أخر الاخبار

 

الزمالك يصعد ازمة تهكم دكتور جامعة سوهاج على أشرف بن شرقي للنائب العام..وجامعة سوهاج تعتذر وتتخذ هذا القرار

2 مارس 2021 الساعة 3:58 مساء
الزمالك يصعد ازمة تهكم دكتور جامعة سوهاج على أشرف بن شرقي للنائب العام..وجام


 
مهاب ممدوح 
أثار أستاذ جامعي بكلية حقوق في جامعة سوهاج جدلا واسعا بسبب ما تضمنه اختبار خاص بالكلية حيث افترض وفاة أشرف بن شرقي نجم الزمالك بفيروس كورونا المستجد.
وعلم موقع "أخبار الزمالك" أن اللجنة المعينة لإدارة النادي سوف تصدر بيانا رسميا خلال ساعات بشأن هذا الأمر ومن المنتظر أن يتحرك الزمالك قانونيا ضد واضع هذا الاختبار وذلك بالتنسيق مع سفارة المغرب.
يأتي ذلك بعدما افترض الاختبار وفاة أشرف بن شرقي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد الأمر الذي أثار غضب جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي والأمر الذي يزيد من حدة التعصب والفتنة بين الجمهور.
وكان الزمالك أصدر بيانا رسميا يعلن من خلاله رفضه للاتجاه السائد داخل اتحاد الكرة بإلغاء المسحات الخاصة بفيروس كورونا المستجد قبل مواجهات الدوري وتحميل الأندية نفقتها.
وطالبت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي تقديم بلاغات ضد الأستاذ الجامعي الذي وضع الاختبار الذي افترض وفاة أشرف بن شرقي وذلك لكونه يدعم حالات التعصب والفتنة بين الجمهور.
 
السمري : عن واقعة وفاة بن شرقي الافتراضية ازاى وصلنا لكدة 
سارة عبد الباقى
 
في أول رد من مسئولي الزمالك، علق حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بالنادي الأبيض على ما أثير خلال الساعات الماضية وتسبب في غضب عارم بين جماهير القلعة البيضاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما جاء في امتحان مادة القانون الدولي للفرقة الرابعة بكلية الحقوق بجامعة سوهاج.
 
وكان دكتور المادة طرح سؤالاً في الاختبار يقول فيه، في حال وفاة اللاعب المغربى ومهاجم نادى الزمالك أشرف بن شرقى بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجده بمصر، وظهور مشاكل بين زوجته وأولاده وشقيق له مصري الجنسية يقيم بمركز جهينة بسوهاج، على تركته الضخمة التي تركها، وانتهت الأمور بدعاوى قضائية أمام إحدى المحاكم المصرية، فماذا تتوقع أت تكون الأحكام.
 
وكتب حسين السمري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "هل وصلنا لهذا التدني في الاخلاق والفكر والتخلف والاستهتار وعدم الاحساس بالمسئولية الاجتماعية، من من؟!!!! من استاذ جامعى من كلية الحقوق جامعة سوهاج ان يضع مثل هذا السؤال في امتحان للطلاب".
 
وتابع: "تشككت من هذا الامر لانه لا يدخل العقل اطلاقا وتواصلت مع الجامعة وصدمت بانها حقيقة فعلا . هل هذا استهانة ام تخلف او ماذا، الموضوع في قمة الاثارة والسخط  بالنادي وسفارة اللاعب والجماهير .
 
وقد تقدم الزمالك  ببلاغ للنائب العام علاوة على اجراءات سفارة المغرب بمصر".
وشدد: "هو في ايه ؟!! وازي وصلنا لكده ؟! وهنوصل لايه ؟؟ والحل".
ايقاف ندب عضو هيئة تدريس واحالته للتحقيق بعد وضع سؤال عن لاعب الزمالك 
بالاشارة الى ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، عن واقعة امتحان كلية الحقوق بجامعة سوهاج، وذكر استاذ المادة للاعب اشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، وما تناوله السؤال من المساس بحياة اللاعب الشخصية .
 
يوضح المركز الاعلامي ان جامعة سوهاج تحترم نادي الزمالك ولاعبيه وجمهوره العظيم، مثله كسائر الاندية وجماهيرها .
ومن جانبها تدرك ادارة الجامعة ما اثير حول هذا السؤال الذي تناول الحياة الخاصة للاعب، كان يجب ان يكون استاذ المادة اشد حرصا من ذلك، لكنها تؤكد هنا ان اسئله الامتحان هي مسئولية واضعه .لذا قررت الجامعة ايقاف ندب استاذ المادة مع مخاطبة الاستاذ الدكتور رئيس جامعة اسيوط للتحقيق في الامر .
 
 
 
الزمالك يستعين بمحامي ايطالي لحل ازمة غرامة شيكابالا 
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تطورات الموقف مع سبورتنج لشبونة البرتغالي فيما يتعلق بمستحقات محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك.
 
وحصل لشبونة على حكم نهائي ضد الزمالك بضرورة دفع ما يقرب من 700 ألف دولار وإلا سيتم خصم نقاط من رصيد الزمالك.
وأكد المصدر داخل نادي الزمالك أن الزمالك فتح خط مفاوضات قوية من خلال المحامي الايطالي سلفاتورى تشيفالي  مع لشبونة البرتغالي في الأيام الماضية لمحاولة حل الأمر بشكل ودي وإقناع النادي البرتغالي بسحب شكواه.
وشدد المصدر على أن الزمالك عرض على النادي البرتغالي دفع مبلغ 300 ألف دولار مع تقسيط باقي المبلغ على دفعات لكن إدارة لشبونة رفضت التنازل عن الشكوى قبل الحصول على مستحقاتهم بالكامل.وأوضح المصدر أن لشبونة يتخوف من التنازل عن الشكوى والحصول على دفعة واحدة وعدم تقاضي باقي الدفعات لذلك يتمسكوا بالحصول على قيمة المستحقات كاملة قبل التنازل عن الشكوى.
 
ومنح الاتحاد الدولي لكرة القدم مهلة أخيرة للزمالك حتى منتصف مارس الجاري لحل الأمر قبل توقيع عقوبات على الزمالك بشكل نهائي.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.
 
وتعادل الزمالك سلبيًا بالأمس مع وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر بطولة الدوري وهو ما أحدث أزمة كبيرة داخل نادي الزمالك وارتفاع الأصوات المطالبة برحيل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد