أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | رسميًا كارتيرون مديراً فنياً للزمالك .. 100 ألف يورو راتب بديل باتشيكو .. انهيار الزمالك .. صدمة قاسية لشيكابالا

10 مارس 2021 الساعة 1:35 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | رسميًا كارتيرون مديراً فنياً للزمالك .. 100 ألف يورو ر


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

قمة باريس سان جيرمان وبرشلونة وصدام ليفربول مع لايبزيج والأهلي والاسماعيلي ومواجهات قوية بمختلف ملاعب العالم .. تعرف على المواعيد والبث المباشر


باتشيكو يدافع عن نفسه بشماعة «مروان» .. ومحمود علاء يطلب الرحيل
 
 
اليوم السابع: 100 ألف يورو راتب بديل باتشيكو
 حدد مسئولو نادي الزمالك ميزانية مبدئية للتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد حال رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو الذي ظهرت بعض الأصوات المطالبة برحيله عن الفريق بسبب سوء النتائج خلال المباريات الأخيرة مما وضع الزمالك في موقف صعب في المسابقات التي يشارك بها وأهمها دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري الأبطال برصيد نقطتين فقط جمعها من 3 مباريات بعد التعادل السلبي مع كل من المولودية الجزائري وتونجيث السنغالي، والخسارة أمام الترجي التونسي بثلاثة اهداف مقابل هدف.


ويناقش مسئولو الزمالك في الوقت الحالي، مصير البرتغالي باتشيكو، بعد ظهور أصوات تطالب بالتعاقد مع مدير فني جديد للزمالك، مع تحديد راتبا شهريا لا يتجاوز الـ 100 ألف يورو، وهو يقارب الراتب الشهري الذي يحصل عليه المدير الفني الحالي والذي يبلغ 102 ألف يورو، بخلاف توفير سكن وسيارة للمدير الفني و4 تذاكر طيران علي مدار العام ليسافر إلى مسقط رأسه.


من ناحية أخرى كشف محمد أسامة طبيب فريق الزمالك، تفاصيل تعرض البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق للإصابة في مران الفريق أمس الثلاثاء في إطار الاستعدادات لمباراة سيراميكا في السابعة والنصف مساء غد الخميس، بإستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الأسبوع الـ 15 لمسابقة الدوري الممتاز.


وأكد طبيب الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي أن البرتغالي باتشيكو تعرض للإصابة في مران الأمس وليس اليوم والأمر بسيط وليس كما تحدث البعض حيث تعرضت ركبة المدرب لالتواء بسيط أثناء مرانه مع الفريق.


وأضاف طبيب الزمالك أن المدرب البرتغالي خضع للكشف تحت قيادته وأثبتت الإصابة وجود بعض الآلام البسيطة وحصل على علاج مناسب لها وارتدى واقي الركبة وخاض مران اليوم بشكل طبيعي ولا يوجد جراحة أو أي شيء من هذا القبيل.
 
 
اقرأ أيضًا:

اعلامي سعودي كارتيرون على اعتاب الزمالك..شوبير يؤكد انفراد اخبار الزمالك..وكالديرون يظهر فى الصورة


تطورات مثيرة في ملف رحيل باتشيكو وعودة كارتيرون
 
 
الوطن: رسميًا كارتيرون مديراً فنياً للزمالك
كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن توصل مسؤولو الزمالك لإتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق ومدرب التعاون السعودي الحالي، في ظل بحث إدارة الزمالك عن مدير فني جديد لخلافة جايمي باتشيكو المدرب الحالي للفريق، بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة وخطر توديع دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات.


وكتب عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «بعد اعتذار كوبر عن تدريب الزمالك، رسميًا كارتيرون مدير فني للزمالك و يعاونه ماكيدا و الشيشيني و أمير عبد العزيز و محمود سعد مدير كرة ورحيل كل الجهاز الفني الحالي».
كارتيرون يتنازل عن نصف راتبه مع التعاون للعودة إلى الزمالك


وأضاف: «كارتيرون تنازل عن اكتر من نص مرتبه مع التعاون من اجل جماهير الزمالك و يصل القاهرة غدا بدون اي شرط جزائي للتعاون».
 
 
اقرأ أيضًا:

ميدو يكشف البدري يضم 6 من الزمالك ..عشرة فى منتخب الشباب..الاسماعيلي يخشى التحكيم فى لقاء الاهلي والمصري يكشف سر ازمة العراقي



ترند مصر اليوم | اعتزال ايمي سمير غانم الفن .. اعترافات متحرش المعادي .. الإسراء والمعراج .. هل كان بالروح أم بالجسد؟
 
 
 
المصري اليوم: انهيار الزمالك
لا يعيش نادي الزمالك أفضل أيامه منذ انطلاق العام الجاري 2021، خاصة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بدور المجموعات، كما مر أيضًا النادي الأهلي بمراحل من الصعود والهبوط والتذبذب في النتائج، ما انعكس على تصنيفهما خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة.

الزمالك تعادل في مباراتين وخسر في مباراة في آخر ثلاث لقاءات خاضهم سواء في الدوري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا، ليتراجع تصنيفه مجددًا حسب موقع football database.

وانهار تصنيف الزمالك خلال العام الحالي والذي بدأه في شهر يناير في المركز 127 عالميًا، ليسقط 15 مركزًا دفعة واحدة في فبراير ويحتل المركز 142، فيما تراجع 13 مركزًا مجددًا عقب نتائجه الأخيرة ليصل إلى المركز 155 حاليًا في شهر مارس.

في المقابل، شهد تصنيف الأهلي أيضًا تراجعًا خلال العام الحالي لكن ليس بإيقاع أبطأ، إذ بدأ العام في المركز 42 عالميًا، قبل أن يتراجع في فبراير إلى المركز 43.

نتائج الأهلي الأخيرة والتي شهدت خسارته من سيمبا وفوزه على طلائع الجيش وتعادله مع فيتا كلوب قادته للتراجع مجددًا في التصنيف ليخسر مركزًا جديدًا ويصل إلى المركز 45 حاليًا.

ويحتل النادي الأهلي حاليًا صدارة التصنيف على المستوى الأفريقي، فيما يأتي الزمالك في المركز الخامس، إذ يفصل بين العملاقين المصريين كل من الترجي (2) وصن داونز (3) ومازيمبي (4).
 
اقرأ أيضًا:

نكشف الخبر الصادم الذى تلقاه باتشيكو خلال تدريب الزمالك ونقله الى المستشفى


جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك برفض كارتيرون ..واحمد عيد مجرد التفكير في عودته جريمة


اخبار الزمالك اليوم | عودة كارتيرون وكوبر يقترب .. 5 صدمات لمرتضى منصور .. رحيل باتشيكو .. براءة نجم الزمالك من الخيانة .. جريمة في الزمالك .. موعد عودة كارتيرون .. كشف حساب زيزو .. بشرى سارة .. انتظام الثنائي




الشروق: صدمة قاسية لشيكابالا
قضت محكمة جنح قسم الأقصر برئاسة المستشار معتز أحمد محمد، اليوم الأربعاء، في القضية المعروفة إعلاميا بالتنمر ضد لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، ببراءة جميع المتهمين من التهم المسندة إليهم.

وأصدرت المحكمة حكمها في القضية رقم 14087 لسنة 2020 جنح قسم الأقصر، بعد تحريات المباحث النهائية حول الواقعة.

وتعود الواقعة إلى الأول من ديسمبر الماضي عندما تلقى اللواء عاصم يس مدير أمن الأقصر، إخطارا بسرعة ضبط المتهمين في واقعة التنمر على أحد لاعبي نادي الزمالك بميدان صلاح الدين خلال الاحتفالات بفوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للأندية، وعلى الفور تم ضبط عدد من الأشخاص وهم "محمد ح ي" و"شريف م ب"، و"أحمد ا"، و"كيرلس .ف .ف"، وبحمل كلب أسود يرتدي "تي شيرت أبيض" للتنمر على محمد عبد الرازق وشهرته "شيكابالا" وسط هتافات مسيئة للاعب.

وتمكن رجال المباحث بالأقصر من تحديد هوية المتهمين بعد تفريغ كاميرات الكافيهات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين الأربعة بالواقعة وبعرض المتهمين على النيابة العامة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، و تقرر إخلاء سبيلهم بكفالة 500 جنيه لكل منهم.

اخبار الزمالك

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الاهلي والترجي

تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الاهلي والترجي

شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع النادي الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، بالتعادل السلبي، على ملعب حمادي العقربي، بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.  بدأ

البث المباشر . الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

البث المباشر . الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

بايرن ميونخ يختتم البوندسليجا بفضيحة وليفركوزن يحقق رقم قياسى .. لاعبو آرسنال يودعون النني ..مرموش ينقذ أينتراخت فرانكفورت من السقوط وهبوط كولن

  بايرن ميونخ يختتم الموسم بفضيحة مع توخيل    اختتم فريق بايرن ميونخ موسمه السيئ في مسابقة الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم بنتيجة 4-2، فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد