أخر الاخبار

 

الزمالك يدفع ثمن اخطاء باتشيكو فى تونس ويضع قدم خارج دوري الأبطال بعد صدمة المولودية

6 مارس 2021 الساعة 8:03 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يدفع ثمن اخطاء باتشيكو  فى تونس ويضع قدم خارج دوري الأبطال بعد صدمة المولودية


مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف
 
 
أضعف الزمالك حظوظه في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بالخسارة من الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس.

وبتلك النتيجة يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة الثانية في المركز الثالث فيما يحتل الترجي الصدارة برصيد 7 نقاط.

وخسر الزمالك بأخطاء دفاعية ساذجة رغم تعادل الفريق بعد التأخر بهدف لصالح الترجي.

وشهدت بدايات الشوط سيطرة نسبية لصالح الزمالك الذي كاد أن يسجل بعد عرضية من جانب أحداد من الجهة اليسرى ولكن لم تجد متابعا لها رغم سقوطها داخل منطقة الجزاء.

وحاول الزمالك الهجوم من جهة فتوح اليسرى عن طريق بعض العرضيات ولكن دفاع الترجي كان الأفضل في منطقة الجزاء.

وسجل ويليام تيجولي هدف الشوط الوحيد بعدما اقتحم حمدي النقاز الجهة اليمنى مراوغا فتوح ليقوم النقاز بعرضية ثم يسكنها ويليام في شباك جنش معلنا تقدم الترجي بهدف.

وحاول الزمالك عقب الهدف استعادة توازنه من خلال بعض المحاولات لينجح فتوح في تصحيح وضعه بهدف التعادل الذي سجله في الدقيقة 39 بعدما راوغ ساسي دفاع الترجي ثم مرر لفتوح الذي أسكن الكرة في الشباك معلنا تعادل الزمالك.

ولكن لم يفرح الزمالك بالتعادل سوى ثلاث دقائق حتى سجل محمد علي بن رمضان الهدف الثاني لصالح الترجي من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق التونسي بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني تأتي الرياح بما لا يشتهي الزمالك وجماهيره وبنفس الطريقة ولكن هذه المرة من الجهة اليسرى حمدو الهوني، يمرر الكرة إلى محمد علي بن رمضان الذي يسدد بقوة لتسكن الكرة شباك الزمالك معلنا الترجي عن التقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف بالدقيقة 53.

وبعدها يشهر حكم المباراة بطاقة حمراء لأحمد فتوح بعدما حصل على إنذارين ليتم طرد اللاعب في الدقيقة 57 ويكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين.

وكاد الترجي أن يسجل الرابع بتسديدة قوية من حمدو الهوني من داخل منطقة الجزاء ولكن جنش تصدى للكرة بنجاح.

ولم ينجح الزمالك في الخروج بالكرة بشكل ناجح في ظل النقص العددي لينتهي اللقاء بفوز الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.



 
مجموعة الزمالك.. مولودية الجزائر يفوز على تونجيث ويحتل الوصافة


فاز فريق الكرة الأول بنادي مولودية الجزائر على نظيره تونجيث السنغالي بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وحقق مولودية الجزائر فوزا هاما من الأراضي السنغالية ليرفع رصيده إلى النقطة الخامسة في وصافة جدول الترتيب فيما يظل تونجيث السنغالي في المركز الأخير بنقطة وحيدة فقط حصدها من الزمالك في الجولة الثانية.

مولودية الجزائر سجل هدف المباراة الوحيد اليوم في الدقيقة 14 عن طريق لاعبه بلخير الذي منح فريقه ثلاث نقاط ثمينة في مشوار دور المجموعات هذا الموسم.

وحاول تونجيث السنغالي في الشوط الثاني تسجيل التعادل عن طريق بعض التسديدات والاعتماد على العرضيات ولكن دفاع مولودية الجزائر كان في الموعد لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

في الجولة الرابعة سيواجه مولودية الجزائر نظيره تونجيث السنغالي ولكن في ملعب 5 يوليو في الجزائر فيما يواجه الزمالك نظيره الترجي التونسي في مصر.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية  للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المصرى    كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل رسائل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للاعبين بعد خسارة نهائي السوبر المصري أمام

المزيد
Zamalek News
المزيد