أخر الاخبار

 

زيزو يقصف جبهة رمز الاهلي ويؤكد راسمين سيناريو ميدخلش في دماغ واحد لسه بيغير البامبرز" ..وبراءة شيكابالا من هذه التهمة وتجهيز الحاوي وحازم

8 مارس 2021 الساعة 1:01 مساء
زيزو يقصف جبهة رمز الاهلي ويؤكد  راسمين سيناريو ميدخلش في دماغ واحد لسه بيغي


 
مهاب ممدوح 
يتعرض احمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، لضغوط هائلة في ظل الشائعات التي تطارده في  الفترة الأخيرة وكان اخرها ما تردد ان والده التقي مع محمود الخطيب ، رئيس الاهلي ، لبحث خطوات إنتقال نجله الى الاهلي بعد خلع قميص الزمالك. 

وجاء رد أحمد السيد زيزو ، على تصريحات مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي المعتزل، التي أكد فيها انتقال اللاعب لصفوف الأحمر، بداية من الموسم المقبل. 
وقال زيزو عبر خاصية "استوري إنستجرام": "معرفش إيه المصلحة، ومش عارف ليه تتكلم في شائعات في وقت زي دا ، بس العيب مش عليك ، العيب على الناس اللي مصدقاك  ماشيه وراك ، من الاخر ؟ نادي الزمالك هو صاحب الفضل فيما وصلت له ، أنا أتربيت على الأصول، وعمري ما عضيت ايد كانت هي صاحبه الفضل علیا".
وأضاف: "راسمين سيناريو ميدخلش في دماغ واحد لسه بيغير البامبرز ومصدقينوا، عمري ما قصرت ولا عمري هقصر وعمري ما تمارضت عشان غرض معين بل اتحامل على الإاصابات عشان أبقى موجود !شكرا".
 
زيزو لن ارد على الشائعات ولم اطلب تعديل عقدي 
نفى أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك، الشائعات التي ترددت مؤخرا حول اتفاقه مع أحد الأندية المنافسة للانضمام لها خلال الفترة القادمة. 
وقال "زيزو" في تصريحات خاصة للموقع الرسمي: " لا صحة لما تردد حول اتفاقي مع أي ناد آخر، فأنا لاعب محترف، مشددًا على التزامه بعقده مع القلعة البيضاء".
وأضاف: "البعض يسعى لإثارة الجماهير ضد اللاعبين، في محاولة منهم لإسقاط فريق الكرة، وهو أمر غير مقبول بالنسبة لنا". 
وأكد زيزو أنه غير مُلزم بالرد على تلك الشائعات إلا أن انصياع الكثير من جماهير القلعة البيضاء خلفها يؤثر بالسلب على تركيز البعض.
وتابع، لم أطالب بتعديل عقدي مع الزمالك، وقعت في وقت سابق بقيمة مالية محددة، ولم ولن أطلب تعديلها، حيث أن تركيزي ينصب فقط في مباريات فريقي للحفاظ على تصدرنا لجدول الدوري، وخطف تذكرة الصعود بدوري أبطال أفريقيا. 
وأتم تصريحاته موجهًا طلبه لجماهير ناديه بعدم الانصياع خلف الشائعات التي يرددها البعض، وهدفها التأثير على مسيرة الفريق، متمنيا دعم ومساندة الجماهير في الفترة القادمة.
 
 
وبراءة شيكابالا من التمرد 
 
هاني عصام 
يحاول الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بقيادة الدكتور محمد أسامة،  تجهيز محمود عبد الرازق شيكابالا ، نجم  الفريق الابيض للحاق بمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري بعد غيابه عن رحلة تونس الأخيرة ولقاء الترجي بدوري أبطال افريقيا بسبب الإصابة التي يعاني منها الاباتشي .
وخضع شيكابالا،  لبرنامج علاجي طوال الأسبوع الماضي وسط رغبة جايمى  باتشيكو ، المدير الفني للفريق في عدم الضغط البدني على قائد الزمالك،  ومنحه الوقت الكافي للعلاج والراحة حتى لا تتفاقم الإصابة عليه خاصة وأن باتشيكو يعتمد عليه بشكل أساسي لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات ومهارة عالية.
وجاءت إصابة شيكابالا ،  لتبرأ اللاعب من الاتهامات التي جاءت في الفترة الأخيرة حول وجود أزمات بينه وبين البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق وعقاب المدرب له باستبعاده من المباريات لكن إصابة شيكابالا وغيابه عن المباريات جاءت لتكشف كل شيء.
 
اختبار طبي لحازم إمام 
يخضع حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاختبار طبي الإثنين لتحديد مشاركته في التدريبات الجماعية من عدمها. 
 
وكان إمام قد تعرض للإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية خلال أحد التدريبات، والذي تسبب في غيابه عن مباراتي وادي دجلة في الدوري والترجي التونسي في دوري الأبطال.
 
 ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا الخميس القادم في السابعة والنصف مساء باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.
تجهيز الحاوي 
أدى أيمن حفني صانع ألعاب فريق الكرة بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية  تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي في النادي.جاء ذلك ضمن البرنامج المحدد من البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك لتجهيزه للتواجد مع الفريق في الفترة المقبلة.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز والمقررة إقامتها الخميس المقبل.

اخبار الزمالك

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد