أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يبدأ في البحث عن بديل باتشيكو .. نجم بيراميدز يوافق على الانتقال للزمالك في الصيف .. الزمالك يهدد الحارس بعقوبات مغلظة

25 فبراير 2021 الساعة 1:05 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يبدأ في البحث عن بديل باتشيكو .. نجم بي


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

حتى لاتحدث ازمة على البرنس والعندليب التدخل ..اشقاء ابوجبل يشعلو انستجرام بالهجوم على جنش وعواد يستفز جماهير الزمالك


 
باسم مرسى يكشف سر خطير عن زوجته ودور امير مرتضي منصور فى رحيله وقرار رفض عودته ويؤكد هذه مشكلة لاعبى الزمالك







اليوم السابع: نجم بيراميدز يوافق على الانتقال للزمالك في الصيف
 كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، الحصول على توقيع عبد الله بكري، مدافع فريق بيراميدز، تمهيدا لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في صفقة انتقال حر.


ووافق عبد الله بكرى علي الانتقال لنادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما دخل مسئولي الأبيض في مفاوضات مع اللاعب الذي أبدي ترحيبه بارتداء تي شيرت الزمالك، في ظل سعى الإدارة البيضاء لتدعيم خط الدفاع في الصيف المقبل ، وفقا لتعليمات البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق والذي طلب تدعيم خط الدفاع في يناير الماضي وتمسك بطلبه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وانهي مسئولو الزمالك اتفاقهم مع بكري علي كافة التفاصيل المالية للتعاقد في يناير الماضي لكن الصفقة توقفت، ليتم فتح المفاوضات مرة أخري خلال الساعات الماضية وقام اللاعب بالترحيب بالانضمام للزمالك خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق له الانضمام لأي فريق في الصيف المقبل مجانا.


ورفض نادي الزمالك رحيل أي مدافع خلال الفترة الماضية، بعدما تلقي أكثر من لاعب عروض رسمية على رأسهم محمود الونش الذى طلب نادي أهلي جدة استعارته وكذلك محمود علاء، لكن النادي رفض رحيل أي مدافع.


وسقط الزمالك في فخ التعادل السلبي، للمباراة الثانية على التوالي بدوري الأبطال الأفريقي، أمام تونجيت السنغالي، ليحتل المركز الثاني بجدول المجموعة الرابعة، بالتقاسم مع مولودية الجزائر برصيد نقطتين لكل فريق بعد خوض جولتين بينما يتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 4 نقاط ويحتل تونجيت المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.


ويستأنف فريق الزمالك، تدريباته غدا الخميس، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية، لمدة 24 ساعة عقب العودة من السنغال، حرصًا على عدم تعرضهم للإجهاد، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة وادى دجلة يوم 1 مارس المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، والتي مازال الأبيض يتصدرها برصيد 29 نقطة، بعد خوض 12 مباراة، انتظارا لخوض الغريم التقليدي النادي الأهلي لمبارياته المؤجلة.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

 شيكابالا مذيع على طائرة الزمالك بمداعبة القلب راموس والقلب النابض وبن شرقى وجمعة


 
نكشف سر خطير وراء مشاركة محمود جنش فى لقاء تونجيث السنغالي






الوطن: الزمالك يهدد الحارس بعقوبات مغلظة
هدد نادي الزمالك محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول، بعقوبات مغلظة، في حال ظهوره عبر صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، ونشر أي شيء، بعدما ظهر أمس، بصورة غامضة موجها فيها قدمه نحو مجسم يحمل قميصه، وتحمل الكثير من المعاني في ظل عدم مشاركته المستمرة في المباريات، وكشف مصدر داخل النادي، عن أن جميع اللاعبين ممنوعون من الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الوسائل الإعلامية، ومن يخلف ذلك يتوقع للعقاب وهو ما قام به الحارس.


الجدير بالذكر أن محمد عواد، خرج في تصريحات غاضبة خلال الفترة الماضية مطالبا المشاركة في المباريات، في ظل ابتعاده وخروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو، أو السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بعد الأزمة التى اندلعت خلال الأيام الماضية.


وكان الحارس عاد إلى قائمة الزمالك في مواجهة الأمس أمام تونجيت السنغالي، وجلس على مقاعد البدلاء، خاصة وأنه كان الحارس الثالث خلال الفترة الماضية، بعد محمد أبو جبل ومحمود جنش.


وكان الزمالك تعادل مع تونجيت السنغالي أمس في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وفي المقابل تجح الفوز علي نظيره الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة جمعت الفريقين، خلال الجولة الماضية، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.



وتقرر أن يعود الفريق الأبيض للتدريبات غدا على ملعب النادي استعدادا لمواجهة وادي دجلة المقرر لها يوم الأثنين المقبل، في الجولة الربعة عشر من مسابقة الدوري العام على استاد القاهرة، عقب منح المدير الفني اللاعبين راحة من التدريبات اليوم بعد العودة من السنغال ظهرا.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

18 مباراة اليوم في الدوري الأوروبي والمصري .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر


ترند مصر اليوم | شيري عادل تخضع لجراحة خطيرة .. تطورات مثيرة في قضية فتاة الفيرمونت .. مروان بابلو يتراجع عن الاعتزال .. إطلالة ريم سامي .. وفاة حسين صبور


 
 
المصري اليوم: الزمالك يبدأ في البحث عن بديل باتشيكو
أمهل التونسى فرجانى ساسى، لاعب الوسط المدافع بالفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، اللجنة المؤقتة، برئاسة عماد عبد العزيز، أسبوعين من أجل حسم ملف تمديد عقده مع القلعة البيضاء وفقا للشروط المالية التى حددها اللاعب بعد رفضه الحصول على مليون دولار فى الموسم الواحد من أجل تمديد عقده.

كانت اللجنة التنفيذية بالنادى قد عرضت على اللاعب، فى وقت سابق، تمديد عقده مقابل الحصول على مليون دولار فى الموسم الواحد، على أن يتم وضع بنود تحفيزية فى عقد اللاعب تصل إلى 200 ألف دولار، لكن ساسى رفض التوقيع باعتبار أنه يتقاضى فى الوقت الحالى 1.7 مليون دولار فى الموسم، ومن ثم فلن يقبل بتمديد عقده بأقل من المبلغ المحدد.

ووفقاً لمصدر مقرب من اللاعب، فإن موقفه الأخير جاء لسببين، أولهما أن اللجنة المؤقتة أعلنت أن اللواء عماد عبد العزيز سيتفاوض معه خلال الفترة الأخيرة ولم يحدث، والثانى بعد أن تلقى «ساسى» عرضين جديدين من أحد أندية الخليج.

من جهة أخرى، منح البرتغالى باتشيكو، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، راحة للاعبين لمدة 48 ساعة، بعدما وصلت بعثة الفريق، صباح الأربعاء، من السنغال عقب أداء مواجهة الذهاب أمام تونجيث، التى انتهت بالتعادل السلبى فى بطولة دورى الأبطال.

ورفض باتشيكو، المدير الفنى، تحميله مسؤولية التعادل السلبى مع الفريق السنغال وعدم حصد النقاط الثلاث لتحسين مركزه بجدول المجموعة.


وأكد المدير الفنى للاعبيه أثناء رحلة العودة أن الفريق قدم عرضاً مميزاً فى ظل الظروف الصعبة التى تعرض لها بسبب ما حدث أثناء رحلة الطيران خلال التوجه إلى السنغال، وشدد المدير الفنى على أن اللاعبين بذلوا أقصى ما بوسعهم، لافتاً إلى قدرة الفريق الأبيض على التأهل إلى نصف نهائى دورى الأبطال.


وعلمت «المصرى اليوم» أن اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ناقشت عقب مواجهة تونجيث السنغالى إمكانية البحث عن مدير فنى جديد فى حالة عدم التأهل إلى نصف نهائى دورى الأبطال.


ووفقا لمصدر مسؤول بالنادى- رفض ذكر اسمه- فإن المدير الفنى مسؤول عن إدارة المباراة والتغييرات التى أجراها والتى حرمت الفريق من تحقيق الفوز خلال اللقاء الأخير.


وأكد المصدر أن التعادل الذى تحقيق بين الترجى التونسى ومولودية الجزائر، الذى انتهى بالتعادل الإيجابى 1-1 جاء فى مصلحة الفريق، لكن اللجنة المؤقتة لن تتخذ أى قرارات متسرعة بما يضر طموحات الفريق فى المنافسة على اللقب الإفريقى.


من جهة أخرى، تمسك محمود عبد الرازق شيكابالا بالمشاركة الأساسية أمام وادى دجلة، المقرر إقامته يوم الإثنين المقبل، بعدما تم استبعاده من مواجهة تونجيث الأخيرة.


كانت أزمة قد حدثت بين اللاعب والمدير الفنى، بسبب رفض الأخير استبداله فى مباراة الإسماعيلى فى الدورى الممتاز، واعترض شيكابالا أثناء استبداله، مما دفع عبد الحليم على، مدير الكرة، لتغريمه 200 ألف جنيه واستبعاده من مواجهة السنغال الأخيرة.
 
اقرأ أيضًا:

فينجادا الزمالك دايما رقم 1 وبطولة الدورى الاغلي فى حياتي ولم بسبب البحث عن المال


بعد صدور قرار ببطلان اللائحة الزمالك..اشرف صبحي يستعين بصديق لمواجهة ازمة تعيين لجنة المستشارين


اخبار الزمالك اليوم | مرتضى منصور يحرج الجميع .. لجنة الزمالك على كف عفريت .. ظهور الصفقة التونسية .. صفقة الصيف .. فضيحة تونسية في الجزائر .. اكل عيش باتشيكو .. لغز الثنائي الصاعد .. قهر ابن الزمالك .. 5 أسباب لسقوط الأهلي .. استحواذ سلبي






اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد