أخر الاخبار

 

التفاصيل الكاملة لدخول 100 مليون جنيه الزمالك وعرض تركي آل الشيخ لشراء الزمالك لمدة 8 سنوات

3 مارس 2021 الساعة 5:56 مساء
التفاصيل الكاملة لدخول 100 مليون جنيه الزمالك وعرض تركي آل الشيخ لشراء الزما


سارة عبد الباقي
 
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة عدم تلقي دعم مالي من جانب وزارة الشباب والرياضة، منذ تولي اللجنة المؤقتة التي تدير شئون القلعة البيضاء في الوقت الحالي مهمتها بشكل رسمي.
 
وقال المصدر أن الزمالك تم دعمه بمبلغ مالي يقدر بـ 100 مليون جنيه خلال الأشهر القليلة الماضية، منذ تولي اللجنة مهمة إدارة النادي الأبيض، مشيراً إلى أن مصادر هذه المبالغ كانت متنوعة من خلال تحركات ساهمت فيها الوزارة لتجنب دخول الزمالك في أي أزمات مالية، وتوفير متطلبات النادي الأبيض لاسيما فريق الكرة الأول.
 
وشدد المصدر قائلاً إن هذا المبلغ ساهم في توفير متطلبات مستحقات فريق الكرة، وحل بعض الأمور المالية الخاصة بصرف رواتب الأجهزة الفنية والمدربين.
 
وأشار المصدر إلى أن هناك مهمات محددة تم تكليف اللجنة بها من جانب وزارة الرياضة منذ تولي مسئولية إدارة النادي الأبيض، مشيراً إلى أن هذه المهام تتمثل في أولاً الحفاظ على استقرار فريق الكرة وحل الأزمات المالية الخاصة باللاعبين من أجل الاستمرار في المنافسة على البطولات المختلفة، وثانيها تسيير الأمور الإدارية داخل النادي.
 
وأكمل المصدر تصريحاته قائلاً إن المهمة الثالثة تتمثل في الاستقرار الرياضي على صعيد كل الفرق الرياضية بالنادي، وأخيراً التجهيز للعملية الانتخابية استعدادا لانتخاب مجلس إدارة جديد لمدة أربعة سنوات مقبلة.
 
وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أصدر قرارا من قبل يفيد بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بسبب المخالفات المالية الواقعة عليها، والتي تم رصدها من جانب لجنة التفتيش المكلفة من الوزارة والجهة الإدارية، وتم تعيين لجنة مكونة من ثلاثة مستشارين لتسيير أمور القلعة البيضاء لحين عقد انتخابات جديدة.
 
 
 
حقيقة عرض نادي الزمالك للبيع
رد المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير شئون نادي الزمالك، على ما تردد خلال الساعات الماضية، حول وجود نية لطرح النادي الأبيض للبيع، للخروج من الأزمة المالية التي يمر بها خلال الفترة الحالية.
 
وقال رئيس الزمالك في تصريحات خاصة: "كل ما يتردد في هذا الشأن تفاهات".
 
وتابع: "نادى الزمالك كيان كبير، ولن يسقط أبداً مهما حدث، وكل ما يتردد ليس له وجود على أرض الواقع".
 
وشدد: "الزمالك يتعرض لحملة شرسة بالفعل من أجل إسقاطه، ولكن على مثيري الفتن والأزمات أن يدركوا جيداً أن النادي كبير وسيظل كبير".
 
وكانت تردد أنباء خلال الساعات الماضية، عن نية تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، لشراء نادي الزمالك قبل أن يخرج الأخير وينفي بنفسه هذه الأنباء بشكل نهائي.
 
وكتب حساب جماهيري عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" منسوب لأشرف بن شرقي لاعب الزمالك، خبر مفاده أن تركي آل شيخ سيقوم بشراء نادي الزمالك، حيث كتب: "معالي المستشار تركي آل الشيخ يريد شراء نادي الزمالك لمدة 8 سنوات بمبلغ ضخم لصالح الدولة، وسيصبح الزمالك نادياً عالمياً، وأيضاً سيتم إنشاء استاد خاص بالنادي، وتوقيع صفقات على أعلى مستوى".
 
ورد تركي الشيخ على هذه التغريدة، قائلاً: "رسمياً أنت كذاب".

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد