أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | عودة نور الشريف .. حكم جديد ضد احمد عز .. حكاية حلا شيحة .. نهاية دونالد ترامب إلى الأبد .. دعاء المطر

24 فبراير 2021 الساعة 2:06 مساء
ترند مصر اليوم | عودة نور الشريف .. حكم جديد ضد احمد عز .. حكاية حلا شيحة .. نهاي


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

الجبلاية تواصل قهر ابن الزمالك بقرار جديد


اخبار الزمالك يكشف سر تواجد هذا الثنائي في تشكيل الزمالك أمام تونجيث





دعاء المطر
ورد عن النبي "صلى الله عليه وسلم" عدة أحاديث عن دعاء المطر؛ الذي يبتهل به الإنسان ويتوجه إلى الله وقت هطول المطر طامعا في عفوه ورحمته ومغفرته، وراجيا أن يحقق له ما يتنمى.


وجاء عن أم المؤمنين عَائِشَةَ رضي الله عنها، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كَانَ إِذَا رَأَى المَطَرَ قَالَ: ( اللَّهُمَّ صَيِّبًا نَافِعًا ) رواه البخاري (1032)، وفي لفظ لأبي داود (5099) أنه كان يقول: ( اللَّهُمَّ صَيِّبًا هَنِيئًا ) صححه الألباني.



كما يُستحب التعرض للمطر فيصيب شيئا من بدن الإنسان؛ لما ثبت عَنْ أَنَسٍ رضي الله عنه أنه قال: "أَصَابَنَا وَنَحْنُ مَعَ رَسُولِ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مَطَرٌ ، قَالَ: فَحَسَرَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ثَوْبَهُ، حَتَّى أَصَابَهُ مِنَ الْمَطَرِ، فَقُلْنَا: يَا رَسُولَ اللهِ لِمَ صَنَعْتَ هَذَا ؟ قَالَ: (لِأَنَّهُ حَدِيثُ عَهْدٍ بِرَبِّهِ تَعَالَى)".


ويعد وقت نزول الغيث هو وقت فضل ورحمة الله من الله على عباده، وتوسعة عليهم بأسباب الخير، وهو مظنة لإجابة الدعاء عنده، حيث جاء في حديث سهل بن سعد مرفوعاً، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (ثنتان ما تردان: الدعاء عند النداء، وتحت المطر).
 
 
اقرأ أيضًا:

6 مواجهات نارية في دوري أبطال أوروبا وإفريقيا والدوري الأوروبي والإسباني والفرنسي .. وسقوط الأهلي وتعادل الزمالك أبرز نتائج مباريات الثلاثاء


عبد العال: السوشيال ميديا وراء إشراك جنش .. وباتشيكو ’’بياكل عيش’’





حلا شيحة
تصدرت الفنانة حلا شيحة تريند موقع البحث «جوجل» بعد مرور ذكرى عيد ميلادها أمس الثلاثاء.


وكانت «حلا» قد تصدرت مؤشرات البحث على «جوجل» منذ أيام بعد الكشف عن صور عقد قرانها من الداعية الإسلامى معز مسعود.


ويعد هذا أول عيد ميلاد لـ«حلا» مع زوجها الداعية معز مسعود، وجاء زواجهما بعد قصة حب أثارت الجدل في منتصف يونيو الماضى حتى تكللت بالزواج في 9 فبراير 2021.


وتلقت «حلا» عدة تهاني من متابعيها ومن شقيقتها «هنا» التي وجهت لها تهنئة عبر حسابها على انستجرام ونشرت عدة صور تجمعهما مؤكدة أن شقيقتها الدعم والسند لها.


حلا شيحة من مواليد 23 فبراير عام 1979، لأم لبنانية وأب مصرى، وقدمت العديد من الأعمال الفنية إلى أن قررت الاعتزال وارتداء الحجاب ثم عادت مجددا للفن، وشاركت في عدد من الأعمال منها «زلزال» أمام محمد رمضان، عام 2019، و«خيانة عهد» الذي لعبت بطولته الفنانة يسرا وعرض في رمضان الماضي.



 
اقرأ أيضًا:

رغم التعادل.. أرقام مميزة للمثلوثي في مباراة الزمالك ضد تونجيث السنغالي ونادر السيد يدافع عن جنش


طارق يحيي الزمالك كان الافضل امام تونجيث..الاتهامات تلاحق الترجي بسبب هذه الفضيحة فى لقاء المولودية





عودة نور الشريف
 نور الشريف من عمالقة الفن الراحلين في السنوات الأخيرة، على موعد مع الظهور في أحد الاعمال الفنية في رمضان المقبل، من خلال ظهور صورته على حائط منزل، حيث استعان المخرج محمد سامى، بشخصية نور الشريف خلال أحداث مسلسل "نسل الأغراب" بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، المقرر عرضه في رمضان المقبل.


نور الشريف سيظهر في المسلسل من خلال صورة على الحائط فى منزل "غفران الغريب" والد النجم أمير كرارة في أحداث المسلسل، كما يتم الاستعانة بصورة النجم الكبير محمود مرسي، وستظهر صورة الفنان الراحل على جدران المنزل فى إشارة لتجسيد دور والد النجم أحمد السقا، الذى يجسد شخصية "عساف الغريب"، في أحداث مسلسل "نسل الأغراب".


ليست هذه المرة الأولى التي يستعين فيها المخرج محمد سامي بصور نجوم وعمالقة الفن الراحلين، فقبل ذلك ستعان محمد سامي بصورة النجم الكبير الراحل عبد الله غيث، في أحداث مسلسل "الأسطورة" للنجم الكبير محمد رمضان، ونال إشادات من النقاد والجمهور على تلك الفكرة المميزة.


نور الشريف تصدر ترند جوجل خلال الساعات الماضية بعد اخبار الاستعانة بصورته في مسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ويتلهف الجمهور لمشاهدة قصة المسلسل، مع ظهور صورة النجم الراحل نور الشريف، وأيضا عملاق الفن الراحل محمود مرسى.


مسلسل "نسل الأغراب" من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.


ويعد مسلسل "نسل الأغراب"، هو التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسى.


 
 
اقرأ أيضًا:

لم يفوت سقطة قناة الزمالك.. لاحراج اللجنة المعينة..مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمنشور خطير


بيان سمى يكشف مصير لجنة الزمالك بعد صدور قرار ببطلان لائحة مرتضي منصور





حكم جديد ضد احمد عز
قضت محكمة أسرة مدينة نصر، الثلاثاء، بقبول الدعوى المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، والتي تطالب فيها بزيادة «نفقة توأمها» بإلزام «عز» بدفع نفقة شهرية للصغيرين عزالدين وزين الدين ٦٠ ألف جنيه شهريًا.

كانت محكمة أول درجة في العام الماضى ألزمت «عز» بدفع نفقة شهرية 30 ألف جنيه لصغيريه، وأقامت زينة دعواها لتزويد المبلغ.

كان معتز الدكر، محامي «زينة»، قدم الجلسة السابقة حافظة مستندات تحتوي على تحريات تفيد بامتلاك أحمد عز فيلا جديدة، إضافة إلى شرائه سيارة بورش، وطلب من المحكمة زيادة نفقة طفلي موكلته.

كان «الدكر» تقدم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر، بطلب يحمل رقم 831 لسنة 2016، طالب فيه بإلزام الفنان أحمد عز بتأدية نفقة شهرية بنوعيها إلى طفلي موكلته «عز الدين» و«زين الدين» بعد ثبوت نسبهما له، إلا أن «عز» استأنف على الحكم وطلب تخفيضها، وقضت محكمة استئناف عالي الأسرة بتأييد حكم أول درجة، إضافة إلى أن ذات المحكمة قضت برفض استئناف «زينة» التي تطالبه بزيادة نفقة توأمها لـ100 ألف جنيه، وفي العام التالي طالبت بزيادة النفقة، وقبلت المحكمة دعواها، وتمت زيادتها لـ30 ألف جنيه.
 
 
اقرأ أيضًا:

تعادل لصالح الزمالك بين المولودية والترجي..باك ورد جيرو يهزم اتليتكو مدريد امام تشيلسى وبايرن ميونخ يفترس نسور لاتسيو


بيراميدز يكشف حقيقة التفاوض مع فرجاني ساسي





نهاية دونالد ترامب
 يبدو أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب علي موعد مع المزيد من المعارك حتي بعد مغادرته البيت الأبيض وخسارته مارثون الانتخابات الأمريكية 2020، فبعد نجاته من محاكمة العزل أمام مجلس الشيوخ، اصطدم بقرار المحكمة العليا الأمريكية يوم الاثنين الماضي والذي يقضي بكشف السرية عن السجلات الضريبية الخاصة به، ولكن ما الذي تعنيه تلك الخطوة وما هي القصة الكاملة لتلك المعركة القضائية ؟

 

علي مدار عام ونصف العام،  سعى المدعي العام لمنطقة مانهاتن في نيويورك، سايروس فانس، للوصول إلى سجلات ضرائب الرئيس السابق دونالد ترامب، وبفضل قرار المحكمة العليا، الاثنين، سيحصل عليها قريبا.
 
ترامب فوجئ بأزمة السجلات الضربيبة بعد أسابيع من فشل محاولات عزله ترامب فوجئ بأزمة السجلات الضربيبة بعد أسابيع من فشل محاولات عزله

 
وبحسب وسائل إعلام أمريكية، يؤكد خبراء قانون أمريكيين ومدعون سابقون إن السجلات يمكن أن تمنح المحققين أدوات جديدة لتحديد ما إذا كان ترامب قد كذب على الدائنين أو مسؤولي الضرائب، قبل أو بعد توليه منصبه.

 

وقال المدعي الفيدرالي السابق دنكان ليفين إن المدعين يبحثون عن التناقضات في الوثائق، وهي "جزء مهم جدا من الحجج القانونية"، وفى حالة ترامب فإن تلك الوثائق ستكون مهمة في مسار التحقيقات مستقبلاً.

 

ومن غير المؤكد ما إذا الكشف عن سجلات ترامب الضريبية سيطرح أدلة على انتهاكات قانونية، وقد جادل ترامب لسنوات بأنه لم يخالف أي قوانين، وأن الديمقراطيين استهدفوه لأسباب سياسية، وهو ما ترجحه المعارك التي شهدها ترامب خلال سنوات إدارته السابقة، وأبرزها محاكمة العزل التي فشلت مرتين.

 

لقد مارس ترامب جهودا استثنائية لمنع نشر سجلاته الضريبية الفدرالية علناً، لكن هذه ليست المستندات القيمة الوحيدة المدرجة في قرار المحكمة العليا.

 

ومن المفترض أن تقوم شركة "مازارس يو إس إيه" المعنية بالشؤون المحاسبية للرئيس السابق، بتسليم الإصدارات النهائية من إقراراته الضريبية، إضافة إلى نسخ مسودة تلك الإقرارات و"جميع بيانات الوضع المالي والبيانات السنوية والتقارير المالية الدورية وتقارير مراجعي الحسابات المستقلين"، التي تحتفظ بها الشركة.

 

وقال المحامي آدم دي سيترون، وهو مدع عام سابق، إن ذلك يمكن أن يمنح المدعين العامين "كتابا مفتوحا" حول الشؤون المالية لترامب.

 

وقد يكون فحص تلك المستندات أساسيا في تحديد ما إذا كان ترامب أو شركاته قد أعطوا السلطات الضريبية معلومات عن دخله، تختلف عن تلك التي قدموها لمسؤولين آخرين، مثل البنوك وشركاء الأعمال.

 

 ويحقق مكتب المدعي العام في بعض الترتيبات التي اتخذها ترامب لخفض فاتورته الضريبية. وقد تكون البيانات الواردة في الإقرارات ضرورية لتحديد ما إذا كانت أي من مناورات ترامب قد تجاوزت الخطوط القانونية.

 

وأحد الإعفاءات الخاضعة للتدقيق، حصل عليه ترامب، من خلال التبرع بجزء من ممتلكاته في منطقة "سفن سبرينجز"، شمال مدينة نيويورك، لصندوق حماية. وتساءل بعض الخبراء عما إذا كان ترامب قد بالغ في تقدير قيمة الأرض ليحصل على إعفاء أكبر مما يستحق.

 

ولم يكشف مكتب الادعاء العام عن الطبيعة الكاملة لتحقيقه، لكن المدعين أشاروا في وثائق المحكمة، إلى مقالات إخبارية تساءلت عما إذا كان ترامب قد دأب على المبالغة في قيمة أصوله للبنوك وشركات التأمين.
ترامب يواجه معارك جديدة بعد مغادرة البيت الأبيض ترامب يواجه معارك جديدة بعد مغادرة البيت الأبيض

 

وذكرت وكالة أسوشيتد برس، الشهر الماضي، أن مكتب مدعي عام مانهاتن أجرى مؤخرا مقابلة مع كوهين لساعات، وسأله، من بين أمور أخرى، عن علاقة ترامب بـ"دويتشه بنك"، أكبر وأقدم دائني الرئيس السابق.

 

وذكرت مقالة لواشنطن بوست، استشهد بها المدعون بالتفصيل، كيف أدت الإفصاحات المالية لمنظمة ترامب، إلى تضخيم عدد قطع أراضي المنازل المعروضة للبيع في ملعب غولف في كاليفورنيا، ومساحة إحدى مزارع الكروم الخاصة به، وعدد الطوابق في برج ترامب، مع استبعاد المعلومات المتعلقة بالديون في مشاريع فندقية في شيكاغو ولاس فيغاس.

 

ولن تكون السجلات الضريبية سوى أداة واحدة يستخدمها المدعون العامون لفحص ما إذا كان أي من هذه البيانات يصل إلى حد الاحتيال.

 

ولا يضمن حكم المحكمة العليا، الصادر يوم الاثنين، إطلاع الجمهور على السجلات المالية لترامب، فهي محمية حاليا بقواعد السرية لهيئة محلفين كبرى. وحتى إذا تم توجيه اتهامات في القضية، فمن المحتمل أن يتم تنقيح تلك المستندات بشكل كبير، قبل إيداعها في سجلات المحكمة.

 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | فريال طالق بالتلاتة .. ذبح ابن الزمالك .. صدمة جديدة لمرتضى منصور .. استبعاد 3 نجوم .. نتيجة صادمة .. سقوط الأهلي .. أمور غائبة عن باتشيكو .. 3 تحديات


هيثم فاروق ثلاث اسباب وراء تعادل الزمالك مع تونجيث..ونكشف سر استبعاد شيكابالا


رسالة السنغال..باتشيكو يبرر التعادل امام تونجيث السنغالي





اخبار الزمالك

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد