أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 6 لاعبون يصدمون الزمالك في الرحيل .. علاج برتغالي لعلاج أخطر مشاكل الزمالك .. رحيل خالد الغندور خلال ساعات

3 مارس 2021 الساعة 5:01 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 6 لاعبون يصدمون الزمالك في الرحيل .. علاج برتغا


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:
نشرة اخبار الزمالك اليوم الصباحية | عودة كارتيرون ورحيل باتشيكو .. نهاية عدو مرتضى منصور .. شيكابالا يطيح بساسي .. أزمة وفاة لاعب الزمالك .. تمرد أبو جبل .. صدمة للزمالك .. انتفاضة الزمالك .. صدام البرنس والعندليب .. تقطيع اللاعبين .. قناة حبل الغسيل
 
عاجل .. باتشيكو يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة الترجي
 
 
 
الوطن: 6 لاعبين يصدمون الزمالك في الرحيل
يواصل هجوم نادي الزمالك الموسم الجاري معاناته المستمرة على الصعيد التهديفي وإهدار الفرص بشكل مبالغ فيه، الأمر الذي يكبد الفريق الأبيض بشكل متلاحق مسلسل نزيف النقاط خاصة على صعيد بطولة الدوري المصري، بل وامتد الأمر إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري، حيث فشل مهاجمو الزمالك في تسجيل أي هدف يذكر إلى الآن في دور المجموعات من تلك النسخة من البطولة الإفريقية الكبيرة، هذا في الوقت الذي يعيش فيه مهاجمي الأبيض المعارين حالة من التألق التهديفي المميزة في مختلف البطولات.

ونرصد في التقرير التالي أبرز ما يقدمه عدد من اللاعبين بعد إعارتهم من الزمالك:


مصطفى محمد

يعد مهاجم منتخب مصر الشاب صاحب الـ23 عامًا، والمعار من صفوف الزمالك خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالية لصفوف فريق جالطة سراي التركي على رأس مهاجمي الأبيض المتألقين في الوقت الحالي، بل وأنه المهاجم المصري الأبرز في الوقت الحالي بالملاعب الأوروبية.

فمنذ انتقال النجم المصري الشاب إلى صفوف جالطة سراي نجح في تسجيل 6 أهداف من 6 مباريات خاضهم مع الفريق التركي الكبير الموسم الجاري في مختلف البطولات، بواقع هدف في كل مباراة، إذ تمكن من تسجيل 5 أهداف بالدوري، وهدف وحيد ببطولة كأس تركيا.


رزاق سيسيه

يعيش المهاجم الإيفواري الشاب والمعار من صفوف الزمالك للاتحاد السكندري حالة من التألق الملفت والمميز مع الفريق السكندري الموسم الجاري، إذ يعد أحد أبرز اللاعبين الأجانب بالبطولة المصرية الكبيرة هذا الموسم.

فالجناح الشاب صاجب الـ22 عامًا، شارك مع فريق الاتحاد هذا الموسم في 12 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 5 أهداف.


مصطفى فتحي

تمكن الجناح الدولي المصري ونجم نادي الزمالك مصطفى فتحي من استعادة تألقه وبريقه المفقود منذ فترة طويلة من جديد منذ انتقاله إلى صفوف سموحة على سبيل الإعارة الموسم الجاري.

وشارك صاحب الـ26 عامًا مع الفريق السكندري الموسم الجاري في 7 مباريات، نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف وصناعة هدف وحيد.


عمر السعيد

أيضًا ينضم صاحب الـ30 عامًا لكتيبة معاري الأبيض المتألقين في الفترة الأخيرة، فمنذ انتقاله إلى صفوف فريق الجونة على سبيل الإعارة من الزمالك، شارك مع الجونة في 4 مباريات فقط إلى الآن، نجح خلالهم في تسجيل 5 أهداف.
كريم بامبو

شارك كريم بامبو المعار من صفوف الزمالك للبنك الأهلي، مع فريقه الجديد الموسم الجاري في 4 مباريات نجح خلالها في تسجيل هدف وحيد إلى الآن.

محمد أوناجم

أيضًا شارك الجناح المغربي المعار من صفوف الزمالك للوداد المغربي الموسم الجاري مع فريقه المغربي الكبير في 4 مباريات في مختلف البطولات، منهم مباراتين في الدوري، وآخرتين في دوري أبطال إفريقيا، سجّل خلالهم هدفًا وحيدًا.
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم ..برشلونة ضد اشبيلية في لقاء البحث عن الريمونتادا..جالاطة سراى يواجه انقرة جوجو ..الهلال السوداني يذبح حمادة صدقى باوامر تركي ال الشيخ


اقترب موعد عودته .. أول انتصار يحققه مرتضى منصور في معركة العودة للزمالك




 
اليوم السابع: علاج برتغالي لعلاج أخطر مشاكل الزمالك
 منح البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك، تعليمات خاصة للاعبين، خلال التدريبات الأخيرة قبل مواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل، بملعب رادس بالعاصمة التونسية، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، لتسجيل الأهداف وإنهاء حالة العقم التهديفي التي يعاني منها الفريق.


طلب باتشيكو من لاعبي الزمالك، عدم الاستعجال أمام المرمي وضرورة الهدوء في الفرص التي تأتى للفريق في المباريات، مؤكدا أن الاستعجال للتسجيل هو سبب ضياع الفرص السهلة من اللاعبين أمام مرمي الخصم.


وتعرض لاعبو الزمالك لانتقادات كبيرة بسبب إضاعة العديد من الفرص السهلة في مباريات مؤثرة وهو ما تسبب في كافة النتائج السلبية خلال الموسم الحالي سواء على الصعيد المحلي في الدوري أو على الصعيد الأفريقي بدوري الأبطال، بعد التعادل في مباريات أسوان ودجلة والخسارة أمام المحلة بالدوري والتعادل مع مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي بدوري أبطال أفريقيا رغم تفوق الزمالك الكامل في هذه المباريات لكن دون تسجيل أهداف، وهو ما تسبب في وضع الفريق بموقف صعب سواء للحفاظ على صدارة الدوري المحلي أو لاعتلاء صدارته مجموعته الأفريقية.


أكد باتشيكو للاعبي الزمالك، أنه يمتلكون المهارات اللازمة لإنهاء الهجمات وفك شفرات مرمي الخصوم لكن بشرط الهدوء عند إنهاء الهجمات وعدم التعجل مؤكدا أن المباريات الأخيرة كانت ستشهد تحقيق نتائج أفضل حال حدوث ذلك.


قبل مباراة الزمالك والترجي السبت المقبل، يحتل بطل تونس صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بعد خوض جولتين، برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث خلف مولودية الجزائر برصيد نقطتين لكل فريق من تعادلين، لكن يتفوق بطل الجزائر بفارق الأهداف، وأخيرا يأتي تونجيت السنغالي في المركز الرابع، برصيد نقطة وحيدة من تعادل وخسارة.


 
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | روبي تشعل انستجرام .. رشوان توفيق نجلي تنبأ بوفاته .. رضوي الشربينى .. إمتحان الصف الأول الإعدادي .. إمتحان الصف الأول الثانوي
 
 
 
المصري اليوم: رحيل خالد الغندور خلال ساعات
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن هناك حالة استياء شديدة بين اللجنة الثلاثية التي تدير النادي، من الأداء الإعلامي لخالد الغندور في قناة النادي خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر أن لاعبي فريق الزمالك اشتكوا لمسؤولي النادي من الهجوم العنيف الذي تعرضوا له من جانب خالد الغندور على قناة النادي بعد التعادل السلبي أمام وادي دجلة.

وأوضح أن مسؤولي الزمالك أرسلوا انذار أخير إلى الغندور بتحسين أدائه قبل اتخاذ قرار رحيله رسميا خلال الفترة المقبلة.

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد