أخر الاخبار

 

الزمالك يصعد ازمة تهكم دكتور جامعة سوهاج على أشرف بن شرقي للنائب العام..وجامعة سوهاج تعتذر وتتخذ هذا القرار

2 مارس 2021 الساعة 3:58 مساء
الزمالك يصعد ازمة تهكم دكتور جامعة سوهاج على أشرف بن شرقي للنائب العام..وجامعة سوهاج تعتذر وتتخذ هذا القرار


 
مهاب ممدوح 
أثار أستاذ جامعي بكلية حقوق في جامعة سوهاج جدلا واسعا بسبب ما تضمنه اختبار خاص بالكلية حيث افترض وفاة أشرف بن شرقي نجم الزمالك بفيروس كورونا المستجد.
وعلم موقع "أخبار الزمالك" أن اللجنة المعينة لإدارة النادي سوف تصدر بيانا رسميا خلال ساعات بشأن هذا الأمر ومن المنتظر أن يتحرك الزمالك قانونيا ضد واضع هذا الاختبار وذلك بالتنسيق مع سفارة المغرب.
يأتي ذلك بعدما افترض الاختبار وفاة أشرف بن شرقي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد الأمر الذي أثار غضب جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي والأمر الذي يزيد من حدة التعصب والفتنة بين الجمهور.
وكان الزمالك أصدر بيانا رسميا يعلن من خلاله رفضه للاتجاه السائد داخل اتحاد الكرة بإلغاء المسحات الخاصة بفيروس كورونا المستجد قبل مواجهات الدوري وتحميل الأندية نفقتها.
وطالبت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي تقديم بلاغات ضد الأستاذ الجامعي الذي وضع الاختبار الذي افترض وفاة أشرف بن شرقي وذلك لكونه يدعم حالات التعصب والفتنة بين الجمهور.
 
السمري : عن واقعة وفاة بن شرقي الافتراضية ازاى وصلنا لكدة 
سارة عبد الباقى
 
في أول رد من مسئولي الزمالك، علق حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بالنادي الأبيض على ما أثير خلال الساعات الماضية وتسبب في غضب عارم بين جماهير القلعة البيضاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما جاء في امتحان مادة القانون الدولي للفرقة الرابعة بكلية الحقوق بجامعة سوهاج.
 
وكان دكتور المادة طرح سؤالاً في الاختبار يقول فيه، في حال وفاة اللاعب المغربى ومهاجم نادى الزمالك أشرف بن شرقى بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجده بمصر، وظهور مشاكل بين زوجته وأولاده وشقيق له مصري الجنسية يقيم بمركز جهينة بسوهاج، على تركته الضخمة التي تركها، وانتهت الأمور بدعاوى قضائية أمام إحدى المحاكم المصرية، فماذا تتوقع أت تكون الأحكام.
 
وكتب حسين السمري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "هل وصلنا لهذا التدني في الاخلاق والفكر والتخلف والاستهتار وعدم الاحساس بالمسئولية الاجتماعية، من من؟!!!! من استاذ جامعى من كلية الحقوق جامعة سوهاج ان يضع مثل هذا السؤال في امتحان للطلاب".
 
وتابع: "تشككت من هذا الامر لانه لا يدخل العقل اطلاقا وتواصلت مع الجامعة وصدمت بانها حقيقة فعلا . هل هذا استهانة ام تخلف او ماذا، الموضوع في قمة الاثارة والسخط  بالنادي وسفارة اللاعب والجماهير .
 
وقد تقدم الزمالك  ببلاغ للنائب العام علاوة على اجراءات سفارة المغرب بمصر".
وشدد: "هو في ايه ؟!! وازي وصلنا لكده ؟! وهنوصل لايه ؟؟ والحل".
ايقاف ندب عضو هيئة تدريس واحالته للتحقيق بعد وضع سؤال عن لاعب الزمالك 
بالاشارة الى ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، عن واقعة امتحان كلية الحقوق بجامعة سوهاج، وذكر استاذ المادة للاعب اشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، وما تناوله السؤال من المساس بحياة اللاعب الشخصية .
 
يوضح المركز الاعلامي ان جامعة سوهاج تحترم نادي الزمالك ولاعبيه وجمهوره العظيم، مثله كسائر الاندية وجماهيرها .
ومن جانبها تدرك ادارة الجامعة ما اثير حول هذا السؤال الذي تناول الحياة الخاصة للاعب، كان يجب ان يكون استاذ المادة اشد حرصا من ذلك، لكنها تؤكد هنا ان اسئله الامتحان هي مسئولية واضعه .لذا قررت الجامعة ايقاف ندب استاذ المادة مع مخاطبة الاستاذ الدكتور رئيس جامعة اسيوط للتحقيق في الامر .
 
 
 
الزمالك يستعين بمحامي ايطالي لحل ازمة غرامة شيكابالا 
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تطورات الموقف مع سبورتنج لشبونة البرتغالي فيما يتعلق بمستحقات محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك.
 
وحصل لشبونة على حكم نهائي ضد الزمالك بضرورة دفع ما يقرب من 700 ألف دولار وإلا سيتم خصم نقاط من رصيد الزمالك.
وأكد المصدر داخل نادي الزمالك أن الزمالك فتح خط مفاوضات قوية من خلال المحامي الايطالي سلفاتورى تشيفالي  مع لشبونة البرتغالي في الأيام الماضية لمحاولة حل الأمر بشكل ودي وإقناع النادي البرتغالي بسحب شكواه.
وشدد المصدر على أن الزمالك عرض على النادي البرتغالي دفع مبلغ 300 ألف دولار مع تقسيط باقي المبلغ على دفعات لكن إدارة لشبونة رفضت التنازل عن الشكوى قبل الحصول على مستحقاتهم بالكامل.وأوضح المصدر أن لشبونة يتخوف من التنازل عن الشكوى والحصول على دفعة واحدة وعدم تقاضي باقي الدفعات لذلك يتمسكوا بالحصول على قيمة المستحقات كاملة قبل التنازل عن الشكوى.
 
ومنح الاتحاد الدولي لكرة القدم مهلة أخيرة للزمالك حتى منتصف مارس الجاري لحل الأمر قبل توقيع عقوبات على الزمالك بشكل نهائي.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.
 
وتعادل الزمالك سلبيًا بالأمس مع وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر بطولة الدوري وهو ما أحدث أزمة كبيرة داخل نادي الزمالك وارتفاع الأصوات المطالبة برحيل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.

اخبار الزمالك

 لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

  احمد عادل يكتب لا تهدمو المعبد فوق الزمالك  مثل اى زمالكاوي ، عاشق للفريق الابيض ، اصيب بخيبة امل هائلة   ومازال مرارة الهزيمة فى حلقي وقلبى يكاد ينزف من شدة الالم الذى يعتصره بعد الهزيمة من الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد  بعد

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع  الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال : لاعبي الزمالك ’’ بتشحت كورة ’’ و خسارة فيهم الفلوس شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق غضبه على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري ، والتي انتهت

 باتريس كارتيرون  : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار  .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

باتريس كارتيرون : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

‏ اعرب المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون، عن حزنه الشديد عقب الهزيمة من الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد.  كارتيرون  ، قال ان الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء .. كان هناك خطايين في الشوط الأول ودفع الفريق  ثمنهم بهدفين . المدير الفني لفريق الزمالك قال :

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي    سارة  عبد الباقى   كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر تغيير محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بين شوطي مباراة الأهلي في لقاء القمة المقام باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة

خمس اخطاء قاتلة  تهزم الزمالك امام الاهلي

خمس اخطاء قاتلة تهزم الزمالك امام الاهلي

اخطاء قاتلة من الدفاع واهدار ضربة جزاء من محمود علاء  وفرص لاتضيع من المهاجمين وعدم توفيق  لبن شرقى والجزيرى وتوهان اوباما وساسى بجانب سوء إدارة من كارتيرون  خاصة فى الشوط الأول تلقي الزمالك  اليوم الهزيمة على يد الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذى اقيم

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

  حازم إمام يكشف  اخطاء كارتيرون فى لقاء القمة...دموع ياسمين الخطيب  حبى للزمالك علشان جمهوره العظيم
اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ القمة .. ثغرة الزمالك في القمة .. رسالة شيكابالا قبل القمة
اخبار الزمالك في الصحف | عواد يحدد وجهته القادمة ويرفض بيراميدز .. 7 ممنوعات على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي .. لاعب الأهلي يقترب من مزاملة نجم الزمالك
كوماندوز الزمالك يواجه الاهلي فى لقاء فاصل بعد التعادل الظالم
المزيد