أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 10 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك الجديدة .. عواد يثير أزمة قبل مواجهة دجلة .. الزمالك يهدد ملك النص

26 فبراير 2021 الساعة 2:06 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 10 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك الجديدة .. عواد


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

حازم إمام: أتمنى أن يكرر الزمالك نجاح فبراير في شهر مارس.. وصحيفة تركية تصدم جالطة سراي



الفيفا يمنح الزمالك قبلة الحياة في قضية شيكابالا واشيميونج و والغندور يحذر من مجاملة الكاف للترجي







الوطن: عواد يثير أزمة قبل مواجهة دجلة
طالب محمد عواد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، المشاركة بشكل أساسي خلال المباراة المقبلة أمام وادي دجلة والمحدد لها الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.


ووفقا لمصدر بالفريق الأبيض كشف لـ «الوطن»، عن أن عواد طلب الحصول على فرصة المشاركة أسوة بزميله محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق الذي حصل على فرصة المشاركة في المباراة الماضية أمام تونجيث السنغالي، بالجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعدما كان احتياطيا خلال الفترة الماضية.


وتحدث «عواد» مع عمرو عبدالسلام مدرب الحراس، مطالبا الحصول على الفرصة، خاصة وأنه يخوض التدريبات بشكل قوي وملتزم بتعليمات الجهاز الفني، وفي المقابل طالب مدرب الحراس من اللاعب التركيز في التدريبات فقط وترك الأمر للمدير الفني هو من بيده أمر مشاركة اللاعبين وأنه سوف يحصل على فرصته خلال الفترة المقبلة.



وكلفت أخطاء محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك الأساسي في الفترة الأخيرة، خلال مباراة الإسماعيلي بمسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، في خروج الحارس من حسابات باتشيكو، لمباراة توجنيت بطل السنغال، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي، وشهدت تولي جنش، الدفاع عن العرين الأبيض.



ومن جانبه نفى محمد عواد حارس مرمى الزمالك، الإساءة لنادي الزمالك بعد الصورة التي أثارت الجدل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، والتي نشر فيها قميص الفريق الأبيض وهو واضعا قدمه أمامه، وأكد الحارس في تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه لم يقصد أي إساءة من هذه الصورة وأنه تلقى هدية من أحد المشجعبن ونشرها.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة



ترند مصر اليوم | عودة عرض مسرحية بودي جارد .. محمد حسني مبارك يثير جدل جديد .. تطورات انقلاب ارمينيا .. جراحة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان
 
 
 
اليوم السابع: 10 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك الجديدة
 كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك عن ظهور عقبة كبرى فى المفاوضات مع عبد الله بكري مدافع بيراميدز، رغم تردد أنباء قوية عن توقيع اللاعب عقود انتقاله للنادى فى الجلسة التي عقدها معه مسئولو الأبيض لحسم انتقاله لصفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.


وقال المصدر، إن عبد الله بكرى طلب خلال جلسة المفاوضات تقاضى 10 ملايين جنيه سنويا للانتقال لصفوف الزمالك، وهو نفس الراتب الذى يحصل عليه فى الوقت الحالي مع بيراميدز، لكن رفض مسئولو الزمالك دفع هذه القيمة للاعب.


ويرى عبد الله بكري أن صفقة انتقاله للزمالك لن تكلف النادى سوى راتبه فقط نظرا لانتهاء عقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالى، وبالتالي يحق له تقاضىى المبلغ الذي يريده.


ويرفض مسئولو الزمالك القيمة المادية التي حددها عبد الله بكري للانتقال للنادي، خاصة مع ظهور اتجاه لتقليل بعض العقود المرتفعة في الوقت الحالي، كما يضع النادي الأبيض الأولوية لتجديد عقد فرجاني ساسي لاعب الوسط، والذى سيكلف خزينة الزمالك ملايين الجنيهات لإتمامه بشكل رسمي.


ويترقب عبد الله بكري الموقف النهائي لنادي الزمالك لتحديد موقفه، خاصة أن ناديه الحالي بيراميدز لم يتفاوض معه بجدية حتى الآن لتجديد العقد، وبالتالي يبحث اللاعب عن أفضل العروض المتاحة أمامه للرحيل بعد نهاية الموسم الحالي.


ويرحب مسئولو الزمالك بتفعيل التعاقد مع عبد الله بكري، في صفقة انتقال حر، شريطة تقليل اللاعب للقيمة المالية المطلوبة، والتي لن تتجاوز نصف القيمة المالية التي حددها اللاعب للانضمام لصفوف القلعة البيضاء.
 
 
اقرأ أيضًا:

ثلاث نجوم تخلى عنهم الزمالك بفرمان باتشيكو وتالقو بعد الرحيل والبلدوزر يرفض عودة هذا اللاعب


مرتضى منصور يطلق وابل من التصريحات النارية فى كل الاتجاهات يؤكد الزمالك عامل زي الطيارة المخطوفة


 
 
المصري اليوم: الزمالك يهدد ملك النص
قررت اللجنة الثلاثية المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة عماد عبدالعزيز منع فاروق جعفر من الإدلاء بأي تصريحات تليفزيونية أو اجراء مداخلات مع أي برامج خلال الفترة المقبلة بعدما تسبب في أزمة كبيرة أمس بشأن تصريحاته حول عدم التجديد لفيرجاني ساسي.


وعلمت «المصري اليوم» أن أحد أعضاء اللجنة الثلاثية التي تربطه صداقة بفاروق جعفر هاتفه اليوم وأبلغه بالقرار وحذره من التحدث باسم مجلس الإدارة أو اللجنة الثلاثية.


ومنحت اللجنة فاروق جعفر حرية الظهور في قناة الزمالك الرسمية وقنوات «أون سبورت» فقط وعدم السماح له باجراء أي أحاديث تخص النادي خارج المنظومة الإعلامية الرسمية وإلا سيتم رحيله عن أي منصب داخل النادي سواء في إدارة الكرة أو الجهاز التنفيذي والاستشاري للجنة الثلاثية.


وكلفت اللجنة عصام سالم المتحدث الرسمي بالحديث للإعلام وقصر المداخلات والتصريحات الرسمية على لسانه فقط دون غيره.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | حرب في الزمالك .. مذبحة في الأهلي .. موعد رحيل باتشيكو .. صراع جديد بين الزمالك والأهلي .. حارس جديد في الزمالك .. عرض تركي لساسي .. لاعب فقد نفسه .. وعد مغربي .. أسرار باسم الخطيرة .. أزمة القميص





اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد