أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | عودة عرض مسرحية بودي جارد .. محمد حسني مبارك يثير جدل جديد .. تطورات انقلاب ارمينيا .. جراحة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

26 فبراير 2021 الساعة 1:35 مساء
ترند مصر اليوم | عودة عرض مسرحية بودي جارد .. محمد حسني مبارك يثير جدل جديد .. ت


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

حازم إمام: أتمنى أن يكرر الزمالك نجاح فبراير في شهر مارس





مسرحية بودي جارد
 لم يتوقع نجوم مسرحية بودي جارد بما فيهم بطلها النجم عادل إمام أن تظل ممنوعة من العرض التليفزيوني كل هذه المدة، ولم يتوقعوا أيضا أنه بمجرد عرضها ستصعد إلي التريند، فقد حازت على اهتمام مستخدمي شبكات التواصل، وتصدرت محركات البحث بعد إعلان عرضها عبر إحدى المنصات الإلكترونية بعدما حصلت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على حقوق عرضها.


عرض مسرحية بودي جارد للزعيم عادل إمام توقف عام 2010، بعد أن ظلت تعرض لمدة 11 موسما متواصلا منذ عام 1999، وظلت المسرحية حبيسة الأدراج 11 سنة بعد عدد من المفاوضات التي باءت بالفشل لعرضها عبر شاشات التليفزيون مع المنتج الراحل سمير خفاجي للمبالغة في بيعها بسعر كبير للقنوات.


تدور أحداث المسرحية حول السجين "أدهم" الذي يعقد صفقة مع رجل الأعمال المسجون "سعد"، المتهم بسرقة ملايين الجنيهات، وكان يعمل حارسًا شخصيًا لدى زوجته "عائشة" التي تقع في حب "أدهم"، وبمرور الوقت يكتشف ذلك صديق زوجها ويبلغه بذلك الاهتمام المبالغ فيه، فيكتشف "سعد" خيانة زوجته، ثم يلفق تهمة لـ"أدهم"، بينما يحاول الهرب بما سرقه من مال، إلا أن "أدهم" يقف عقبة في طريقه.


بدأ فريق عمل مسرحية بودي جارد عرضها على خشبة مسرح الهرم عام 1999، وبعد عرضها بعام واحد توفي بطل من أبطال العمل وهو الفنان مصطفى متولي شقيق زوجة الفنان عادل إمام، قبل تسجيل العمل تليفزيونيا، وكان بديله الفنان محمد أبوداود، كما تم استبدال الفنانة شيرين سيف النصر بالفنانة رغدة لفترة عام واحد، لتعود شيرين مرة أخرى ويتم تصوير المسرحية بها.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الفيفا يمنح الزمالك قبلة الحياة في قضية شيكابالا واشيميونج و والغندور يحذر من مجاملة الكاف للترجي





محمد حسني مبارك
تحل هذه الأيام، الذكرى الأولى لوفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، والذي رحل عن عالمنا في 25 فبراير 2020، بعد تدهور حالته الصحية، عن عمر يناهز 92 عامًا، في المستشفى العسكري بالقاهرة.


ومع رحيل الرئيس الأسبق، أُسدلت معه حقبة مهمة من تاريخ مصر، محدثًا انقساما حول ما قدمه محمد حسني مبارك، على مدار فترة حكمه التي وصلت إلى 30 عامًا، ليحقق المقولة الشهيرة التي قالها في خطابه الأخير كونه رئيسًا للجمهورية: «إن حسني مبارك الذي يتحدث إليكم اليوم يعتز بما قضاه من سنين طويلة في خدمة مصر وشعبها، إن هذا الوطن العزيز هو وطني مثلما هو وطن كل مصري ومصرية، فيه عشت وحاربت من أجله ودافعت عن أرضه وسيادته ومصالحه، وعلى أرضه أموت، وسيحكم التاريخ عليّ وعلى غيري بما لنا أو علينا».
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة





انقلاب ارمينيا
 دعت وزارة الخارجية الأمريكية كافة الأطراف في أرمينيا إلى تجنب التصعيد، وطالبت العسكريين بعدم التدخل في السياسة.


وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية نيد برايس، خلال مؤتمر صحفي يوم الخميس: "نحن على علم بالأحداث الأخيرة في أرمينيا، ونتابع تطورات الأوضاع باهتمام".


وتابع: "ندعو كافة الأطراف لضبط النفس وتجنب أي تصعيد أو عنف، ونذكر جميع الأطراف بالمبدأ الديمقراطي الأساسي الذي يفترض عدم تدخل القوات المسلحة في الشؤون السياسية".


وأكد أن "الولايات المتحدة تدعم بشكل ثابت العمليات الديمقراطية والمؤسسات في أرمينيا، وتواصل دعم الديمقراطية في أرمينيا وسيادتها".


وأضاف: "ندعو القادة لتسوية الخلافات بطريقة سلمية مع احترام مبدأ سيادة القانون والديمقراطية والمؤسسات"، مضيفا أن الخارجية الأمريكية لم تحدد ما إذا كانت الأحداث في أرمينيا تمثل محاولة انقلاب.


يذكر أن قادة الجيش الأرمني دعوا لاستقالة رئيس الوزراء نيكول باشينيان في أعقاب إقالته نائب رئيس هيئة الأركان العامة. واعتبر باشينيان خطوة العسكريين محاولة انقلاب ودعا أنصاره للتظاهر تأييدا له، بينما نظمت المعارضة اعتصاما طالبت خلاله باستقالة باشينيان.
 
 
اقرأ أيضًا:

ثلاث نجوم تخلى عنهم الزمالك بفرمان باتشيكو وتالقو بعد الرحيل والبلدوزر يرفض عودة هذا اللاعب





ولي العهد السعودي محمد بن سلمان
بعث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.


وقال الرئيس المصري عبر حسابه في "فيسبوك": "أتقدم بخالص التهاني لسمو الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة على تمام الشفاء والعافية".


وتابع قائلا: "متمنياً من المولى عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية".
 
وكانت وكالة الأنباء السعودية الرسمية أعلنت، يوم الأربعاء، إن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أجرى عملية جراحية تكللت بالنجاح، الأمر الذي أثار تفاعلا واسعا بين مستخدمي مواقع التواصل في المملكة.


ونشرت الوكالة فيديو على "تويتر"، وكتبت فوقه: "سمو ولي العهد يغادر مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض".


وأوضحت الوكالة في بيانها: "أجرى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، عملية جراحية بالمنظار لاستئصال التهاب الزائدة الدودية صباح يوم الأربعاء في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، وقد تكللت هذه العملية بالنجاح، وغادر المستشفى".


وهنأ سعوديون على مواقع التواصل ولي العهد بنجاح العملية، معربين عن تمنياتهم له بالشفاء العاجل.
 
 
اقرأ أيضًا:

مرتضى منصور يطلق وابل من التصريحات النارية فى كل الاتجاهات يؤكد الزمالك عامل زي الطيارة المخطوفة


اخبار الزمالك اليوم | حرب في الزمالك .. مذبحة في الأهلي .. موعد رحيل باتشيكو .. صراع جديد بين الزمالك والأهلي .. حارس جديد في الزمالك .. عرض تركي لساسي .. لاعب فقد نفسه .. وعد مغربي .. أسرار باسم الخطيرة .. أزمة القميص





اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد