أخر الاخبار

 

نكشف بيراميدز يستعين بنجم الزمالك السابق لخطف فرجاني ..وجلسة فى تونس لتجديد عقد ساسي

27 فبراير 2021 الساعة 9:45 مساء
نكشف بيراميدز يستعين بنجم الزمالك السابق لخطف فرجاني ..وجلسة فى تونس لتجديد


 
احمد عادل 
 
يسابق المسؤولين في نادى الزمالك برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، الزمن من اجل غلق ملف تجديد عقد النجم التونسي فرجاني ساسي، الذى بات واحد من مطالب جماهير الزمالك فى ظل مخاوفها من خطف النجم المحبوب خاصة مع تعرضه لاغراءات مالية سواء من اندية خارجية فى قطر والسعودية وتركيا والإمارات بجانب اندية محلية على رأسها بيراميدز والاهلي الذى يراقب من بعيد .


المسؤولين في نادى الزمالك عبد العزيز ومعه  المستشار هشام إبراهيم والمستشار عماد صبحي ، يسعو لتجديد عقد فرجاني ، حيث كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك، انه يتم وضع الرتوش  النهائية لإتمام الاتفاق فى ظل الرغبة المتبادلة من الطرفين وهو ما كشفه المستشار هشام إبراهيم، فى اكثر من مناسبة بعيدا عن محاولات التشكيك في قدرة الزمالك  على الاحتفاظ بنجمه المحبوب واخرها التصريحات المستفزة من جانب فاروق جعفر، التى اغضبت فرجاني .
وكشف مصدر موثوق به داخل الزمالك، إنه  هناك قرار غير معلن بحسم تجديد عقد فرجاني ساسي، عقب لقاء الزمالك والترجي ، بتونس المقرر له يوم 6 مارس المقبل، بحضور وكيل ساسي ، الليبي مهند عون، المقيم في تونس .
والمح المصدر الموثوق به ان قرار سفر المستشار عماد عبد العزيز، على رأس بعثة الزمالك، الى تونس، بهدف توقيع عقود التجديد في مسقط رأسه .
وكشف مصدر موثوق به داخل الزمالك، انه تم الإتفاق على تجديد التعاقد لمدة ثلاثة مواسم مقابل  6 مليون دولار شاملة الضرائب بجانب منحه بعض المميزات بهدف تعويضه عن العروض التى تلقاها مع تقديم وعود بمنحه فرصة للخروج على سبيل الإعارة فى حالة تلقيه عروض جيدة تتناسب مع اسمه ومكانته .
يأت هذا فى الوقت الذى علم فيه موقع اخبار الزمالك ان المسؤولين في نادي بيراميدز، بقيادة ممدوح عيد ، استعانو بعمر جابر ، نجم الزمالك السابق، للتفاوض مع فرجاني ساسي، لإقناعه بالانضمام الى بيراميدز، فى الموسم المقبل فى حالة عدم بقاءه مع الزمالك، حيث تم عقد جلسة سرية في احد فنادق التجمع الخامس، وهى الجلسة التى نقل تفاصيلها عن طريق احد عشاق القميص الابيض  الى المسؤولين في نادى الزمالك، من اجل سرعة التحرك لغلق الطريق امام الاندية لخطف النجم المحبوب. 
ارقام فرجاني ساسي مع الزمالك 

مهاب ممدوح
 
يبحث مسؤولو نادي الزمالك في الوقت الحالي تجديد عقد الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم.
يأتي ذلك نظرا لأهمية ساسي في الفريق ولدوره المميز الذي تؤكده أرقام اللاعب التونسي مع الفريق.
خلال موسمين قدم ساسي مباريات رائعة مع الزمالك جعلت جماهير الزمالك في حالة عشق رفقة اللاعب التونسي وتغنت باسمه في المدرجات وتحصل على لقب المايسترو في الزمالك.
ونستعرض أرقام ساسي مع الزمالك على النحو الآتي:
خلال موسم 18-19 وهو الأفضل في مسيرة ساسي مع الزمالك خاض 39 لقاء مع الفريق بعدد دقائق 3.303 دقيقة لعب سجل 9 أهداف وصنع 6 آخرين وكان أكثر لاعبي الزمالك صناعة للفرص على مرمى المنافسين بواقع 66 فرصة.
موسم 2019-2020 شهد خوض فرجاني 36 لقاء سجل 4 أهداف وصنع 4 آخرين وخاض 2.936 دقيقة لعب وصنع 16 فرصة على مرمى منافسي الزمالك واستخلص الكرة 119 مرة.

وخلال هذا الموسم خاض 9 مباريات بمختلف المسابقات سجل هدفين وصنع مثلهما وخاض 566 دقيقة لعب.
بشكل إجمالي، خاض فرجاني مع الزمالك 84 لقاء سجل 15 هدفا وصنع 12 آخرين أي ساهم في 27 هدفا مع الزمالك.
وعلى مستوى البطولات، اللاعب حصد السوبر المصري مرة على حساب الأهلي وكأس مصر مرة والكونفدرالية الإفريقية مرة والسوبر الإفريقي مرة وكذلك السوبر المصري السعودي.
ووصل اللاعب مع الزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي ولكنه لم يتوج باللقب القاري حتى الآن.

اخبار الزمالك

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد