالي غدًا الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.
 
وقال قاسم في تصريحات خاصة من السنغال :" الحمدلله الأمور أحسن بعد وصولنا إلى السنغال، الفريق خاض تدريب خفيف بالأمس واليوم سيكون المران الرئيسي".
 
وتابع :"المران سيكون في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السنغال".
 
وأكمل :"كل اللاعبين في حالة تركيز كاملة ولدينا ثقة كبيرة فيهم ودعوات كل الجماهير الزملكاوية بالعودة بالنقاط الثلاث".
وشهدت الساعات الماضية أزمة كبيرة داخل بعثة نادي الزمالك على خلفية تأخر وصول بعثة الفريق إلى السنغال وحدوث بعض المشاكل بسبب عدم وجود تصريح لدخول المجال الجوي في موريتانيا قبل أن يتم حل المشكلة.
 
وخاض الفريق مران خفيف بالأمس في فندق الإقامة بعد الوصول كان عبارة عن فك عضلات لكل اللاعبين.
 
قاسم ننتظر الاجتماع الفني لحسم تأجيل لقاء تونجيث 
كشف أشرف قاسم المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الموقف النهائي بشأن تأجيل مباراة نوتجيث السنغالي المقرر لها غدًا الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.ويلتقي الزمالك مع بطل السنغال غدًا الثلاثاء في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.وقال قاسم في تصريحات خاصة من السنغال :"القرار النهائي سيتم إبلاغه لنا في الاجتماع الفني للمباراة والذي سيقام في تمام الثانية".وتابع :" المؤتمر الصحفي الساعة 3 في ملعب المباراة وهيحضره المدرب ومحمود جنش".وكان الزمالك قد تعادل مع مولودية الجزائر سلبيًا في الجولة الأولى لدور المجموعات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا


نكشف خطة باتشيكو لمواجهة تونجيث 
سارة عبد الباقى 
وضع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، كامل تركيزه على علاج الثغرات التي وقع فيها دفاع خط دفاع الفريق الأبيض، خلال مواجهة الإسماعيلي الأخيرة.
واستغل باتشيكو مران أول أمس السبت، الذي خاضه الزمالك قبل السفر إلى السنغال، من أجل العمل على إصلاح هذه الأخطاء لتفادي تكرارها خلال مواجهة تونجيث المقبلة.
 
وركز باتشيكو خلال تدريب الزمالك الأخير، على استغلال سلاح الأطراف سواء على المستوى الهجومي أو الدفاعي، حيث أقام المدرب البرتغالي فقرة تدريب خاصة للاعبي الأطراف شهدت تركيزه على رفع العرضيات، وكذلك الارتداد إلى المنطقة الخلفية من أجل التغطية ثنائي خط الدفاع، لتضييق المساحات على المنافس، وإحباط محاولاته الهجومية.
 
وفي نفس الإطار طالب باتشيكو من لاعبي خط الوسط بعدم التقدم للأمام إلا في أوقات محددة، وذلك من أجل سد المساحات في عمق الملعب، مع مد الرباعي الأمامي بالتمريرات لخلق فرص التهديف.
 
ومن المقرر ان يعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية مع لاعبي الفريق، قبل انطلاق المران المقرر له في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على الملعب الذي يحتضن اللقاء.
ويلتقي الزمالك مع نظيره تونجيث السنغالي، المقرر لها غد الثلاثاء، في الجولة الثانية لمنافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن يشرح المدير الفني، بعض الأمور الفنية للفريق لتطبيقها في تدريب اليوم استعدادا للقاء بطل السنغال، خاصة وأن تدريب اليوم هو الأول والأخير للفريق قبل مواجهة تونجيث.
ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
المطراوي يقود تدريب المستبعدين في القاهرة 

يقود عمرو المطراوي أخصائي التأهيل وإصابات الملاعب بنادي الزمالك تدريبات اللاعبين المستبعدين من رحلة السنغال.وتتواجد حاليا بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في العاصمة السنغالية داكار، استعدادا لمواجهة فريق تونجيث المقرر لها يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.ويغيب عن الزمالك كل من حازم إمام ومحمد اشرف روقا ومحمد عبد الشافي ومحمد عبد السلام وعدد من اللاعبين الناشئين.
وكان حازم إمام تم استبعاده بسبب معاناته من إرهاق عضلي في حين فشل سفر روقة مع بعثة الزمالك بسبب مشكلة في جواز السفر، واستبعد عبدالشافي لعدم الجاهزية، بينما جاء استبعاد محمد عبدالسلام لأسباب فنية.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد