أخر الاخبار

 

نكشف الزمالك يبحث عن ثغرة فى عقد مهاجم الاهلي ..تفاصيل حوار محمود علاء مع الشعباني وصدمة جديدة بسبب رزاق وعقوبة بن شرقي فشنك

8 مارس 2021 الساعة 4:53 مساء
نكشف الزمالك يبحث عن ثغرة فى عقد مهاجم الاهلي ..تفاصيل حوار محمود علاء مع الش


 
 
تفاصيل حديث  مدرب الترجي مع محمود علاء 
 
سارة عبد الباقى
 
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ان  معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي، تحدث  مع محمود علاء مدافع فريق الزمالك قبل مباراة الفريقين التي أقيمت يوم السبت الماضي في تونس في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي انتهت بخسارة الفريق الأبيض بثلاثية.وفوجئ مدرب الترجي بوجود محمود علاء على مقاعد البدلاء وتحدث معه قائلا :" كيف تجلس بديلا في لقاء مهم مثل مباراة الترجي ،وأنت من المدافعين المميزين وقدمت نسخة جيدة مع الزمالك في الموسم الماضي بدوري الأبطال ".
ورد نجم دفاع الزمالك،  على مدرب الترجي قائلا :" جلوسي بديلا وفقا لقرار المدير الفني وأنا أحترم وجهة نظر الجهاز الفني ولا يحق لي الاعتراض على أي قرار ".


الزمالك ينفي توقيع عقوبة على أشرف بن شرقي 
 تحدث  عصام سالم، المتحدث الرسمى لنادى الزمالك، عن حقيقة  توقيع الجهاز الفني للفريق لعقوبات على أشرف بن شرقى صانع ألعاب الفريق، بعد انفعال بن شرقي،  عقب  خروجه من مباراة الزمالك والترجى فى دورى أبطال أفريقيا، التى خسرها الزمالك بثلاثية مقابل هدف، بعد استبداله خلال قبل نهاية  اللقاء.
وأكد عصام سالم أن الجهاز الفني للفريق  لم يوقع  عقوبة على أشرف بين شرقي، واللاعب كان حريصاً على التأكيد على حسن علاقته بباتشيكو واحترامه لرغبته، وأن الأمر كان مجرد نرفزة ملعب.وشدد على أن إدارة القلعة البيضاء في اجتماعات مستمرة منذ العودة من تونس لمناقشة أحوال فريق الكرة عقب الخسارة من الترجي في تونس.
تجاهل الزمالك اعادته وضمه منتخب الافيال 
فى الوقت الذى تجاهل فيه نادي الزمالك، فى عهد المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، إعادة النجم الافوارى رزاق سيسيه، الى صفوف الزمالك من جديد، بدلا من إستمرار إعارته لنادي الإتحاد السكندري، بناء على تعليمات أمير مرتضي منصور، المشرف العام السابق نجد ان الجهاز الفني لمنتخب الأفيال يطلب استدعاء رزاق الى معسكر المنتخب الافوارى .
فلقد أرسل الاتحاد الإيفوارى لكرة القدم  خطاباً رسمياً يُشير إلى طلب أستدعاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري عن رزاق سيسه للأنضمام لصفوف منتخب بلاده الأول كوت ديفوار  الذى يستعد لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 و التي ستقام بالكاميرون ،.
 
و من المُقرر أن يخوض رزاق  مباراتين  مع المنتخب خلال هذه التصفيات وفقاً لما تم إرساله من الاتحاد الإيفوارى ، الأولى أمام منتخب النيجر و ستقام بالنيجر يوم 26 مارس 2021 القادم ، و الثانية أمام منتخب إثيوبيا و ستقام بكوت ديفوار يوم 30 مارس 2021 القادم .
 
الزمالك يبحث عن ثغرة فى عقد مهاجم الاهلي 
هاني عصام 
كشف مصدر موثوق ان  عمرو جمال مهاجم فريق طلائع الجيش ، المعار من الاهلي، دخل  دائرة اهتمامات مسئولي نادي الزمالك بقوة للتعاقد معه في الموسم المقبل بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مع الفريق العسكري.وقام مسئولو الزمالك،  بعرض بعض المباريات الخاصة بعمرو جمال على باتشيكو لحسم موقف اللاعب بشكل نهائي والحصول على موافقته قبل التفاوض بشكل رسمي مع مهاجم والاتفاق على الجوانب المالية مع اللاعب والذي يعتبر من أهم المهاجمين على الساحة في الوقت الحالي.
ويبحث المسؤولين في نادي الزمالك، عن ثغرة فى عقد عمرو جمال ، مع الاهلي املا في استغلالها لفسخ التعاقد وتسهيل ارتداء القميص الابيض. 

اخبار الزمالك

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد