رسالة السنغال. جنش يحرس عرين الزمالك امام تونجيث السنغالي ودعم من ابوجبل ..ومفاجأة استبعاد ثلاث نجوم

23 فبراير 2021 الساعة 3:59 مساء
رسالة السنغال.  جنش يحرس عرين الزمالك امام تونجيث السنغالي ودعم من ابوجبل ..ومفاجأة استبعاد ثلاث نجوم


عبد العزيز يهدي درع الزمالك  لرئيس تونجيت السنغالي
 
حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك على تكريم باباكار نداي رئيس نادي تونجيت السنغالي بين شوطي لقاء الزمالك وتونجيت السنغالي.
وقام عبد العزيز،  بمنح درع الزمالك،  وهدية تذكارية من نادي الزمالك لمضيفه السنغالي في حضور إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك للتأكيد على العلاقة الطيبة بين الناديين والشعبين المصري والسنغالي.
 
ويواجه الزمالك فريق تونجيت بالسنغال في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
 
جنش يحرس عرين الزمالك امام تونجيث السنغالي اليوم 
سارة عبد الباقى 
يشارك محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أساسيا في مواجهة اليوم الثلاثاء أمام تونجيث السنغالي.
ويلتقي الزمالك مع تونجيث السنغالي، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت الرابعة عصراً.
واستبعد الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، محمد أبوجبل من قائمة المباراة، ليشارك جنش بدلاً منه مع تواجد محمد عواد على مقاعد البدلاء.
وكتب أبوجبل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قبل لحظات: "كل الدعم يا رجالة".
 
محاضرة باتشيكو قبل مواجهة تونجيث السنغالي  

عقد الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، محاضرة فنية أخيرة على لاعبي الفريق الأبيض في فندق الإقامة، قبل مواجهة تونجيت السنغالي.
ويحل الزمالك ضيفاً على تونجيت السنغالي، في المباراة المقرر لها في تمام الساعة السادسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وتقام مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الرابعة عصراً بتوقيت السنغال.
ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، لاسيما بعد التعادل في مباراة مولودية الجزائر بالجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة الإفريقية، التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.



 
حافلة الزمالك تتحرك لملعب المباراة 
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فندق الإقامة متجهة إلى ستاد لاديور الذي يستضيف مواجهة تونجيت السنغالي.
ويحل فريق الزمالك ضيفا على تونجيت، في المباراة المقرر لها في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


حرص عامر مزروع القنصل المصري في السنغال، على مرافقة حافلة الزمالك التي غادرت منذ قليل فندق الإقامة متجهة إلى ستاد لاديور الذي يحتضن مواجهة الفريق أمام تونجيت السنغالي.
ويلتقي الزمالك مع تونجيت السنغالي، في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
استبعاد شيكابالا وأبو جبل وأحداد من قائمة الزمالك للقاء تونجيث
 
سارة عبد الباقى 
 
استبعد الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو كل من محمد أبو جبل وحميد أحداد وشيكابالا وأحمد عيد من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة اليوم أمام تونجيث السنغالي المقرر لها اليوم في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وجاء التشكيل كالتالي:حراسة المرمى : محمود جنشخط الدفاع : أحمد فتوح – محمود علاء – محمد عبد الغني– حمزة المثلوثي
خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي - يوسف أوباماخط الهجوم : أسامة فيصل
 
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد عواد وعبد الله جمعة وإسلام جابر وإمام عاشور وحسام عبد المجيد ومران حمدي وحسام أشرف



اخبار الزمالك

غليان  بعد السقوط امام  دجلة  ..طارق يحيى التعادل عقاب من ربنا وجعفر الزمالك فيه حاجة غلط..هيثم فاروق احذرو غضب الجماهير

غليان بعد السقوط امام دجلة ..طارق يحيى التعادل عقاب من ربنا وجعفر الزمالك فيه حاجة غلط..هيثم فاروق احذرو غضب الجماهير

هاني عصام    فتح فاروق جعفر، النار على لاعبى الزمالك بعد التعادل السلبي الغير مقبول مع وادى دجلة سلبيا بعد اهدار فرص مؤكدة واخرها ضربة الجزاء التى اهدرها عبد الله جمعة، بشكل غريب بعد وضعها في يد عبد المنصف.   وشن فاروق جعفر نجم الزمالك السابق هجوما على البرتغالي

الزمالك بينزف جاب " نقطة "  باخطاء قاتلة

الزمالك بينزف جاب " نقطة " باخطاء قاتلة

مهاب ممدوح سقط فريق الزمالك فى فخ التعادل السلبي بدون اهداف فى لقاء وادي دجلة فى الجولة الاربع عشر بالدورى العام  ليفقد الزمالك نقطتين غاليتين في سباق القمة مكتفيا بالحصول علي نقطة واحدة رافعا رصيده الى النقطة ثلاثين بعد اهدار سبع فرص محققة بجانب ضربة جزاء فى الوقت

الزمالك ضد وادي دجلة..ضربة جزاء ضائعة من الزمالك

الزمالك ضد وادي دجلة..ضربة جزاء ضائعة من الزمالك

    بداية ساخنة من جانب فريق  الزمالك مع مطلع الشوط الثاني بتهديد مرمي وادي دجلة.  الزمالك بفضل نشاط ساسي وطارق حامد وعبد الله جمعة وانطلاقات المثلوثى وتحرك بن شرقي ويوسف اوباما وسيف الدين الجزيري.  وسنحت عدة فرص لهز شباك لولا تصدي عبد المنصف لتسديدة بن شرقي

..باتشيكو يعلن تشكيل مواجهة الغزلان

..باتشيكو يعلن تشكيل مواجهة الغزلان

حافلة الزمالك تصل لاستاد السلام استعدادا للقاء دجلة   وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى استاد السلام استعدادا لخوض لقاء وادي دجلة المقرر له في السابعة والنصف مساء اليوم في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري

نكشف الترجي التونسي يجهز مفاجاة قبل مواجهة الزمالك فى 6 مارس

نكشف الترجي التونسي يجهز مفاجاة قبل مواجهة الزمالك فى 6 مارس

  يبدو ان المسؤولين فى نادي الترجي التونسي، لديهم قناعة شديدة ان مواجهة الزمالك فى الجولة الثالثة بدور المجموعات بدورى ابطال افريقيا والمقرر إقامتها يوم  الاحد  6 مارس الجاري لن تكون سهلة وهو ما جعلهم يسعو لضمان تواجد الجماهير فى المدرجات لتؤازرهم في  لقاء الاحد

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

ساسي يحتفل بعيد ميلاد نجل الجزيري  ..صور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | نجم الزمالك في خطر .. تمرد في الزمالك .. مفاجأة جديدة في مباراة وادي دجلة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | سيناريو هروب باتشيكو  .. الزمالك يخسر معركة مصطفى محمد مبكرًا .. تفاصيل عقد فرجاني ساسي الجديد مع الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 10 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك الجديدة .. عواد يثير أزمة قبل مواجهة دجلة .. الزمالك يهدد ملك النص
المزيد