أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مصرع الناشط الأردني عبود العمري .. إصابة غادة عادل بفيروس كورونا .. أول ظهور لـ حلا شيحة ومعز مسعود بعد زواجهما .. سوسن بدر وقصة 7 أزواج

7 مارس 2021 الساعة 11:43 صباحا
ترند مصر اليوم | مصرع الناشط الأردني عبود العمري  .. إصابة غادة عادل بفيروس كو


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم .. ديربي مدريد وقمة مانشستر واختبار ليفربول وكلاسيكو في تونس .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر





مصرع الناشط الأردني عبود العمري


توفي مساء السبت الناشط الأردني ونجم مواقع التواصل الاجتماعي، عبد الله العمري، المعروف باسم الشهرة ”عبود العمري“، وذلك في حادث سير مروع وقع في جنوب أفريقيا، وسط صدمة كبيرة من متابعيه.

وأعلن عن وفاته والده المهندس عمر العمري وذلك من خلال خاصية الاستوري في حسابه على موقع ”إنستغرام“، فكتب قائلا: ”ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبد الله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم بحادث سير في جنوب أفريقيا“.

وأضاف والد الناشط الأردني قائلا: ”أسأل الله العظيم أن يتغمده برحمته الواسعة ويدخله فسيح جناته وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان والسكينة وإنا لله وإنا إليه راجعون“.

ونعى عبود العمري عدد كبير من الفنانين الأردنيين على رأسهم ديانا كرزون التي نشرت صورة له عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“ وعلقت قائلة: ”وفاة الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي عبود العمري“.

وأضافت ”كرزون“ قائلة: ”توفي بحادث سير في جنوب أفريقيا. لا حول ولا قوة إلا بالله. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته. الله يصبر أهله وإنا لله وإنا إليه راجعون“.

وكتبت نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون عبر ”إنستغرام“، قائلة: ”الشاب المهذب عبود العمري في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ادعوا له بالرحمة.. ولا تدرى نفس بأي أرض تموت“.

وأعربت الفنانة الشابة نداء شرارة عن حزنها لفراقه، حيث نشرت صورته عبر حسابها في ”إنستغرام“ وعلقت: ”قبل ساعة كان منزل ها الصورة يارب رحمتك والله هاد الخبر نزل عليا زي السم هاد الولد مؤدب وعمره 23 سنة هالشاب محترم الله يرحمك ياحبيبي شو كنت أحبه كثير“.
ويعد عبود العمرى من أشهر اليوتيوبرز عبر السوشيال ميديا حيث إن لديه عددا كبيرا من المتابعين، كما أنه شارك في تمثيل بعض الأعمال الفنية القصيرة عبر اليوتيوب مثل موسم المندلينا والثمرة المحرم قطفها.
 
 
اقرأ أيضًا:

نشرة أخبار الزمالك الصباحية ..العودة من تونس ..تجهيز المستبعدين ..عملية هتلر





إصابة غادة عادل بفيروس كورونا
أكد المخرج مجدي الهواري إصابة الفنانة غادة عادل أم أولاده بفيروس كورونا منذ عدة أيام.
وقال الهواري أن الحالة الصحية للفنانة غادة عادل مستقرة نوعا ما، وأنها عبرت الموجة الأولى من الفيروس، وأنها في المرحلة الحالية تعزل نفسها في المنزل وتتلقى العلاج اللازم.

وطالب مجدي الهواري جمهور الفنانة غادة عادل، بالدعاء بالشفاء لها، وأن تتجاوز تلك المحنة وتعود لجمهورها، لتستكمل تصوير أعمالها.

"غادة عادل" بدأت مشوارها الفني من الإعلانات، ثم جاءت شهرتها بعد مشاركتها فى فيديو كليب الفنان "هاني شاكر" فى أغنية "تخسري" عام 1997حيث توالت عليها عروض الكثير من الأعمال الفنية.
 
 
اقرأ أيضًا:

3 اخطاء قاتلة من باتشيكو وسذاجة هذا الثنائي وتوهان فرجاني واوباما وراء سقوط الزمالك فى رادس



هزيمة الزمالك تشعل الفيس بوك والمطالبة بطرد باتشيكو وتجميد احداد وعودة كارتيرون
 
 
 
 
أول ظهور لـ حلا شيحة ومعز مسعود بعد زواجهما
 كشفت الفنانة حلا شيحة عن أول ظهور لها بصحبة زوجها الداعية معز مسعود، في صورة نشرتها عبر حسابها على موقع إنستجرام، حيث ظهر الثنائى معًا خلال الصورة التي حملت شعار family time، بصحبة أبنائها، وكتبت حلا شيحة في تعليقها على الصورة: "الحمد لله يوم جميل مع العيلة، ربنا يحفظ لنا ولكم ولادنا جميعاً".


