أخر الاخبار

 

الزمالك يدفع ثمن اخطاء باتشيكو فى تونس ويضع قدم خارج دوري الأبطال بعد صدمة المولودية

6 مارس 2021 الساعة 8:03 مساء
الزمالك يدفع ثمن اخطاء باتشيكو  فى تونس ويضع قدم خارج دوري الأبطال بعد صدمة المولودية


مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف
 
 
أضعف الزمالك حظوظه في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بالخسارة من الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس.

وبتلك النتيجة يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة الثانية في المركز الثالث فيما يحتل الترجي الصدارة برصيد 7 نقاط.

وخسر الزمالك بأخطاء دفاعية ساذجة رغم تعادل الفريق بعد التأخر بهدف لصالح الترجي.

وشهدت بدايات الشوط سيطرة نسبية لصالح الزمالك الذي كاد أن يسجل بعد عرضية من جانب أحداد من الجهة اليسرى ولكن لم تجد متابعا لها رغم سقوطها داخل منطقة الجزاء.

وحاول الزمالك الهجوم من جهة فتوح اليسرى عن طريق بعض العرضيات ولكن دفاع الترجي كان الأفضل في منطقة الجزاء.

وسجل ويليام تيجولي هدف الشوط الوحيد بعدما اقتحم حمدي النقاز الجهة اليمنى مراوغا فتوح ليقوم النقاز بعرضية ثم يسكنها ويليام في شباك جنش معلنا تقدم الترجي بهدف.

وحاول الزمالك عقب الهدف استعادة توازنه من خلال بعض المحاولات لينجح فتوح في تصحيح وضعه بهدف التعادل الذي سجله في الدقيقة 39 بعدما راوغ ساسي دفاع الترجي ثم مرر لفتوح الذي أسكن الكرة في الشباك معلنا تعادل الزمالك.

ولكن لم يفرح الزمالك بالتعادل سوى ثلاث دقائق حتى سجل محمد علي بن رمضان الهدف الثاني لصالح الترجي من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق التونسي بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني تأتي الرياح بما لا يشتهي الزمالك وجماهيره وبنفس الطريقة ولكن هذه المرة من الجهة اليسرى حمدو الهوني، يمرر الكرة إلى محمد علي بن رمضان الذي يسدد بقوة لتسكن الكرة شباك الزمالك معلنا الترجي عن التقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف بالدقيقة 53.

وبعدها يشهر حكم المباراة بطاقة حمراء لأحمد فتوح بعدما حصل على إنذارين ليتم طرد اللاعب في الدقيقة 57 ويكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين.

وكاد الترجي أن يسجل الرابع بتسديدة قوية من حمدو الهوني من داخل منطقة الجزاء ولكن جنش تصدى للكرة بنجاح.

ولم ينجح الزمالك في الخروج بالكرة بشكل ناجح في ظل النقص العددي لينتهي اللقاء بفوز الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.



 
مجموعة الزمالك.. مولودية الجزائر يفوز على تونجيث ويحتل الوصافة


فاز فريق الكرة الأول بنادي مولودية الجزائر على نظيره تونجيث السنغالي بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وحقق مولودية الجزائر فوزا هاما من الأراضي السنغالية ليرفع رصيده إلى النقطة الخامسة في وصافة جدول الترتيب فيما يظل تونجيث السنغالي في المركز الأخير بنقطة وحيدة فقط حصدها من الزمالك في الجولة الثانية.

مولودية الجزائر سجل هدف المباراة الوحيد اليوم في الدقيقة 14 عن طريق لاعبه بلخير الذي منح فريقه ثلاث نقاط ثمينة في مشوار دور المجموعات هذا الموسم.

وحاول تونجيث السنغالي في الشوط الثاني تسجيل التعادل عن طريق بعض التسديدات والاعتماد على العرضيات ولكن دفاع مولودية الجزائر كان في الموعد لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

في الجولة الرابعة سيواجه مولودية الجزائر نظيره تونجيث السنغالي ولكن في ملعب 5 يوليو في الجزائر فيما يواجه الزمالك نظيره الترجي التونسي في مصر.



اخبار الزمالك

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

حقق فريق بيراميدز فوزًا مستحقًا على وادي دجلة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد  في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن فعاليات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته 62 . تقدم وادي دجلة بالهدف الأول عن طريق أحمد سعيد

 شيكابالا يقود  هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

شيكابالا يقود هجوم الزمالك وتعرف على تشكيل سموحة

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك للقاء سموحة   مصطفى جويلي وسارة عبد الباقى   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة سموحة المقرر لها مساء اليوم في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية  بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

الزمالك يتحرك رسميا ضد إتحاد اليد .. عبد الملك يقصف جبهة الجبلاية بعد الطرمخة على فضيحة عبد الحفيظ

في خطاب  رسمي .. الزمالك يشكو اتحاد اليد للجنة الأولمبيةمصطفي جويلي   تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بخطاب إلى اللجنة الأولمبية المصرية تستعرض فيه المخالفات التي قامت بها اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة اليد بخصوص القرار الصادر عن

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير من الإدارة الحالية

علق الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة،  على موقف الزمالك الحالي مع اللجنه المعينة لادارة القلعة البيضاء.وقال كردي عبر برنامج "النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، إن مرتضي منصور عمل طفرة داخل الزمالك اجتماعيا وكرويا.وأضاف عضو اتحاد الكرة، أن تغيير الادارات في

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

حارس الزمالك يصدم إدارة النادي بقرار مفاجئ

هاني عصام   يعيش نادي الزمالك، واحدة من أغرب المواسم الكروي في تاريخه، في ظل تتابع الأاحداث داخل النادي سواء على المستوى الإداري، أو الفني، منذ حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ومرورا بخسارة دوري أبطال إفريقيا، ووصولا لتذبذب مستوى الفريق في مسابقة الدوري هذا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

عضو مجلس الجبلاية السابق ..الزمالك كان افضل مع مرتضى منصور ومطلوب الكثير  من الإدارة الحالية
اخبار الزمالك في الصحف | تجميد النشاط الرياضي في الزمالك قبل القمة .. وجه جديد يظهر في الزمالك .. حسم صفقة نجم الذئاب خلال أيام
اخبار الزمالك في الصحف | طلب عاجل لكارتيرون قبل القمة .. براءة شيكابالا .. الزمالك يهدد الجبلاية ..
ماذا قال جنش عن ابوجبل فى برنامج رامز عقله طار ويؤكدطارق حامد الأفضل وانا احسن جون فى مصر
المزيد