أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف ..صدمة مرتضى منصور من المحكمة ..رحيل باتشيكو ..تجميد بن شرقي..بقاء ساسي..الخروج من المطب

8 مارس 2021 الساعة 2:46 مساء
اخبار الزمالك فى الصحف ..صدمة مرتضى منصور من المحكمة ..رحيل باتشيكو ..تجميد بن


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
الوطن الزمالك يعود إلى التدريب اليوم
 
 يستانف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته اليوم، بعد الحصول على راحة لمدة 24 ساعة عقب الخسارة من الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة سيراميكا كليوباترا الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي يسعى فيها الفريق لاستعادة الانتصارات ومصالحة الجماهير الغاضبة.
 جماهير القلعة البيضاء تغييرات من المنتظر إجراؤها في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، بداية من مباراة سيراميكا كليوباترا، حتى يعود الفريق إلى المسار الصحيح.

اتجاه لتجميد أشرف بن شرقي
وتتجه النية لتجميد المغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الفريق الأبيض، بعد اعتراض اللاعب المغربي على قرار تغييره بالدقيقة 90 في لقاء الترجي التونسي، والدفع بالمهاجم الشاب أسامة فيصل بدلا منه.
البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك حصل على الضوء الأخضر بالتعامل بصرامة مع اللاعب المغربي، لاسيما أن واقعة اعتراضه على التغيير تكررت أكثر من مرة، وترغب إدارة النادي الأبيض في إعادة فرض الانضباط داخل صفوف الفريق.
عواد يترقب الحصول على فرصة مثل جنش وأبو جبل 
 
يترقب محمد عواد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الحصول على فرصة المشاركة في المباريات بشكل أساسي، على غرار ما تم مع الثنائي محمد أبو جبل، ومحمود عبدالرحيم جنش.
جنش حصل على فرصة المشاركة مع الزمالك في آخر ثلاث مباريات، حيث شارك في مباراة وادي دجلة بمسابقة الدوري والتي انتهت بالتعادل السلبي، ومباراة تونجيت السنغالي بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا وانتهت بالتعادل السلبي، وكذلك مع الترجي التونسي بالجولة الثالثة والتي انتهت بخسارة الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن ثم يسعى عواد، للحصول على فرصة المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا.


المحكمة تغرم مرتضي منصور 
قضت محكمة العجوزة الجزئية بجلستها المعنقدة اليوم الاثنين، بأول حكم قضائي ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق، بعد رفع الحصانة، حيث قضت حضوريا بتغريمه 10 آلاف جنيه، وتعويض مدني مؤقت 501 جنيها لصالح ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق لقيامه بالتعدي عليه بالسب والقذف.
ومن المنتظر أن تتوالى الأحكام ضد مرتضى منصور خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أن هناك قضايا متداولة ضده يتجاوز عددها 1000 قضية.
الوطن مرتضى منصور لن يعود لرئاسة الزمالك
وكان مصدر قانوني في وزاة الشباب والرياضة علق على القرار الذي أصدرته هيئة مفوضي الدولة بمحكمة القضاء الإداري، بشأن الطعن المقام من رئيس نادي الزمالك السابق، والتي طالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، بإيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، وإلزام إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي.
وتحدث المصدر خلال تصريحاته خاصة لـ«الوطن سبورت»: «تقرير هيئة المفوضين الصادر صباح اليوم، جاء ضد قرار اللجنة الأولمبية ضد رئيس الزمالك الموقوف فقط، وليس المجلس بأكمله، لانه كان عبارة عن طعن من رئيس الزمالك على القرار السلبي من الوزير بعدم إعلانه بطلان قرار اللجنة الأولمبية، والذي كان ينص على استبعاد مرتضى من منصبه كرئيس للزمالك في ذلك الوقت وإلغاء توقيعاته المعتمدة وعقد انتخابات على منصبه».
مصدر يوضح احتمالية عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك
وأوضح المصدر أن وزير الشباب والرياضة لم ينفذ هذا القرار بالفعل ولكن لم يعلنه كما كان يريد رئيس النادى المعزول، لأن قرار اللجنة الأولمبية كان مقسوما لشقين، الأول يحق لها منعه من دخول الملاعب وعدم حضوره أى فاعلية رياضية، والشق الثانى بأنه ليس من اختصاصها إبعاده من منصبه كرئيس للنادى وإلغاء توقيعاته وعمل انتخابات.
شوبير التغيير في الزمالك مسألة وقت 
تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عن أخر التطورات داخل نادي الزمالك، وتحديدا فريق الكرة، الذي تراجعت نتائجه بشدة في الفترة الأخيرة، وعلت الأصوات مطالبة بحدوث تغيير في الجهاز الفني سواء بأكمله، أو تغيير بعض أعضائه، موضحا أن هناك العديد من الأسماء المطروحة وأبرزها أسامة نبيه المدير الفني الحالي لفريق زد.
وأكد أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»، أن الساعات الأخيرة شهدت التواصل مع أسامة نبيه المدير الفني لفريق زد، الذي يلعب في دوري الدرجة الثاني
واضاف «شوبير» أن أسامة نبيه أبدى الترحيب بالتواجد في الجهاز الفني لفريق الزمالك، مشددا أنه لن يتأخر عن العودة إلى ناديه مرة أخرى ومساعدة الجهاز الفني لفريق الكرة خلال الفترة المقبلة.

وأشار حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، إلى أن «نبيه» أخبر مسؤولي الزمالك، أنه قادر على التفاهم مع إدارة نادي زد لفك ارتباطه بالفريق هناك خلال الفترة المقبلة.
 
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 
 

نكشف..محمود سعد يعود إلى الزمالك فى هذا المنصب وحقيقة ترشيح حسن شحاتة لخلافة باتشيكو وموقف كارتيرون

 

اليوم السابع الزمالك يخرج من المطب بهذه الخروج 

يعمل الجميع في نادى الزمالك سواء اللجنة المكلفة بإدارة النادى الأبيض برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، أو الجهاز الفني تحت قيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، على الخروج سريعًا من "مطب" الهزيمة الأخيرة من الترجى الرياضى التونسى في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضى على ستاد رادس، بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وانتهت بخسارة أبناء ميت عقبة بنتيجة 3 / 1، ليتأزم موقف الفارس الأبيض ويتوقف رصيده عند نقطتين في المركز الثالث خلف مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط والترجي التونسي صاحب المركز الأول برصيد 7 نقاط، وتونجيث السنغالى في المركز الأخير بنقطة واحدة.وطالبت إدارة النادى من فريق الكرة العمل على فتح صفحة جديدة في أسرع وقت، وطى صفحة الخسارة من الترجى، والتركيز في المرحلة المقبلة، بداية من مواجهة سيراميكا، المقرر لها مساء الخميس المقبل، بالجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي ستكون أول نقطة في استعادة لاعبى الزمالك الثقة في أنفسهم والنهوض سريعًا لمواصلة المنافسة في بطولة أفريقيا التي مازال الأمل بها لم ينتهى.في الوقت نفسه يعمل الجهاز الفني بقيادة باتشيكو على معالجة الأخطاء الفنية التي وقع فيها لاعبى فريقه خلال مواجهة الترجى في تونس، وأدت للخسارة بنتيحة 3 / 1 حيث يرغب الجهاز الفني في معالجة تلك الأخطاء خاصة الأخطاء الدفاعية مع معالجة الأخطاء الهجومية من أجل ترجمة الفرص المهدرة، قبل لقاء الترجى في القاهرة والمقرر له يوم 16 من الشهر الجارى.كما عزم لاعبى الزمالك على تحقيق الفوز على الترجى التونسى في مصر، ورد الاعتبار وإحياء أمل التأهل إلى دور الـ 8 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، وتمسك اللاعبون بالعمل الجماعى في الفترة المقبلة، وبذل قصارى جهدهم للتمسك بأمل الصعود واستعادة هيبة الفارس الأبيض الأفريقية، في الوقت ذاته، هناك محاولات لتدخل بعض نجوم الزمالك الكبار لبث روح جديدة في نفوس اللاعبين والشد من أزرهم للنهوض سريعًا بعد الخسارة من الترجى.


وأوضح أحمد شوبير، أن نتائج فريق زد متراجعة في الفترة الأخيرة، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 20 نقطة، بفارق 9 نقاط عن بورتو السويس متصدر ترتيب المجموعة الثانية، وهو الأمر الذي يصب في صالح رحيل أسامة نبيه من المسؤولية الفنية للفريق.


وشدد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن التغيير على أبواب الزمالك، لكنه مؤجل لحين إشعار آخر، بسبب ضغط المباريات الذي ينتظر الفريق الأبيض.
 
الزمالك يتحدث عن مصير باتشيكو وتجديد عقد ساسي 
 
سارة عبد الباقى 
عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك إن إدارة فريقه بصدد إصدار قرارات هامة لتعديل مسار الفريق بعد اجتماعات دامت لـ48 ساعة. كما أشار إلى أن حسم ملف تجديد عقد فرجاني ساسي سيتم خلال أسبوعين.وصرح سالم عبر قناة "أون تايم سبورتس" قائلا: "جماهير الزمالك قلقة؟ نعم، وهو قلق مشروع 100%، لأن لدينا لاعبين متميزين لكن اللاعب المتميز يحصد البطولات، تلك مسؤولية كبيرة يجب أن يتحملها اللاعبين خاصة وأنهم الأفضل".
وأكمل "لاعبو الزمالك مميزين لكن يجب أن يصاحب هذا التميز بطولات، هذا الطموح الذي يرضي جماهير الزمالك".واستطرد "الأجواء العامة، حسنا تطورت الأوضاع ما دفع اللجنة وكل المسؤولين في النادي للاجتماع بشكل دائم لدراسة الموقف لأن النتائج مقلقة، لأنك تؤدي وتهدر فرصا لكنك تتعادل، لابد من معرفة ما السبب".واستكمل "الاجتماعات لا تتوقف حتى نخرج بقرارات ترضي طموحات الجماهير".وأردف "هناك تعتيم تام لما يحدث في النادي حاليا، لأننا نقدر حجم القلق والغضب لدى الجماهير، والإدارة تستشعر أنها يجب أن تتحرك لإنقاذ الموسم".واسترسل "مباراة سيراميكا كليوباترا ستكون قوية من الوزن الثقيل لأنه الحصان الأسود ثم الترجي، تلك الأيام المقبلة ستحدد الملامح لما هو قادم إما ستنافس أو تغسل يديك في البطولتين، إما ستصحح الأخطاء أو لن تحقق شيء".وتحدث حول مستقبل جايمي باتشيكو مدرب الفريق قائلا: "لا تعليق فيما يخص مستقبل باتشيكو، ليس لدي معلومة، أنا في حل أن أقول أي معلومة قبل إصدار بيان نهائي من النادي سواء في الجهاز الفني أو جهاز الكرة، لابد أن ننتظر قرارات الاجتماعات التي تواصلت حتى الآن لـ48 ساعة".وأضاف "كل الخيارات متاحة من أجل الخروج بسيناريو يرضي جماهير الزمالك".الزمالك خسر أمام الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا يوم السبت، ليحصد نقطتين بعد 3 مباريات.وتطرق سالم للحديث حول مستقبل فرجاني ساسي قائلا: "حقيقة الأمر حول تجديد ساسي؟ كل ما أشيع عار تماما من الصحة، والمنشور الذي تواجد كان لصفحة زائفة، ونحاول تقريب وجهات النظر، وحسم موقف ساسي خلال أسبوعين، وإن شاء الله سيتم إغلاقه بشكل إيجابي".وواصل "في حالة عدم الاتفاق حسنا، أنت تحدد موقفك وتتحرك على هذا الأساس".وأردف "لم يتم خصم أموال من بنشرقي بسبب رد فعله بعد التغيير في مباراة الترجي، اللاعب قال إن علاقته بباتشيكو على أفضل ما يكون، والأمور مستقرة في غرفة الملابس لا توجد مشاكل".وتابع "بالتأكيد تم وأد المشكلة بين حراس المرمى، إنه ثلاثي كبير وأي نادي يتمنى أن يكون لديه حراس مثلهم، تم احتواء الموقف، والزمالك بعيد عن أي خلافات، وما يراه المدرب هو ما سيحدث، ويجب احترام الرأي الفني في نهاية المطاف".وأتم "كل الأجواء التي عاشها الفريق ستنتهي بالقرارات التي ستعدل الأوضاع بعد نهاية الاجتماع الذي دام لـ48 ساعة وعلى الأغلب ستخرج القرارات اليوم لكي ترضي طموحات الجماهير وتعيد الفريق لنفس قوته في بداية 
 الزمالكوواصل "ما يثبت الأفضل هو الدليل، الحيثيات هي البطولات، يجب أن يعرف اللاعبون ذلك وهذا هو رصيد حياته الكروية كم بطولة حقق تلك هي المعايير الحقيقية

اخبار الزمالك

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد