أخر الاخبار

 

حازم إمام: موقف الزمالك صعب لكن ليس مستحيل .. وطارق يحيى: البطولة لسة في الملعب والأمل موجود

7 مارس 2021 الساعة 3:27 مساء
حازم إمام: موقف الزمالك صعب لكن ليس مستحيل .. وطارق يحيى: البطولة لسة في الملع


مهاب ممدوح



علق حازم إمام، نجم نادي الزمالك السابق، على تعادل القلعة البيضاء مع الترجي التونسي، بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما أمس السبت، على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وأكد حازم إمام في تصريحات إذاعية: "أمس يوم حزين على كل المصريين، يوم مش لذيذ، والزمالك خسر وصعب موقفه لكن ليس مستحيل"، مضيفًا: "يجب أن تفوز على الترجي حتى تصعد"


وتابع : "فوز المولودية على تونجيث قلب الدنيا، لو كانوا اتعادلوا أمس أو خسروا كان موقف الزمالك سيكون أفضل"، مضيفًا: "مباراة الزمالك كالعادة مستحوذ، في الشوط الأول لكن خسر في النهاية بسبب أخطاء. ساذجة".


وتابع:  "الكرة الذي تلعب بالعرض في الزمالك ليه الناس بتسيب المهاجم وتدخل الجول، ما تخليك مع المهاجم افضل ليك ولفريقك".


وواصل:" في أخطاء ساذجة يجب اللعيبة تتفرج عليها كتير، وفتوح من أفضل لاعبي الزمالك في المباراة، لكن الإنذار مالوش معنى، وخلصت المباراة عندما حصلت على البطاقة الحمراء، حاجات صغيرة بتضيع ماتشات وبتضيع بطولات".


واستمر:" محمد عبدالغني لبس ركلة جزاء، وفكرة في الزمالك كل ماتش مهاجم مختلف هذا يضع اللاعبين عدم ثقة، لازم تلعب المهاجم مرة واتنين وتلاته وبعدين كده تقيمه


وأتم حازم إمام: "حميد أحداد لا يلعب رأس حربة، هو لاعب جيد لكن مش بتاعته، في كور يوقفها تطلع منه غصب عنه، ولسه متوتر، وصعب يلعب كرأس حربة".
 
 
 
طارق يحيى: البطولة لسه في الملعب والأمل بين يديك
تحدث طارق يحيى، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن هزيمة الزمالك من الترجي التونسي، بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما أمس السبت على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال يحيى في تصريحات إذاعية: "الزمالك لم يستغل الفرص التي اتيحت له في الشوط الأول، بجانب تسجيل الترجي من جميع الفرص التي اتيحت له".

وأضاف إمام: "الزمالك لم يترجم استحواذه لأهداف، والمباراة انتهت بعد طرد أحمد فتوح واتجهت لاتجاه واحد، مضيفًا: "كان على باتشيكو إشراك عبدالله جمعة، بدلًا من أحمد فتوح في بداية الشوط الثاني".

وتابع: "أنا مش عارف ايه موضوع إهدار الأهداف ده، احنا هنجيب جول أمتى وأنت الأفضل، التغيير الكتير في مركز رأس الحربة بيهز ثقة المهاجم".

وواصل يحيى: "لو أسامة فيصل أخذ الفرصة هيكون حاجة تانية، عموما فريق نادي الزمالك لو ركزوا في الملعب زي ما هما مركزين مع بعض خارج الملعب هيبقوا في مكان تاني".

واستمر: "تركيز لاعبي الزمالك قليل، يجب أن يثبت باتشيكو مهاجم واحد للمباريات المقبلة وأنا أتمنى أسامة فيصل، ومش هينفع افضل كل شوية أغير في مركز الهجوم".

وأتم:"أدعم الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو، ويجب أن يحصلوا على الفرصة كاملة، والبطولة لسه في الملعب، والأمل بين يديك".
 

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد