أخر الاخبار

 

بسبب 400 الف جنيه.. ملابس رحلة السنغال تفجر ازمة فى الزمالك وإقالة في الطريق ..طائرة خاصة الى تونس لمواجهة الترجي

25 فبراير 2021 الساعة 9:49 مساء
بسبب 400 الف جنيه.. ملابس رحلة السنغال  تفجر ازمة فى الزمالك  وإقالة في الطريق ..طائرة خاصة الى تونس لمواجهة الترجي



بسبب 400 الف جنيه.. ملابس رحلة السنغال  تفجر ازمة فى الزمالك ..طائرة خاصة الى تونس
 
يبدو انه بات مكتوب على اللجنة المعينة التى تدير نادى الزمالك برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، مواجهة ازمات ليس لهم يد فيها فى ظل الميراث الثقيل الذى تسلموه .
مؤخرا طغت على السطح ازمة جديدة على هامش رحلة الزمالك الى السنغال، لمواجهة تونجيث فى ثاني الجولات بدورى ابطال افريقيا والتى انتهت بالتعادل السلبى بدون اهداف لكن يبدو ان ازماتها لم تنتهي بعد ان خرج من يوجه اللوم الى إدارة الزمالك، بسبب بدل التدريب " الترنجات " التى ارتداها اللاعبين والجهاز الفني خلال السفرية والتى لم تنال رضا محبي القميص الابيض على مواقع التواصل الاجتماعي. 
ووضح ان الحرب مستمرة بين إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية وخالد رفعت مدير التسويق والتى سبق لنا الكشف عنها في تقارير سابقة بين الخلاف على اسم الشركة الراعية المورد لملابس الزمالك، والذى حسمه اللواء مستشار عماد عبد العزيز بغلقه هذا الملف لنهاية الموسم .
لكن يبدو ان الأزمة لم تنتهي بعد ومازل هناك توابع فلقد كشف  مصدر داخل نادي الزمالك،  أن هناك أزمة قائمة في الوقت الحالي بين مسئولي اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي الأبيض، وخالد رفعت مدير التسويق والتعاقدات بالزمالك .
وقال المصدر أن الأزمة بين الطرفين وصلت إلى طريق مسدود، مشيراً إلى أن هناك رغبة في الإطاحة بخالد رفعت من منصبه خلال الفترة الحالية.
وشدد المصدر قائلاً إن مسئولي الزمالك يبحثون في الوقت الحالي عن البديل، مشيراً إلى أنه فور الاستقرار عليه سيتم إبلاغ رفعت برحيله عن الزمالك .
 
وأوضح المصدر قائلاً إن آخر الأزمات التي نشبت بين الطرفين، كانت بسبب الملابس التي قام رفعت بشرائها خلال الأيام الأخيرة للاعبي الفريق الأول لارتدائها في رحلة السنغال، التي تخللها خوض مباراة تونجيث السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأشار المصدر إلى أن مسئولي الزمالك،  قاموا بتكليف رفعت بشراء ملابس جديدة للاعبين، نظراً لعدم توافر ملابس لديهم في رحلة السنغال، مشيراً إلى أن الأخير بالفعل قام بشراء الكمية المطلوبة من وكيل شركة "بوما" في مصر نظراً لأنها الشركة المتعاقد معها الزمالك حالياً، وتكلفت هذه الملابس مبلغ 400 ألف جنيه.
 
وأردف المصدر الزملكاوي تصريحاته قائلاً إن مسئولي الزمالك ، أبدوا اعتراضهم الشديد على صرف هذا المبلغ الكبير في كمية ضئيلة جداً من الملابس، مشيراً إلى أن ما زاد من غضب مسئولي الزمالك،  خامة الملابس الرديئة والمظهر المتواضع لها، الأمر الذي أدى إلى توجيه انتقادات حادة من جانب الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي إلى مسئولي الزمالك، بسبب الملابس التي أكدوا أنها ليست على المستوى المطلوب، ولا تتناسب مع قيمة فريق كبير بحجم الزمالك.
 
وأكمل المصدر قائلاً إن هذه لم تكن الازمة الأولى بين مسئولي الزمالك وخالد رفعت خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن هناك أزمة أخرى تمثلت في رفض رفعت الحصول على راتب 25 ألف جنيه في الشهر، مطالباً بحصوله على 80 ألف جنيه شهرياً.
 
 
 
الزمالك يتوجه تونس بطائرة خاصة 
سارة عبد الباقى
 
استقر اعضاء اللجنة المعينة التى تدير نادى الزمالك   ،  على سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك،  إلى تونس بطائرة خاصة، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وبدأ مسؤولو نادي الزمالك في دراسة العروض المقدمة إلي النادي الأبيض، بشأن الطائرة الخاصة في رحلة تونس.
 
وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن مسئولي النادي الأبيض يدرسون حالياً كل العروض المقدمة من جانب الشركات السياحية لتولي مهمة نقل الفريق الأول إلى ومن تونس.
وأشار المصدر إلى أن هناك اتفاق على استبعاد الشركة التي سافر معها الزمالك في المباراة الأخيرة أمام تونجيث بطل السنغال، بسبب الأحداث التي شهدتها هذه الرحلة.
وكنا أشرنا من قبل إلى أن الزمالك استقر على السفر يوم 3 مارس المقبل، استعدادا لمواجهة الترجي التي من المقرر أن تقام يوم 6 من الشهر ذاته على ستاد رادس.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | رفع سعر البنزين في مصر .. شمس تدفن نفسها .. درجة الحرارة .. مواعيد صرف مرتب شهر ابريل ومايو ..اضافة المواليد على بطاقة التموين

ترند مصر اليوم | رفع سعر البنزين في مصر .. شمس تدفن نفسها .. درجة الحرارة .. مواعيد صرف مرتب شهر ابريل ومايو ..اضافة المواليد على بطاقة التموين

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

طائرة الزمالك تصعد لقبل نهائى افريقيا  ...الكوماندوز يواجه هليوبوليس فى الكاس ...الاهلي يطلب تاجيل القمة .اعتذار طلعت  ..جدول ترتيب الدوري المصري  ،اسوان والجونة

طائرة الزمالك تصعد لقبل نهائى افريقيا ...الكوماندوز يواجه هليوبوليس فى الكاس ...الاهلي يطلب تاجيل القمة .اعتذار طلعت ..جدول ترتيب الدوري المصري ،اسوان والجونة

تجري اليوم الجمعة على  صالة الدكتور حسن مصطفى، فى 6  اكتوبر لقائي  الدور قبل  النهائى  ببطولة  كأس مصر لكرة اليد والمقرر اقامتها  بدون  حضور جماهير وفقا لقرار اتحاد اللعبة أمنيًا وصحيا لعدم انتشار فيروس كورونا  ، ويحضر نهائيات مسابقات اليد أعضاء

ايمن يونس: كارتيرون علمنا الصبر وقدم فوازير رمضان  . .على هذا الثنائي يراجع نفسه .. وشكرا واجب لعبد الشافى والونش نجم النجوم

ايمن يونس: كارتيرون علمنا الصبر وقدم فوازير رمضان . .على هذا الثنائي يراجع نفسه .. وشكرا واجب لعبد الشافى والونش نجم النجوم

مهاب ممدوح تحدث ايمن يونس عن فوز الزمالك على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.وقال أيمن يونس: "الزمالك فاز فوز تجاري وحقق اللي هو عايزه من الماتش ولكن ضروري على كارتيرون ميلعبش في

الزمالك يدعو الامير عبد الله بن مساعد مالك شيفيلد  للزيارة ..كشري يعاقب طلعت

الزمالك يدعو الامير عبد الله بن مساعد مالك شيفيلد للزيارة ..كشري يعاقب طلعت

إبراهيم عبد الله يوجه الدعوة للأمير عبد الله بن مساعد لزيارة الزمالك    سارة عبد الباقى حرص إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك على إجراء اتصال هاتفي مع الأمير عبد الله بن مساعد وزير الرياضة السعودي السابق ومالك نادي شيفيلد

كارتيرون سعيد بفوز الزمالك وهزيمة الاهلي ..واسامة نبيه مكسبنا في هذا اللاعب ويكشف فضيحة طلعت

كارتيرون سعيد بفوز الزمالك وهزيمة الاهلي ..واسامة نبيه مكسبنا في هذا اللاعب ويكشف فضيحة طلعت

كارتيرون : سعيد بروح اللاعبين والزمالك لم يتأثر بالغيابات أمام الإنتاج الحربي  سارة عبد الباقى  أعرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الانتاج

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يصفع الأهلي .. فرجاني ساسي يرفض العرض الأخير .. هدية الزمالك خلال ساعات
 الأمير عبد الله بن مساعد مالك شيفيلد الانجليزىى: أنا عاشق للزمالك ،،،ويخشى من تكرار سيناريو الكرة المصرية في السعودية
تدريب الزمالك اليوم  كارتيرون يبدا سياسة التدوير
مفاجأة .. ثنائي الزمالك يبيعان سيارتهما لعدم حصولهما على المستحقات المالية
المزيد