أخر الاخبار

 

عمر جابر يسجل في فوز بيراميدز. اربع اهداف فى لقاء الجونة وسموحة بتوقيع ثنائي الزمالك السابق وحارس سيراميكا يعلن التحدي للابيض

2 مارس 2021 الساعة 5:39 مساء
 عمر جابر يسجل في فوز بيراميدز. اربع اهداف فى لقاء الجونة وسموحة بتوقيع ثنائي الزمالك السابق وحارس سيراميكا يعلن التحدي للابيض


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
 
في مباراة شهدت تألق نجوم الزمالك المعارين، حسم التعادل الإيجابي 2-2 نتيجة مباراة سموحة ضد الجونة والتي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
واستطاع مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار لصفوف سموحة تسجيل هدفي فريقه فيما سجل عمر السعيد هدفي الجونة.
وافتتح مصطفى فتحي أهداف سموحة في الدقيقة 11 من تسديدة قوية قبل أن يتعادل عمر السعيد من ركلة جزاء بالدقيقة 33

عاد السعيد للتألق وسجل من ركلة جزاء بالدقيقة 54 هدف التقدم للجونة ثم تعادل مصطفى فتحي لصالح سموحة من ركلة جزاء بالدقيقة 91.
وبذلك يسجل عمر السعيد خامس أهدافه منذ انتقاله إلى صفوف الجونة فيما يسجل مصطفى فتحي هدفه الثالث مع سموحة.
وبتلك النتيجة يرفع سموحة رصيده إلى النقطة 19 في المركز التاسع فيما يحتل الجونة المركز السابع برصيد 21 نقطة.
 
عامر عامر: هدفنا الفوز أمام الزمالك.. ولم يتواصل معي أحد من المنتخب
أكد عامر عامر، حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا، أن طريقة لعب الفريق تعرضه لانفرادات كثيرة.
وقال عامر خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "طريقة سيراميكا كليوباترا قد تعرض الفريق لانفرادات من المنافسين لكن هذا هو أسلوبنا".
وأكمل: "سندرس فريق الزمالك جيدا ونخوض اللقاء من أجل حصد النقاط الثلاثة وقادرين على الفوز".
وأتم: "لم يتواصل معي الجهاز الفني لمنتخب مصر خلال الفترة الأخيرة".
 
بيراميدز يفوز على المصري البورسعيدي 
انتهت أحداث المباراة التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أمام نظيره المصري البورسعيدي، بفوز الفريق السماوي بهدفين مقابل هدف، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
تقدم عمر جابر بالهدف الأول لفريق بيراميدز، في الدقيقة
61 من زمن المباراة، ثم تعادل عمر كمال عبد الواحد للفريق البورسعيدي في الدقيقة 68 من ضربة جزاء.
وأحرز محمود وادي الهدف الثاني لفريق بيراميدز، بكرة رأسية في الدقيقة 82، بعد تمريرة نموذجية من محمد حمدي.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء، لكن الفريق السماوي، نجح في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.
وبعد هذه المباراة، احتل بيراميدز المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 22 نقطة، بينما تواجد الفريق البورسعيدي في المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.


عامر عامر: الانتاج "منع دخولي لمكان التدريب" رغم ما قدمته.. وهذا سبب فشل انتقالي للاسماعيلي
اكد عامر عامر حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا، ان انضمامه للفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز كان من افضل قرارات حياته.وقال عامر لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "في نهاية عقدي مع الانتاج، كان يحدث معي امور لم افهمها، لم احصل على مستحقاتي وقت ازمة كورونا وبدون اسباب معلومة لي.
وافصح: تحدث معي اشرف عامر رئيس النادي واكد لي انني لاعب كبير ولكنه لن يستطيع دفع قيمة تعاقدي لموسم جديد.
وتابع: طلب مني رئيس النادي البحث في العروض، وبالفعل وصل لي اكثر من عرض مثل الاسماعيلي والمصري وسيراميكا كليوباترا، ولكن الانضمام للدراويش كان اول اختياراتي.
واكد: بالفعل كان هناك مفاوضات جادة ولكن في النهاية لم نتفق على الناحية المادية، ووقتها التزم معي سيراميكا كليوباترا بكل شيء اتفقنا عليه.
وافصح: الانتاج الحربي "علق" انضمامي لسيراميكا حتى اليوم الاخير و بدون اسباب معلومة، ولتمسك مختار بي عرضت ان استمر مع الفريق الحربي ولكن الادارة قالت لي اذا حدث ذلك سيكون هناك ازمات مع الادارة وانني لن احصل على مستحقاتي، فقررت الرحيل بشكل نهائي.
واكد: الانتاج الحربي تركني فقط في الساعات الاخيرة قبل غلق القيد، وبالفعل انضميت لسيراميكا بعد ان تنازلت عن مستحقاتي لدى الانتاج، وهذا كان افضل قرار اتخذته في حياتي.
واوضح: بعد انضمامي لسيراميكا ذهبت لمكان تدريب فريق الانتاج لكي اصافحهم ولكني فوجئت بأن الادارة أمرت بعدم دخولي لمكان التدريب، وبالفعل تم منعي من الدخول ورحلت "من على الباب"
واستكمل بنبرة حزينة: تخيل ان بعد ما افنيت شبابي مع الانتاج يتم منعي من دخول النادي!
واتم كلماته متحدثا عن موقف الانتاج الحربي بالدوري: اتمنى ان يستمروا في الممتاز وسأحزن اذا هبطوا للدرجة الثانية، وتعجبت من طريقة رحيل حمادة صدقي.

اخبار الزمالك

 لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

لا تهدمو المعبد فوق الزمالك

  احمد عادل يكتب لا تهدمو المعبد فوق الزمالك  مثل اى زمالكاوي ، عاشق للفريق الابيض ، اصيب بخيبة امل هائلة   ومازال مرارة الهزيمة فى حلقي وقلبى يكاد ينزف من شدة الالم الذى يعتصره بعد الهزيمة من الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد  بعد

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع  الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال لعيبة الزمالك بتشحت كورة وضيعو فرصة عمرهم ..إبراهيم سعيد مدافع الزمالك مصدر سعادة الاهلاوية

عبد العال : لاعبي الزمالك ’’ بتشحت كورة ’’ و خسارة فيهم الفلوس شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق غضبه على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري المصري ، والتي انتهت

 باتريس كارتيرون  : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار  .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

باتريس كارتيرون : لانستحق ان نخسر ونادم على هذا القرار .. عبد الحليم الهزيمة لاتعني ضياع الدورى

‏ اعرب المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون، عن حزنه الشديد عقب الهزيمة من الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد.  كارتيرون  ، قال ان الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء .. كان هناك خطايين في الشوط الأول ودفع الفريق  ثمنهم بهدفين . المدير الفني لفريق الزمالك قال :

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي

الزمالك يكشف سر تغيير شيكابالا أمام الأهلي    سارة  عبد الباقى   كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر تغيير محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بين شوطي مباراة الأهلي في لقاء القمة المقام باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة

خمس اخطاء قاتلة  تهزم الزمالك امام الاهلي

خمس اخطاء قاتلة تهزم الزمالك امام الاهلي

اخطاء قاتلة من الدفاع واهدار ضربة جزاء من محمود علاء  وفرص لاتضيع من المهاجمين وعدم توفيق  لبن شرقى والجزيرى وتوهان اوباما وساسى بجانب سوء إدارة من كارتيرون  خاصة فى الشوط الأول تلقي الزمالك  اليوم الهزيمة على يد الاهلي  بهدفين مقابل هدف واحد فى اللقاء الذى اقيم

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

  حازم إمام يكشف  اخطاء كارتيرون فى لقاء القمة...دموع ياسمين الخطيب  حبى للزمالك علشان جمهوره العظيم
اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ القمة .. ثغرة الزمالك في القمة .. رسالة شيكابالا قبل القمة
اخبار الزمالك في الصحف | عواد يحدد وجهته القادمة ويرفض بيراميدز .. 7 ممنوعات على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي .. لاعب الأهلي يقترب من مزاملة نجم الزمالك
كوماندوز الزمالك يواجه الاهلي فى لقاء فاصل بعد التعادل الظالم
المزيد