وما أن نشرت حلا شيحة، الصورة حتى توالت التعليقات من قبل متابعيها ممن حرصوا على مواصلة تهنئتها هى وزوجها بمناسبة زواجهما، والذى احتفلا به الشهر الماضى، واحتفل الثنائى معز مسعود وحلا شيحة، بزواجهما الشهر الماضى، وتحديداً فى الـ 9 من فبراير.


وكانت الفنانة حلا شيحة، قد شاركت جمهورها - آنذاك - بصور لها من عقد قرانها على الداعية معز مسعود، داخل أحد الفنادق الشهيرة المطلة على النيل، عبر حسابها على "إنستجرام"، وكتبت حلا شيحة آنذاك : "اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا".


وبدأت قصة حب حلا شيحة ومعز مسعود منذ عدة أشهر وطالت الشائعات حلا وقتها، لكنها لم تعلق حلا شيحة بالإيجاب أو بالنفى، فيما ظهرت قصة حبهما يوم 13 يونيو عندما نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه "إنستجرام"، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: "هاى معز مين واخد الصورة"، ليرد عليها معز: "شخص مهم أوى".


وفى يوم 2 ديسمبر الماضى وبعد فترة من الشائعات والأخبار عن ارتباطهما أعلنت النجمة حلا شيحة عن علاقتها مع الداعية الإسلامى معز مسعود، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بعد إهدائه لها أغنية بصوته بعنوان "المقاتل"، حيث قال "لقد سجلت أغنيتى التى كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكى يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن".


وأعادت حلا نشر الأغنية، معلقة عليها "أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لى.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكننى الانتظار لرؤية كل شىء".
 
 
اقرأ أيضًا:

ميدو : المدرب اللي هييجي دلوقتى بعد باتشيكو خطر على الزمالك والمشكلة خارج الملعب .. والرعونة ضيعت الاهلى



تصريحات صادمة من باتشيكو بعد الهزيمة من الترجي ويبرر استبعاد محمود علاء وسر مشاركة احداد
 
 
سوسن بدر وقصة 7 أزواج

سوسن بدر هي واحدة من أهم نجمات مصر في الفترة الحاليه ومنذ عدة عقود، لقبت بـ «نفرتيتي السينما المصرية»، حيث تتميز بملامح مصرية فرعونية، جعلتها من أكثر الفنانات تميزًا، وكانت الفنانة سوسن بدر البالغة من العمر 64 عامًا، قد كشفت في لقاء تلفزيوني سابق لها: «إنها تزوجت 7 مرات».

حيث تزوجت سوسن بدر للمرة الأولى وهي طالبة في معهد الفنون المسرحية من أستاذها أسامة أبو طالب واستمر الزواج لمدة 5 سنوات أنجبت خلالها ابنتها الوحيدة (ياسمين)، ثم انفصلا لانشغالها في العمل والمرة الثانية تزوجت من طبيب شهير واستمر الزواج لمدة 4 سنوات ثم انفصلا».


وكانت الزيجه الثالثة للفنانة سوسن بدر، من رجال أعمال مقيم في الخارج ولم يدم الزواج أكثر من 4 شهور بسبب وفاته، وتزوجت سوسن للمرة الرابعة من السيناريست محسن زايد عام 2001، وتوفي بعد أقل من شهر من الزواج.


أما الزيجه الخامسة فكانت من المخرج باسم محفوظ عبد الرحمن، والزيجة السادسة كانت من فريد المرشدي شقيق الفنانة ناهد السباعي و إبن المنتجه ناهد فريد شوقي، والذي كان يصغرها بـ 20 عاما، والذي تزوج بعدها من الفنانة داليا البحيري، واستمر زواج سوسن بدر منه 4 سنوات حتى الانفصال.


أما الزيجه الأخيرة للفنانة سوسن بدر كانت من الشاعر سامح آل علي الذي يصغرها بـ 10 سنوات ولم يستمر زواجهما أكثر من 6 أشهر. ولم يعلن عن أسباب الانفصال في أكثر من زيجه لها.


وعن شائعة الزيجه الثامنة التى أنتشرت مؤخراً، ردت الفنانة سوسن بدر في تصريحات سابقة عن الزواج بشكل عام، قائله: “إن القيود في الزواج الطريق الأول للطلاق”، متابعة: “لا مانع أن أتزوج للمرة الثامنة والعاشرة والعشرين طول ما أنا قادرة أحب”.ولكنها في الوقت الحالي متفرغة لفنّها ولعائلتها وأحفادها.



اقرأ أيضًا:

نكشف الزمالك يضع ثلاث سيناريوهات من بينها الإطاحة بباتشيكو والعندليب وظهور سعد وميدو في الصورة


اخبار الزمالك اليوم | اهم الصفقات .. زيزو في الأهلي .. سقوط مدوي للزمالك .. شيكابالا أون لاين .. روشتة الامبراطور .. رئيس الكاف الجديد
 
 

اخبار الزمالك

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء، مائلا للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدلا على السواحل الشمالية كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد