أخر الاخبار

 

صدمة كارتيرون بعد سقوط التعاون ..فوز توتنهام بضربة حظ وتعرف على نتائج الاربعاء.

4 مارس 2021 الساعة 11:41 صباحا
صدمة كارتيرون بعد سقوط التعاون ..فوز توتنهام بضربة حظ وتعرف على نتائج


 
 
 
 
 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
سقط فريق التعاون بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون في فخ ريمونتادا الباطن في الدوري السعودي للمحترفين. 
وحسم التعادل الإيجابي 2-2 نتيجة مباراة التعاون ضد الباطن في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
وسجل تاوامبا هدف المباراة الأول بالدقيقة السادسة من عمر اللقاء وسط رقابة سيئة من جانب لاعبي الباطن.
وفي نهاية الشوط الأول سجل تاوامبا الهدف الثاني لفريق التعاون لينجح التعاون في إنهاء الشوط الأول لصالحه بهدفين دون رد.
في الشوط الثاني كان للباطن رأي جديد بعدما سجل الهدف الأول عن طريق فابيو في الدقيقة 77.
ثم سجل يوسف الشمري هدف التعادل لصالح الباطن في الدقيقة 84 من عمر المباراة التي تنتهي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.
وبتلك النتيجة يرفع فريق التعاون رصيده إلى النقطة 32 في المركز الخامس فيما يحتل الباطن المركز العاشر برصيد 28 نقطة.
 
فوز توتنهام بضربة حظ 
حقق نادي توتنهام هوتسبير فوزا هاما على نظيره نادي فولهام خارج ملعبه ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج ".
وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب فولهام فى العاصمة البريطانية لندن إثارة كبيرة ومتعة بين الفريقين. 
وأحرز هدف المباراة الوحيد مدافع فريق فولهام، توسين أدارابيويو، في مرماه في الدقيقة 19 ليتقدم توتنهام هوتسبير فى النتيجة ويحصل على الثلاث نقاط.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد توتنهام إلي النقطة 42 ليحتل المركز الثامن، بينما يتجمد رصيد فولهام عند النقطة 23 ليبقي في المركز الثامن عشر.
لقاءات اليوم الخميس 
 تقام اليوم الخميس 4 مارس 2021 عدد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى 2020-2021، علي رأسها قمة ليفربول ضد تشيلسي في الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ومباراة بارما ضد إنتر ميلان الإيطالي.
 
 
 
الدوري الإنجليزي
 

وست بروميتش X إيفرتون – 8 مساءً - bein sports Premium 3

فولهام X توتنهام – 8 مساءً - bein sports Premium 2

ليفربول X تشيلسي – 10.15 مساءً - bein sports Premium 2

 

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر
 
 
 
الدوري الإيطالي
 

بارما X إنتر ميلان – 9.45 مساءً - beIN Sports HD 3

 

مشاهدة مباراة بارما وانتر ميلان بث مباشر
 
 
 
 
كأس ملك إسبانيا
 

ليفانتي X أتلتيك بيلباو – 10 مساءً

 

 
 
نتائج مباريات الأربعاء
شهد أمس الأربعاء عدد من المباريات الهامة والتي شهدت عدة أهداف رائعة في ملاعب العالم، ولعل أبرزها الريمونتادا التي حققها نادي برشلونة الاسباني على حساب اشبيلية في بطولة نصف نهائي كأس اسبانيا بنتيجة 3-0 بعد الخسارة ذهابا بنتيجة 2-0، فيما حقق ميلان تعادلا قاتلا أمام أودينيزي 1-1.

 

برشلونة 3-0 اشبيلية

حسم فريق برشلونة تأهله إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز الدرامي على ضيفه إشبيلية، بثلاثة أهداف دون مقابل، بعد اللجوء للأشواط الإضافية، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من المسابقة، في مباراة مثيرة شهدت العديد من الأحداث.


 

بيرنلي 1-1 ليستر سيتي

تعادل ليستر سيتي مع مضيفه فريق بيرنلى بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "تيرف مور"، والمقدم من منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للموسم الحالى 2020 – 2021.


 
شيفيلد 1-0 أستون فيلا

تلقى أستون فيلا الذى يضم بين صفوفه الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، هزيمة مفاجئة أمام متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي فريق شيفيلد يونايتد بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "برامول لين" في مباراة مقدمة من الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"

 


ساسولو 3-3 نابولي

حسم التعادل الإيجابي 3-3 المواجهة المثيرة بين ساسولو وضيفه نابولي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مابي"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021.


 
فيورنتينا 1-2 روما

اقتنص فريق روما فوزا قاتلا من أنياب مضيفه فيورنتينا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالى 2020 – 2021.


 
ميلان 1-1 أودينيزي

واصل فريق ميلان مسلسل إهدار النقاط في مسابقة الدوري الإيطالي، وسقط في فخ التعادل ضد ضيفه اودينيزي 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالى 2020 – 2021.

 



بوردو 0-1 باريس سان جيرمان

استرد فريق باريس سان جيرمان، وصافة ترتيب الدوري الفرنسي، بعد الفوز على مضيفه بوردو بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "نوفو ستاد دي بوردو" ضمن منافسات الجولة الـ 28 من المسابقة للموسم الحالى 2020 – 2021.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد