أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | عاااجل اعتقال رئيس نادي برشلونة... ممثل سعودي يتحدى عادل إمام .. امتحان الصف الثاني الثانوي .. الموت يفاجئ الفنانة احلام الجريتلي

1 مارس 2021 الساعة 9:23 صباحا
ترند مصر اليوم | عاااجل  اعتقال رئيس نادي برشلونة... ممثل سعودي يتحدى عادل إما


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اعتقال رئيس نادي برشلونة بالتيمور 
اعتقلت الشرطة الإسبانية، منذ قليل جوسيب ماريا بارتيميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، كما القت القبض على رومان جوميز بونتي، رئيس الخدمات القانونية السابق في البارسا. 
وألقت الشرطة القبض على الثنائي، بعد أن داهمت الشرطة، مكاتب برشلونة، اليوم الاثنين، للبحث والتحقيق حول فضيحة الشبكات الاجتماعية، التي تسببت في أزمة بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادى برشلونة، خلال المرحلة الماضية، وفقًا لما ورد عن صحيفة "سبورت" الإسبانية. 
ووجهت السلطات الإسبانية، الاتهام لبعض أسماء الادارة السابقة بغسيل الأموال، في فضيحة ضربت أركان إقليم كتالونيا بالكامل.
 
اقرأ أيضًا:

اقنعه ايمن يونس مرتين بالتجديد ..نكشف هذا الرجل يهدد استمرار فرجاني ساسي في الزمالك


مواعيد مباريات اليوم الزمالك وريال مدريد..فوز اتليتكو مدريد .. انتصارات الهلال والشباب وسقوط النصر في الدورى السعودى
 
 
ممثل سعودي يتحدى عادل إمام
قرر الفنان الكوميدي السعودي عبد المجيد الرهيدي، أن يتحدى الفنان المصري عادل إمام، كاشفا النقاب عن 3 كلمات خاطبه بها الزعيم قبل نحو عقدين من الزمان.


وقال الرهيدي: "إنه كان من بين الحضور خلال أحد عروض مسرحية بودي جارد التي تصدرت الترند مؤخرا، حيث استطاع إقناع عادل إمام وقتها لأنه كان يضحك بصوت عال جدا على "إيفهاته"، وفق (سبوتنيك بالعربي).


وأضاف" إن الزعيم توجه إليه من فوق المسرح بعد نهاية العرض مداعبا: "يلا يا تخين انت (مقلدا طريقة عادل إمام)"، كاشفًا عن رغبته في مقابلة الزعيم، وإقناعه بالمشاركة معه في أحد أعماله الفنية".


ومضى متحديا في خفة ظل: "أنا قدرت أقنعه بضحكتني ما هقدر أقنعه بكلامي؟"، مخاطبا محاوره بالقول "قابلني بيه بس".


وخلال الأيام الأخيرة الماضية تصدرت مسرحية بودي جارد، محركات البحث، بعد عرضها على المسرح منذ 22 عاما.


وخطفت المسرحية أنظار مستخدمي شبكات التواصل، وتصدرت محركات البحث بعد إعلان عرضها عبر منصة "شاهد" حيث حصلت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية على حقوق عرضها.


وكان الزعيم عادل إمام، توقف عن عرض مسرحية بودي جارد عام 2010، بعد عرضها لمدة 11 موسما متواصلا منذ عام 1999.


ومنذ 11عاما، ظلت المسرحية حبيسة الأدراج، رغم المفاوضات بشأن عرضها، إلا أنها فشلت في عرضها عبر شاشات التلفزيون مع المنتج الراحل سمير خفاجي للمبالغة في بيعها بسعر كبير للقنوات".
 
 
اقرأ أيضًا:

ساسي يحتفل بعيد ميلاد نجل الجزيري ..صور


الميلان يفلت من ذئاب روما و ليفربول يعود للانتصارات وانتر ميلان يواصل النجاح واوناجم يسجل فى التهام الوداد لكايزر شيفز ونتيجة صادمة فى لقاء مانشستر يونايتد وتشيلسي









امتحان الصف الثاني الثانوي
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حضور 566 ألفا و400 طالب وطالبة بالصف الثاني الثانوي، اليوم، لأداء اختبار مادتي «اللغة العربية» و«الجبر والتفاضل وحساب المثلثات»، على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت في أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/2021، والتي تستمر حتي 11 مارس 2021.

وتمكن 547 ألفًا و222 طالبا وطالبة من أداء امتحان اللغة العربية بنسبة 96.6%، بينما تمكن 561 ألفًا و986 طالبا وطالبة من أداء امتحان مادة الجبر والتفاضل وحساب المثلثات بنسبة 99.2%.

كما أدى 26740 طالبا وطالبة بالصف الثاني الثانوي (منازل – دمج- دولي) الامتحان ورقيًا من إجمالي 27938 طالبا وطالبة بنسبة حضور 95.71%.

كما أدى اليوم طلاب الصف الرابع الابتدائي الامتحان المجمع متعدد التخصصات لاختبارات الفصل الدراسى الأول في ورقة واحدة من خلال الإجابة عن 30 سؤالاً في جميع المواد عبارة عن اختيار من متعدد.

جدير بالذكر أن اليوم الاثنين الموافق 1 مارس 2021 يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي الامتحان في مادتي «اللغة الأجنبية الأولى» و«الجغرافيا» على فترتين.



 
 
اقرأ أيضًا:

حكاية تضحية من سوزان قنديل .. قرط ذهبي من أجل الاحتفاظ بنجم الزمالك ووعد من فرجاني ساسي


نكشف الخطأ القاتل لمجلس مرتضي منصور وراء توريط الزمالك فى غرامة شيكابالا لصالح سبورتنج لشبونة







وفاة الفنانة احلام الجريتلي
غيب الموت الفنانة المصرية أحلام الجريتلي عن عمر يناهز 73 عامًا، بعد تعرضها لأزمة قلبية عقب عودتها لمنزلها من تصوير أحد الأعمال الفنية.


يذكر أن الفنانة أحلام الجريتلي هي الشقيقة الصغرى للممثلة إنعام الجريتلي، واشتهرت بالأعمال التلفزيونية والسينمائية ودبلجة الرسوم المتحركة.


وقدمت الجريتلي عدة مسلسلات من بينها "من أطلق الرصاص على هند علام".


والفنانة أحلام الجريتلي من مواليد 20 فبراير 1948، وهي من أصول شركسية، ومن آخر أعمال شاركت بها مسلسل "اللعبة 2 ليفل الوحش".
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | فضيحة صفقة البلدوزر .. صدمتين لمرتضى منصور .. بيراميدز وصفقة ساسي .. تمرد اللاعبين .. صدمة للحاوي .. خطر الترجي .. قائمة المفاجآت .. تحديات باتشيكو .. تأديب الحارس .. قبلة عواد












اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

 أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل كلاً من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد