أخر الاخبار

 

مفاجأة .. صلاح وماني خارج ليفربول .. ومانشستر سيتي يقترب خطوة جديدة نحو لقب الدوري .. وبايرن يستعيد انتصاراته في البوندسليجا .. وفوز برشلونة .. والترجي يبتعد بصدارة الدوري التونسي بفوز جديد

27 فبراير 2021 الساعة 2:57 مساء
مفاجأة .. صلاح وماني خارج ليفربول .. ومانشستر سيتي يقترب خطوة جديدة نحو لقب الدوري .. وبايرن يستعيد انتصاراته في البوندسليجا .. وفوز برشلونة .. والترجي يبتعد بصدارة الدوري التونسي بفوز جديد


مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف



أفادت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية صباح اليوم السبت أن نادي ليفربول الإنجليزي ينوي الإطاحة بنجمي الفريق الأول لكرة القدم الدولي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ووفقاً لما ذكره صحفي "صنداي تايمز" البريطانية، دونكان كاسل أن الفريق الإنجليزي يمتلك ثلاثة لاعبين في الخط الهجومي بأواخر العشرينات وترغب العديد من الأندية في الظفر بهمها في الميركاتو الصيفي المقبل.


وتابع الصحفي"اللاعبان أيضًا لديهما رغبة في الانتقال إلى إسبانيا قبل نهاية مسيرتهما الكروية، والحصول على راتب سنوي كبير".


وإختتم حديثه"ليفربول منفتح على فكرة رحيل محمد صلاح وماني إذا لم يكن لديهما الدافع والرغبة في البقاء في النادي وهناك عروض مالية جيدة للاستفادة المادية نظير بيع هذا الثنائي وتعويضهما بصفقات أخرى لتجديد دماء الفريق الإنجليزي".
 
 
لا يتوفر وصف.
 
مانشستر سيتي يقترب خطة جديدة نحو لقب الدوري
 
​​​​​​​فاز فريق مانشستر سيتي، على ضيه وست هام، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن فعاليات الجولة الـ26، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


افتتح رون دياز، التسجيل لسيتي، في الدقيقة 30، ومنح أنطونيو التعادل للمطارق، في الدقيقة 43، وفي الدقيقة 68، أحرز جون ستونز الهدف الثاني للسماوي.


بتلك النتيجة يغرد سيتي، في صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 62 نقطة، بينما توقف رصيد وست هام، عند النقطة 45 في المركز الرابع مؤقتًا.


ويبحث السيتي عن مواصلة الانتصارات بحثا عن حصد اللقب الذي حصده ليفربول خلال العام الماضي.



لا يتوفر وصف.
منافس الزمالك - الترجي يبتعد بصدارة الدوري التونسي بفوز جديد


ابتعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي بصدارة جدول ترتيب الدوري بعدما فاز على مستقبل سليمان اليوم بهدفين دون رد.

يأتي ذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

وسجل الترجي هدفه الأول في المباراة بالدقيقة الخامسة عشر عن طريق طه ياسين الخنيسي ثم سجل ويليام توجي الهدف الثاني لصالح الترجي في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وبتلك النتيجة يرفع فريق الترجي التونسي رصيده إلى النقطة 37 في صدارة جدول الترتيب فيما يحتل النجم الساحلي المركز الثاني برصيد 26 نقطة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي لمواجهة الزمالك في السادس من مارس المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
 
 
بايرن يعود لسكة الانتصارت
 
حقق نادي بايرن ميونخ فوزا كبيرا على نظيره نادي كولون بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات مسابقة الدوري الألماني الممتاز.

وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أليانز أرينا الدولي فى مدينة ميونخ سيطرة تامة من قبل نادي البايرن.

وسجل مهاجم البايرن إيريك ماكسيم تشوبو موتينج الهدف الأول فى الدقيقة 18 وأضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني فى الدقيقة 32 وقلص إلياس السخيري النتيجة لصالح كولن فى الدقيقة 49.

ليعود روبرت ليفاندوفسكي ويسجل الهدف الثالث فى الدقيقة 65 بينما سجل سيرج جنابري الهدف الرابع والخامس فى الدقيقة 83 و85.

وبهذه النتيجة يستمر نادي بايرن ميونخ فى صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة بينما ظل نادي كولون فى المركز 14 برصيد 21 نقطة.



 
بوروسيا دورتموند يحقق انتصار غالي
 
حقق نادي بوروسيا دورتموند فوزا هاما بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ أمام نظيره نادي أرمينيا بيليفيلد ضمن منافسات مسابقة الدوري الألماني الممتاز.

وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سيجنال ايدونا بارك الدولي بمدينة بوروسيا سيطرة تامة من نادي دورتموند.

حيث أحرز محمود داوود الهدف الأول في الدقيقة 48، وأضاف جادون سانشو في الدقيقة 58 الهدف الثاني من ركلة جزاء، واختتم الأهداف البرازيلي رينير جيسوس كارفاليو في الدقيقة 81.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد بوروسيا دورتموند إلي النقطة 39 في المركز الخامس من جدول ترتيب المسابقة، بينما يظل رصيد أرمينيا بيليفيلد عند النقطة 18 في المركز السادس عشر، من جدول ترتيب الدوري الألماني.
 
 
 
برشلونة يهزم أشبلية
حقق نادي برشلونة فوزا هاما على نظيره نادي إشبيلية بنتيجة هدفين مقابل لاشئ ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.


وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب خوان سانشيز بيزخوان الدولي بمدينة إشبيلية سيطرة تامة من نادي برشلونة.


وسجل النجم الفرنسي عثمان ديمبلي الهدف الأول فى الدقيقة 29 وأضاف ليو ميسي الهدف الثاني فى الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني.


وبهذه النتيجة يصعد نادي برشلونة الي المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 53 نقطة بينما ظل نادي إشبيلية فى المركز الرابع برصيد 48 نقطة.

اخبار الزمالك

 لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

  احمد عادل يكتب لا تهدمو المعبد فوق الزمالك  مثل اى زمالكاوي ، عاشق للفريق الابيض ، اصيب بخيبة امل هائلة   ومازال مرارة الهزيمة فى حلقي وقلبى يكاد ينزف من شدة الالم الذى يعتصره بعد الهزيمة من الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد  بعد

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع  الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال : لاعبي الزمالك ’’ بتشحت كورة ’’ و خسارة فيهم الفلوس شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق غضبه على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري ، والتي انتهت

 باتريس كارتيرون  : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار  .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

باتريس كارتيرون : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

‏ اعرب المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون، عن حزنه الشديد عقب الهزيمة من الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد.  كارتيرون  ، قال ان الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء .. كان هناك خطايين في الشوط الأول ودفع الفريق  ثمنهم بهدفين . المدير الفني لفريق الزمالك قال :

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي    سارة  عبد الباقى   كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر تغيير محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بين شوطي مباراة الأهلي في لقاء القمة المقام باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة

خمس اخطاء قاتلة  تهزم الزمالك امام الاهلي

خمس اخطاء قاتلة تهزم الزمالك امام الاهلي

اخطاء قاتلة من الدفاع واهدار ضربة جزاء من محمود علاء  وفرص لاتضيع من المهاجمين وعدم توفيق  لبن شرقى والجزيرى وتوهان اوباما وساسى بجانب سوء إدارة من كارتيرون  خاصة فى الشوط الأول تلقي الزمالك  اليوم الهزيمة على يد الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذى اقيم

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

  حازم إمام يكشف  اخطاء كارتيرون فى لقاء القمة...دموع ياسمين الخطيب  حبى للزمالك علشان جمهوره العظيم
اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ القمة .. ثغرة الزمالك في القمة .. رسالة شيكابالا قبل القمة
اخبار الزمالك في الصحف | عواد يحدد وجهته القادمة ويرفض بيراميدز .. 7 ممنوعات على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي .. لاعب الأهلي يقترب من مزاملة نجم الزمالك
كوماندوز الزمالك يواجه الاهلي فى لقاء فاصل بعد التعادل الظالم
المزيد