أخر الاخبار

 

حازم إمام: موقف الزمالك صعب لكن ليس مستحيل .. وطارق يحيى: البطولة لسة في الملعب والأمل موجود

7 مارس 2021 الساعة 3:27 مساء
حازم إمام: موقف الزمالك صعب لكن ليس مستحيل .. وطارق يحيى: البطولة لسة في الملع


مهاب ممدوح



علق حازم إمام، نجم نادي الزمالك السابق، على تعادل القلعة البيضاء مع الترجي التونسي، بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما أمس السبت، على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وأكد حازم إمام في تصريحات إذاعية: "أمس يوم حزين على كل المصريين، يوم مش لذيذ، والزمالك خسر وصعب موقفه لكن ليس مستحيل"، مضيفًا: "يجب أن تفوز على الترجي حتى تصعد"


وتابع : "فوز المولودية على تونجيث قلب الدنيا، لو كانوا اتعادلوا أمس أو خسروا كان موقف الزمالك سيكون أفضل"، مضيفًا: "مباراة الزمالك كالعادة مستحوذ، في الشوط الأول لكن خسر في النهاية بسبب أخطاء. ساذجة".


وتابع:  "الكرة الذي تلعب بالعرض في الزمالك ليه الناس بتسيب المهاجم وتدخل الجول، ما تخليك مع المهاجم افضل ليك ولفريقك".


وواصل:" في أخطاء ساذجة يجب اللعيبة تتفرج عليها كتير، وفتوح من أفضل لاعبي الزمالك في المباراة، لكن الإنذار مالوش معنى، وخلصت المباراة عندما حصلت على البطاقة الحمراء، حاجات صغيرة بتضيع ماتشات وبتضيع بطولات".


واستمر:" محمد عبدالغني لبس ركلة جزاء، وفكرة في الزمالك كل ماتش مهاجم مختلف هذا يضع اللاعبين عدم ثقة، لازم تلعب المهاجم مرة واتنين وتلاته وبعدين كده تقيمه


وأتم حازم إمام: "حميد أحداد لا يلعب رأس حربة، هو لاعب جيد لكن مش بتاعته، في كور يوقفها تطلع منه غصب عنه، ولسه متوتر، وصعب يلعب كرأس حربة".
 
 
 
طارق يحيى: البطولة لسه في الملعب والأمل بين يديك
تحدث طارق يحيى، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن هزيمة الزمالك من الترجي التونسي، بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما أمس السبت على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال يحيى في تصريحات إذاعية: "الزمالك لم يستغل الفرص التي اتيحت له في الشوط الأول، بجانب تسجيل الترجي من جميع الفرص التي اتيحت له".

وأضاف إمام: "الزمالك لم يترجم استحواذه لأهداف، والمباراة انتهت بعد طرد أحمد فتوح واتجهت لاتجاه واحد، مضيفًا: "كان على باتشيكو إشراك عبدالله جمعة، بدلًا من أحمد فتوح في بداية الشوط الثاني".

وتابع: "أنا مش عارف ايه موضوع إهدار الأهداف ده، احنا هنجيب جول أمتى وأنت الأفضل، التغيير الكتير في مركز رأس الحربة بيهز ثقة المهاجم".

وواصل يحيى: "لو أسامة فيصل أخذ الفرصة هيكون حاجة تانية، عموما فريق نادي الزمالك لو ركزوا في الملعب زي ما هما مركزين مع بعض خارج الملعب هيبقوا في مكان تاني".

واستمر: "تركيز لاعبي الزمالك قليل، يجب أن يثبت باتشيكو مهاجم واحد للمباريات المقبلة وأنا أتمنى أسامة فيصل، ومش هينفع افضل كل شوية أغير في مركز الهجوم".

وأتم:"أدعم الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو، ويجب أن يحصلوا على الفرصة كاملة، والبطولة لسه في الملعب، والأمل بين يديك".
 

اخبار الزمالك

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد