أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تغييرات بالجملة في الزمالك .. سيناريوهات مذبحة الزمالك المرتقبة .. شحن بطاريات الزمالك بعد زلزال رادس

7 مارس 2021 الساعة 2:06 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | تغييرات بالجملة في الزمالك .. سيناريوهات مذبحة الزم


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم .. ديربي مدريد وقمة مانشستر واختبار ليفربول وكلاسيكو في تونس .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر



ترند مصر اليوم | مصرع الناشط الأردني عبود العمري .. إصابة غادة عادل بفيروس كورونا .. أول ظهور لـ حلا شيحة ومعز مسعود بعد زواجهما .. سوسن بدر وقصة 7 أزواج
 
 
 
الوطن: تغييرات بالجملة في الزمالك
تعقد اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، اجتماعا خلال ساعات مع أعضاء اللجنة التنفيذية لمناقشة مصير الجهاز الفني، بعد السقوط أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


ووفقا لمصدر بالقلعة البيضاء كشف لـ«الوطن سبورت» أن اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي الأبيض تدرس عمل تعديلات بإضافة مدرب عام لمعاونة باتشيكو.


واقتراحت أسماء الثلاثي سامي الشيشيني أو أسامة نبيه أو محمد صبري، لمعاونة المدرب البرتغالي، وإن كان الأول الأقرب، لكونه لا يتولى تدريب أى فريق حاليا، وقد تطول التغيرات الجهاز الإداري وتحديدا عبدالحليم علي، مدير الكرة، أو أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة، بسبب استياء اللجنة من واقعة التمرد وخروج أكثر من لاعب عن النص.



ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لتصحيح أوضاعه بدوري أبطال أفريقيا، بعد استمراره في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، بعد السقوط أمام الترجي التونسي بثلاثية.


ويأتي الفريق الكروي الأول بنادي الترجي التونسي في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، ثم يأتي مولودية الجزائر بالمركز الثاني بصريد 5 نقاط، ويحل الزمالك بالمركز الثالث برصيد نقطتين ويتذيل توجنيث السنغالي المجموعة برصيد نقطة وحيدة.



ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2020--2021؛ إذ يحتل الأبيض صدارة جدول الترتيب برصيد 30 نقطة ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات بالمسابقة، بعد أن تعثر بالجولة الرابعة عشر، وتعادل سلبيا مع وادي دجلة في آخر جولة.
 
 
اقرأ أيضًا:

3 اخطاء قاتلة من باتشيكو وسذاجة هذا الثنائي وتوهان فرجاني واوباما وراء سقوط الزمالك فى رادس



هزيمة الزمالك تشعل الفيس بوك والمطالبة بطرد باتشيكو وتجميد احداد وعودة كارتيرون
 
 



المصري اليوم: سيناريوهات مذبحة الزمالك المرتقبة
أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك أنه في حالة انعقاد مستمر بعد خسارة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك أمام الترجى التونسى 1-3 في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا.

«المصرى اليوم» ترصد خلال التقرير التالى كل السيناريوهات التي يفكر فيها مسؤولو نادى الزمالك من أجل الخروج بفريق الكرة بنادى الزمالك من النفق المظلم بعدما بات مهددا بالخروج من بطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا حيث يملك الزمالك نقطتين، فيما يتصدر الترجى التونسى الصدارة برصيد 7 نقاط، يليه المولودية الجزائرى برصيد 5 نقاط، وفى المركز الأخير فريق تونجيث بطل السنغال برصيد نقطة واحدة.

السيناريو الأول:

أولى السيناريوهات التي يفكر فيها مجلس الزمالك هو الاستغناء عن خدمات جايمى باتشيكو المدير الفنى بعد تراجع النتائج معه، ووفقاً للمعلومات الواردة من القلعة البيضاء، فإنه تم طرح اسم المعلم حسن شحاتة ليقود الفريق خلال الفترة المقبلة، ومعه مؤمن سليمان، مدرباً عاماً، أو الاستعانة بالأخير مديراً فنيا، كما تم طرح اسم أسامة نبيه، المدير الفنى الحالى لفريق زد، لكن طرح تغيير المديرالفنى يواجه رفضاً من غالبية مسؤولى النادى باعتباره غير مناسباً للفريق في هذا التوقيت حرصاَ على استقرار الفريق.

ويرى الغالبية استمرار باتشيكو ومنحه الفرصة كاملة انتظاراً لمباراتى الزمالك أمام سيراميكا يوم الخميس المقبل في بطولة الدورى الممتاز وبعدها مباراة الترجى في الجولة الرابعة لبطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا، وفى حالة الاخفاق فيها سيكون القرار إقالة باتشيكو.

السيناريو الثانى:

تم طرح اسم سامى الشيشينى المدرب العام السابق للفريق بقوة للعودة لصفوف الجهاز الفنى، ويرى مؤيدوا الشيشينى أن الفريق بحاجة إلى شخصيته القوية بين اللاعبين لزيادة الانضباط بيهم، خصوصاً بعد المشاكل العديدة التي نشبت بين أكثر من لاعب، بالإضافة إلى الاستفادة من خبرات الشيشينى الفنية، وقدرته على قيادة الفريق بمفرده في حالة إقالة باتشيكو لأى سبب من الأسباب.

ويعتبر هذا الطرح أقوى من سابقه في ظل معرفة الشبشينى بكل ما يخص الفريق واللاعبين ونيل الشيشينى رضا الجماهير الزملكاوية ومطالبة الكثير بعودته لصفوف الفريق من جديد.

السيناريو الثالث:

بقاء الوضع كما هو عليه وعدم إجراء أي تغيرات انتظاراً لموقف الفريق النهائى في بطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا مع تطبيق غرامات مالية على اللاعبين المقصرين من أجل إعادة الانضباط لصفوف الفريق مرة أخرى.

وينتظر أن يحسم مجلس إدارة نادى الزمالك قراره النهائى خلال الأيام القليلة المقبلة لرغبة اللواء عماد عبدالعزيز، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير النادى في ضبط إيقاع فريق الكرة بنادى الزمالك بسرعة بعد ثورة الغضب الجماهيرة ضد اللجنة الثلاثية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ميدو : المدرب اللي هييجي دلوقتى بعد باتشيكو خطر على الزمالك والمشكلة خارج الملعب .. والرعونة ضيعت الاهلى



تصريحات صادمة من باتشيكو بعد الهزيمة من الترجي ويبرر استبعاد محمود علاء وسر مشاركة احداد
 



اليوم السابع: شحن بطاريات الزمالك بعد زلزال رادس
 بدأ الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو المدير، وأشرف قاسم المشرف على الكرة، العمل على "شحن بطاريات" نجوم الفريق ممن هبط مستواهم بشكل ملحوظ فى الفترة الحالية، من أجل انقاذ موقف الفارس الأبيض فى بطولة دورى أبطال أفريقيا خاصة بعد الخسارة من الترجى التونسى بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت على ستاد رادس فى إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، وهو الأمر الذى أدى لتعقيد حسابات الزمالك فى التأهل لدور الـ 8.

وحرص الجهاز الفنى للزمالك على إعادة الثقة لنجوم الفريق، أمثال أحمد سيد زيزو الذى تراجع مستواه بشكل ملحوظ فى الفترة الأخيرة، والمغربى أشرف بن شرقى ويوسف أوباما، ومحمد عبد الغنى وأحمد فتوح، وغيرهم من اللاعبين، بخلاف العقم التهديفى الذى يعانى منه الفريق ونغمة إهدار الفرص السهلة أمام مرمى الخصم، رغم امتلاك الزمالك عدد من المهاجمين أمثال مروان حمدى وسيف الدين الجزيرى وحسام أشرف.

ويأمل الجهاز الفنى ولجنة الكرة بنادى الزمالك، فى لم شمل الفريق فى اسرع وقت، والعمل على إعادة الثقة لنجومه، حتى يستعيد نغمة الانتصارات فى مسابقة الدورى والسعى لتوسيع فارق النقاط مع الأهلى الذى لم يخوض مؤجلاته، بالإضافة إلى التمسك بأمل التأهل لدور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا.

ويوجد أمام الزمالك 3 سيناريوهات حتى يتمكن من التأهل لدور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا، بعد السقوط فى فخ الهزيمة أمام الترجى، وأصبح ترتيب مجموعة الزمالك كالتالى.. الترجى التونسى فى المقدمة بـ 7 نقاط، ومولودية الجزائر فى المركز الثانى بـ 5 نقاط، والزمالك الثالث بنقطتين، ويقع تونجيث السنغالى فى المؤخرة بنقطة واحدة.

ويأتى السيناريو الأول، فى حال فوز الزمالك بجميع مبارياته المقبلة يحصد الفريق الأبيض 9 نقاط ويرفع رصيده للنقطة 11، ويتأهل معها مباشرة إلى ربع نهائى دورى الأبطال، والفرصة لا تزال فى يد الفريق الأبيض، خاصة أنه سيخوض مباراتين من ضمن الثلاث مباريات على أرضه بالقاهرة، وبذلك يحسم الأبيض تأهله بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى.

وطبقًا للسيناريو الثانى سيكون على الفريق الأبيض حصد 7 نقاط، عن طريق الفوز فى كلتا مباراتيه بالقاهرة أمام تونجيث والترجي، والتعادل الإيجابى مع المولودية بالجزائر، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، مقابل أن ينتظر خسارة مولودية الجزائر لإحدى مبارياته أمام تونجيث أو الترجى ليتجمد رصيد الفريق الجزائرى عند النقطة 9 نقاط، ولكن الفريق الأبيض سيتأهل عن طريق تفوقه فى المواجهات المباشرة.

ويأتى السيناريو الثالث فى حال فوز الزمالك إحدى مباراتيه فى القاهرة أمام الترجى أوتونجيث، وخسارة المباراة الأخرى سيحصد 3 نقاط وسيكون الفريق الأبيض مطالباً بالفوز على المولودية بالجزائر ليحصد 6 نقاط فقط ويرفع رصيده إلى النقطة 8، وهذا سيتطلب خسارة المولودية أمام الترجى أوتونجيث ليتوقف رصيده عند النقطة 8 ومعها يتأهل الزمالك بالمواجهات المباشرة أيضاً.
 
اقرأ أيضًا:

نكشف الزمالك يضع ثلاث سيناريوهات من بينها الإطاحة بباتشيكو والعندليب وظهور سعد وميدو في الصورة


اخبار الزمالك اليوم | اهم الصفقات .. زيزو في الأهلي .. سقوط مدوي للزمالك .. شيكابالا أون لاين .. روشتة الامبراطور .. رئيس الكاف الجديد
 
 
 



اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد