أخر الاخبار

 

بسبب 400 الف جنيه.. ملابس رحلة السنغال تفجر ازمة فى الزمالك وإقالة في الطريق ..طائرة خاصة الى تونس لمواجهة الترجي

25 فبراير 2021 الساعة 9:49 مساء
بسبب 400 الف جنيه.. ملابس رحلة السنغال  تفجر ازمة فى الزمالك  وإقالة في الطريق .



بسبب 400 الف جنيه.. ملابس رحلة السنغال  تفجر ازمة فى الزمالك ..طائرة خاصة الى تونس
 
يبدو انه بات مكتوب على اللجنة المعينة التى تدير نادى الزمالك برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، مواجهة ازمات ليس لهم يد فيها فى ظل الميراث الثقيل الذى تسلموه .
مؤخرا طغت على السطح ازمة جديدة على هامش رحلة الزمالك الى السنغال، لمواجهة تونجيث فى ثاني الجولات بدورى ابطال افريقيا والتى انتهت بالتعادل السلبى بدون اهداف لكن يبدو ان ازماتها لم تنتهي بعد ان خرج من يوجه اللوم الى إدارة الزمالك، بسبب بدل التدريب " الترنجات " التى ارتداها اللاعبين والجهاز الفني خلال السفرية والتى لم تنال رضا محبي القميص الابيض على مواقع التواصل الاجتماعي. 
ووضح ان الحرب مستمرة بين إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية وخالد رفعت مدير التسويق والتى سبق لنا الكشف عنها في تقارير سابقة بين الخلاف على اسم الشركة الراعية المورد لملابس الزمالك، والذى حسمه اللواء مستشار عماد عبد العزيز بغلقه هذا الملف لنهاية الموسم .
لكن يبدو ان الأزمة لم تنتهي بعد ومازل هناك توابع فلقد كشف  مصدر داخل نادي الزمالك،  أن هناك أزمة قائمة في الوقت الحالي بين مسئولي اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي الأبيض، وخالد رفعت مدير التسويق والتعاقدات بالزمالك .
وقال المصدر أن الأزمة بين الطرفين وصلت إلى طريق مسدود، مشيراً إلى أن هناك رغبة في الإطاحة بخالد رفعت من منصبه خلال الفترة الحالية.
وشدد المصدر قائلاً إن مسئولي الزمالك يبحثون في الوقت الحالي عن البديل، مشيراً إلى أنه فور الاستقرار عليه سيتم إبلاغ رفعت برحيله عن الزمالك .
 
وأوضح المصدر قائلاً إن آخر الأزمات التي نشبت بين الطرفين، كانت بسبب الملابس التي قام رفعت بشرائها خلال الأيام الأخيرة للاعبي الفريق الأول لارتدائها في رحلة السنغال، التي تخللها خوض مباراة تونجيث السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأشار المصدر إلى أن مسئولي الزمالك،  قاموا بتكليف رفعت بشراء ملابس جديدة للاعبين، نظراً لعدم توافر ملابس لديهم في رحلة السنغال، مشيراً إلى أن الأخير بالفعل قام بشراء الكمية المطلوبة من وكيل شركة "بوما" في مصر نظراً لأنها الشركة المتعاقد معها الزمالك حالياً، وتكلفت هذه الملابس مبلغ 400 ألف جنيه.
 
وأردف المصدر الزملكاوي تصريحاته قائلاً إن مسئولي الزمالك ، أبدوا اعتراضهم الشديد على صرف هذا المبلغ الكبير في كمية ضئيلة جداً من الملابس، مشيراً إلى أن ما زاد من غضب مسئولي الزمالك،  خامة الملابس الرديئة والمظهر المتواضع لها، الأمر الذي أدى إلى توجيه انتقادات حادة من جانب الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي إلى مسئولي الزمالك، بسبب الملابس التي أكدوا أنها ليست على المستوى المطلوب، ولا تتناسب مع قيمة فريق كبير بحجم الزمالك.
 
وأكمل المصدر قائلاً إن هذه لم تكن الازمة الأولى بين مسئولي الزمالك وخالد رفعت خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن هناك أزمة أخرى تمثلت في رفض رفعت الحصول على راتب 25 ألف جنيه في الشهر، مطالباً بحصوله على 80 ألف جنيه شهرياً.
 
 
 
الزمالك يتوجه تونس بطائرة خاصة 
سارة عبد الباقى
 
استقر اعضاء اللجنة المعينة التى تدير نادى الزمالك   ،  على سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك،  إلى تونس بطائرة خاصة، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وبدأ مسؤولو نادي الزمالك في دراسة العروض المقدمة إلي النادي الأبيض، بشأن الطائرة الخاصة في رحلة تونس.
 
وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن مسئولي النادي الأبيض يدرسون حالياً كل العروض المقدمة من جانب الشركات السياحية لتولي مهمة نقل الفريق الأول إلى ومن تونس.
وأشار المصدر إلى أن هناك اتفاق على استبعاد الشركة التي سافر معها الزمالك في المباراة الأخيرة أمام تونجيث بطل السنغال، بسبب الأحداث التي شهدتها هذه الرحلة.
وكنا أشرنا من قبل إلى أن الزمالك استقر على السفر يوم 3 مارس المقبل، استعدادا لمواجهة الترجي التي من المقرر أن تقام يوم 6 من الشهر ذاته على ستاد رادس.

اخبار الزمالك

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد