أخر الاخبار

 

نكشف تفاصيل جلسة الاربعة الكبار مع لاعبى الزمالك وشيكابالا يتابع اون لاين وتأكيد من المتحدث الرسمي

2 مارس 2021 الساعة 5:15 مساء
نكشف تفاصيل جلسة الاربعة الكبار مع لاعبى الزمالك وشيكابالا يتابع اون لاين وتأكيد من المتحدث الرسمي


 
سارة عبد الباقى 
مازال  توابع التعادل الصادم بين الزمالك ووادي دجلة، تلقى داخل الفريق خاصة إنه التعادل الخامس هذا الموسم والثالث في الدورى بجانب الهزيمة من غزل المحلة. 
 
حيث حرص قائدو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبدالرازق "شيكابالا" ومحمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد عبدالشافي حازم إمام، على التحدث مع زملائهم بالفريق الأبيض قبل مران اليوم الثلاثاء.وطالب الرباعي من اللاعبين التركيز في التدريبات من أجل تحسين نتائج المباريات، خاصة أن الأيام الماضية شهدت تمرد بعض اللاعبين وعدم خوضهم للتدريبات اعتراضاً عن نسبة الضرائب الجديدة المفروضة من الدولة المصرية على عقود لاعبي كرة القدم تحت مسمى تنمية الموارد، وهو ما أدى إلى فقدان تركيزهم خلال المباريات الأخيرة، الأمر الذي أسفر عن تراجع النتائج.
 
وشدد الرباعي  بقيادة الاباتشي ، في حديثه مع لاعبي الزمالك، أن هناك حالة غليان من جانب الجماهير البيضاء، خاصة أنها قدمت الدعم الكافي للفريق الأبيض طوال الفترة الماضية على الرغم من خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الماضي أمام الغريم التقليدي الأهلي، وعلى الرغم من ذلك تراجعت نتائج الفريق بشكل كبير، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.
 
ولم يتواجد شيكابالا بمقر نادي الزمالك لحضور الاجتماع في ظل معاناته من إصابة قوية في العضلة الخلفية، ولكنه قام بمتابعة الجلسة أونلاين مع باقي القيادات.
 
وفي نفس الإطار عقد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين،
وطالبهم بالعودة إلى المسار الصحيح، خاصة أن الفترة الحالية حساسة للغاية ولن تتحمل أي تخاذل من جانب أي لاعب، مشدداً على أنه سيتم توقيع عقوبات على المقصرين مهما كانت أسمائهم أو القيمة التي يمثلوها مع الفريق الأبيض.
 
وكان الزمالك تعادل بالأمس مع وادي دجلة سلبياً بالجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري العام، ليواصل الفريق الأبيض مسلسل إهدار النقاط السهلة في بطولة الدوري العام، بعد التعادل من قبل مع أسوان والخسارة من غزل المحلة، بخلاف التعادل مع بيراميدز في بداية الموسم، ليفقد الزمالك النقطة التاسعة في مشوار منافسته بالمسابقة المحلية.
عصام سالم : كباتن الزمالك لعبوا دوراً كبيراً في تحفيز اللاعبين قبل السفر إلى تونس 
أشادَ عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك بدور قادة الفريق شيكابالا وحازم إمام و محمد عبد الشافي و محمود جنش و شيكابالا في تحفيز زملائهم بالفريق عقب الحالة المعنوية السيئة التي خيمت على الأجواء داخل النادي عقب التعادل السلبي مع وادي دجلة أول أمس الإثنين ضمن منافسات الدوري العام المصري .
وأضاف سالم في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : كباتن الفريق قاموا بتحفيز زملائهم في التدريبات ، وخاصةً قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ، والمقرر لها السبت القادم على ملعب رادس .

اخبار الزمالك

 لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

  احمد عادل يكتب لا تهدمو المعبد فوق الزمالك  مثل اى زمالكاوي ، عاشق للفريق الابيض ، اصيب بخيبة امل هائلة   ومازال مرارة الهزيمة فى حلقي وقلبى يكاد ينزف من شدة الالم الذى يعتصره بعد الهزيمة من الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد  بعد

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع  الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال : لاعبي الزمالك ’’ بتشحت كورة ’’ و خسارة فيهم الفلوس شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق غضبه على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري ، والتي انتهت

 باتريس كارتيرون  : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار  .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

باتريس كارتيرون : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

‏ اعرب المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون، عن حزنه الشديد عقب الهزيمة من الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد.  كارتيرون  ، قال ان الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء .. كان هناك خطايين في الشوط الأول ودفع الفريق  ثمنهم بهدفين . المدير الفني لفريق الزمالك قال :

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي    سارة  عبد الباقى   كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر تغيير محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بين شوطي مباراة الأهلي في لقاء القمة المقام باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة

خمس اخطاء قاتلة  تهزم الزمالك امام الاهلي

خمس اخطاء قاتلة تهزم الزمالك امام الاهلي

اخطاء قاتلة من الدفاع واهدار ضربة جزاء من محمود علاء  وفرص لاتضيع من المهاجمين وعدم توفيق  لبن شرقى والجزيرى وتوهان اوباما وساسى بجانب سوء إدارة من كارتيرون  خاصة فى الشوط الأول تلقي الزمالك  اليوم الهزيمة على يد الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذى اقيم

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

  حازم إمام يكشف  اخطاء كارتيرون فى لقاء القمة...دموع ياسمين الخطيب  حبى للزمالك علشان جمهوره العظيم
اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ القمة .. ثغرة الزمالك في القمة .. رسالة شيكابالا قبل القمة
اخبار الزمالك في الصحف | عواد يحدد وجهته القادمة ويرفض بيراميدز .. 7 ممنوعات على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي .. لاعب الأهلي يقترب من مزاملة نجم الزمالك
كوماندوز الزمالك يواجه الاهلي فى لقاء فاصل بعد التعادل الظالم
المزيد