أخر الاخبار

 

460 مليون جنيه خسائر .. ممدوح عباس يكشف فضيحة في صفقة بيع مصطفى محمد

28 فبراير 2021 الساعة 4:08 مساء
460 مليون جنيه خسائر .. ممدوح عباس  يكشف فضيحة في صفقة بيع مصطفى محمد


فجر ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، كارثة كبيرة - حسب وصفه -  في عقد إعارة مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر لصفوف نادي جالطة سراي التركي، بعدما أكد أن الزمالك خسر في تلك الصفقة قرابة 460 مليون جنيه، حسبما ذكر ممدوح عباس على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».


وغرد ممدوح عباس، قائلا: «عقد إعارة مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك لنادي جالطة سراي التركي فيه مخالفات مالية صارخة، هذا العقد من كتبه إما جاهل بكيفية تحرير هذه العقود أو عامد متعمد».


وتابع: حرر للاعب في العقد أنه في حال أحرز 10 أهداف سيتم استئجار شقة له ليستدعي زوجته، بينما في عقد عمرو زكي من 10 أعوام كان 10 أهداف يساووا مليون جنيه إسترليني في ذلك الوقت، وللغرابة أن في بند من بنود هذا العقد يكون الزمالك قد باع اللاعب مقابل 4 ملايين دولار!.


وأضاف: إذا ما صحت العروض التي تلقاها نادي جالطة سراي من كريستال بالاس الانجليزي الذي عرض 28 مليون جنيه استرليني لشراء اللاعب، وخروج نائب رئيس نادي جالطة سراي، أمس، موضحا أن نادي الزمالك لا يستحق من هذا المبلغ غير 4 ملايين دولار +15% من قيمة بيع اللاعب!.


وأوضح: وبقضية حسابية بسيطة «28 مليون جنيه استرليني قيمة بيع اللاعب تساوي تقريبا 619 مليون جنيه مصري.. ما يستحقه نادي الزمالك طبقا لنائب رئيس نادي جالطة سراي =4 ملايين دولار + 15%) يساوي (63 مليون جنيه مصري + 93 مليون جنيه مصري.


وأتم رئيس النادي الأسبق: «خسارة نادي الزمالك الحقيقة لبيع اللاعب 619 مليون جنيه - (63 مليون+92 مليون ) تساوي تقريبا 460 مليون جنيه! وهذا الرقم يمثل خسارة نادي الزمالك الحقيقية في بيع اللاعب الذي خرج من النادي بعقد إعارة ولم يخرج بعقد بيع! ويتحدثون عن إهدار المال العام في الأندية !!!».


 
 
لا يتوفر وصف.
مصطفى محمد نجم الشهر في تركيا
 
مهاب ممدوح
حصل مصطفى محمد نجم الزمالك المعار لصفوف جالطة سراي التركي على جائزة أفضل لاعب خلال الشهر في الدوري التركي.


وتوج مصطفى بالجائزة بعد تألقه خلال شهر فبراير وذلك في بطولة الدوري التركي مع جالطة سراي.


سجل مصطفى محمد 5 أهداف في 5 مشاركات له في الدوري التركي الأمر الذي يعكس تألقه فضلا عن صناعته لهدف أي ساهم في 6 أهداف أكثر من أي لاعب آخر في فريقه.


وكان مصطفى سجل هدفين أمس في شباك أرضروم سبور التركي ليقود جالطة سراي لتحقيق الفوز بهدفين دون رد ويواصل اللاعب تألقه خلال مسيرته الاحترافية.
 

اخبار الزمالك

 لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

  احمد عادل يكتب لا تهدمو المعبد فوق الزمالك  مثل اى زمالكاوي ، عاشق للفريق الابيض ، اصيب بخيبة امل هائلة   ومازال مرارة الهزيمة فى حلقي وقلبى يكاد ينزف من شدة الالم الذى يعتصره بعد الهزيمة من الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد  بعد

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع  الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال : لاعبي الزمالك ’’ بتشحت كورة ’’ و خسارة فيهم الفلوس شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق غضبه على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري ، والتي انتهت

 باتريس كارتيرون  : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار  .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

باتريس كارتيرون : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

‏ اعرب المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون، عن حزنه الشديد عقب الهزيمة من الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد.  كارتيرون  ، قال ان الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء .. كان هناك خطايين في الشوط الأول ودفع الفريق  ثمنهم بهدفين . المدير الفني لفريق الزمالك قال :

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي    سارة  عبد الباقى   كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر تغيير محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بين شوطي مباراة الأهلي في لقاء القمة المقام باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة

خمس اخطاء قاتلة  تهزم الزمالك امام الاهلي

خمس اخطاء قاتلة تهزم الزمالك امام الاهلي

اخطاء قاتلة من الدفاع واهدار ضربة جزاء من محمود علاء  وفرص لاتضيع من المهاجمين وعدم توفيق  لبن شرقى والجزيرى وتوهان اوباما وساسى بجانب سوء إدارة من كارتيرون  خاصة فى الشوط الأول تلقي الزمالك  اليوم الهزيمة على يد الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذى اقيم

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

  حازم إمام يكشف  اخطاء كارتيرون فى لقاء القمة...دموع ياسمين الخطيب  حبى للزمالك علشان جمهوره العظيم
اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ القمة .. ثغرة الزمالك في القمة .. رسالة شيكابالا قبل القمة
اخبار الزمالك في الصحف | عواد يحدد وجهته القادمة ويرفض بيراميدز .. 7 ممنوعات على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي .. لاعب الأهلي يقترب من مزاملة نجم الزمالك
كوماندوز الزمالك يواجه الاهلي فى لقاء فاصل بعد التعادل الظالم
المزيد